الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMAN.R
    هوا مافي اشكاليه تسجل ١٣ و الافضل قبل عشان لا يقولو اكتفاء او مافي مقاعد
    و اهم شي يكون الملتقى دا اقرب ملتقى لموعد لسفرتك .. لانو ممكن ما يخلوك تحضرو ازا بعيد عن موعد السفر وفي ملتقى تاني

و يرسلو روابط للتعديل او للاضافه و كدا ..
    ف صراحه ما اعرف اقولك استنا او سجل :|

جزاك الله خير يجي من يفيدنا اكثر ومشكورة حيل ع تعاونك
    7 "
  2. السلام عليكم

اخواني انا وثيقه الجامعه تصدر في 13 من شهر 4

واللقاء اخرى شهر 4 وأوراقي كاملللله كلها ناقص الوثيقه التخرج. الأن الطلب لزم ارفعه مع الوثيقه م ولا عادي ارفعه من دون الوثيقه انا ابي اكمل ماستر

ومتخوف مابي يطوفني التسجيل

في اشكالية لو سجلت بتاريخ 13؟؟؟

طبعن اقصد ملتقاء الرياض شهر 4
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    السلام عليكم ..

اخواني الاعزاء..

لكل من قدم على حضور ملتقى الرياض فبراير 2015، راح نتشارك هنا بتفاصيل عن وصول الدعوات و ايش النقاشات الي هتكون في ايام الملتقى ، و بعدها ان شا الله صدور الموافقات بعد الحضور ..

و دعواتي للجميع بالتوفيق ..
    تم دمج الموضوع لا فائدة من التكرار !!
    وضياع مجهود الغير بمثل هذه المواضيع ..
    يوجد موضوع آخر عن صدور الموافقات الرجاء عدم تكرار المواضيع في المرات المقبله ومخالفة قوانين المنتدى !!
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .
    انا جاني ايميل اني احضر ملتقی الرياض ( المرحله الاضافيه ) شهر 1/ 2015 ، لكن راح علي الملتقى ولا حضرت و دراستي تبدأ في 23 فبراير. هل استطيع الحضور في ملتقی الرياض القادم لان تسجيلي بالأساس كان ع هذا الملتقى. ولو ممكن ارسال البرنامج الزمني لملتقی الرياض فبراير.
    شكراا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    تم دمج الموضوع لا فائدة من التكرار !!
    وضياع مجهود الغير بمثل هذه المواضيع ..
    يوجد موضوع آخر عن صدور الموافقات الرجاء عدم تكرار المواضيع في المرات المقبله ومخالفة قوانين المنتدى !!
    على راسي ، بس الدمج يلخبط المواضيع ، واحيانا اعضاء يستفسرون عن اشيا قديمة و يصير فيه لخبطه معليش خليك سلس شوي الله يرضى عليك ، ترى الغرض مشاركة الحدث و تبادل المعلومات لا اكثر :/، ياريت ترجع تفصله ولما يخلص ادمجه ..

و تسلم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    على راسي ، بس الدمج يلخبط المواضيع ، واحيانا اعضاء يستفسرون عن اشيا قديمة و يصير فيه لخبطه معليش خليك سلس شوي الله يرضى عليك ، ترى الغرض مشاركة الحدث و تبادل المعلومات لا اكثر :/، ياريت ترجع تفصله ولما يخلص ادمجه ..

و تسلم

حياك الله ..

هذا الموضوع له أقل من شهرين ..
    موضوع الموافقات له أقل من شهر .. المشكلة مو بالمواضيع، المشكلة بالأعضاء مايبي يدخل للموضوع ويقلب بالصفحات السابقة و يقرأ
    كل شي يبحث عنه على طبق من ذهب ..
    و الأغلب يشارك اليوم و يختفي شهور، و الموضوع يبقى بدون فائدة .. لجل كذا هذه قوانين المنتدى ولا عندي أي إستثناء لأي شخص كان
    يرغب بالإستفادة من موضوعه .. الكل أتعامل معهم بمكيال واحد ..
    المواضيع موجوده إذا حابه تشاركي فيها، غير كذا يجب على الكل الإلتزام بالقوانين أنا و إنتي وغيرنا من الموجودين !
    و السلاسه مو معناتها أتعامل مع الجميع بشيء و أترك البعض لأنه بياخذ معلومه موجوده مُسبقاً ويضيع مجهود السابقين !!!!!
    أنا متواجد أكثر من الجميع و لله الحمد .. لو أدري إن الفائدة موجوده سمحت له، ولكن أعرف مصير المواضيع المكرره وتشتيت المعلومات بكل موضوع !

تمنياتي لك بالتوفيق ،،

7 "
29 من 127 صفحة 29 من 127 ... 242829303479 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.