الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني وخواتي . هالرسالة وصلتني اليوم :

"ندعوك لحضور لقاء إعداد الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج والذي سيعقد في مدينة الدمام ، في فندق شيراتون الدمام ويبدأ في الفترة من يوم ( الجمعة ) (6 صفر 1436هـ) الموافق (28 نوفمبر 2014 م) إلى يوم (السبت ) (7 صفر 1436هـ) الموافق (29 نوفمبر 2014 م)، وسيبدأ البرنامج الساعة (1:00 ظهرا) "

وش معنى هالرسالة ؟ هل بس احضر يومين اللي هم الجمعة والسبت 28 و29 وموعدي الساعة 1 ظهرا ؟ ولا كيف ؟ وكم المدة ؟ من 1 ظهرا الى متى ؟

الف شكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتولا
    اخواني وخواتي . هالرسالة وصلتني اليوم :

"ندعوك لحضور لقاء إعداد الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج والذي سيعقد في مدينة الدمام ، في فندق شيراتون الدمام ويبدأ في الفترة من يوم ( الجمعة ) (6 صفر 1436هـ) الموافق (28 نوفمبر 2014 م) إلى يوم (السبت ) (7 صفر 1436هـ) الموافق (29 نوفمبر 2014 م)، وسيبدأ البرنامج الساعة (1:00 ظهرا) "

وش معنى هالرسالة ؟ هل بس احضر يومين اللي هم الجمعة والسبت 28 و29 وموعدي الساعة 1 ظهرا ؟ ولا كيف ؟ وكم المدة ؟ من 1 ظهرا الى متى ؟

الف شكر

تبي آلصدق ..
    يوم شفت عنوآن موضوعكـ قبل أدمجه ,, على بآلي رسآلة بآلإنجليزي !!

عمومآ ..
    إحضر حسب آلرسآلة أللي جآتكـ يومين وَ من 1 مثل مآهم كآتبين ..

موفق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HANBID
    السلام عليكم انا جاني قبول من جامعه في اوهايو قبول من معهد الجامعه للغه الانجليزيه بس ماعندي قبول لتخصص معين هل يضرني الشي دا ؟

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

لآبد من قبول مشروط ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread459293.html

موفقه ,,
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بخصوص الملتقى الى بالخبر كان فيه اكتفاء لمى جيت بسجل قبل 3 أسابيع ورحت للوزاره

وقلت له تدكرت سفرتي تاريخ 15 ديسمبر ما أقدر احضر الرياض او جده ضروري تشوف لي حل وتخليني في ملتقى الخبر

وقال لي اوكي وأخذ صورت بطاقتي وقال لي قبل الملتقى راح تجيك رساله وتروح تحضر بالخبر

واليوم رحت للوزاره وقالو لي مانقدر نشوف لك حل الخبر فيه اكتفاء والى وعدني انه بسجلني فالملتقى نكبني

وش الحل .....ياخي وش هالوزاره كله كذب في كذب وتعاملهم زفت ويوهقون العالم

وش الحل شباب تكفون ضروري بعد 3 ايام الملتقى أبي حل وادا ماحضرت ملتقى الخبر راح تروح علي التدكره

تكفون حل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث . ..
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بخصوص الملتقى الى بالخبر كان فيه اكتفاء لمى جيت بسجل قبل 3 أسابيع ورحت للوزاره

وقلت له تدكرت سفرتي تاريخ 15 ديسمبر ما أقدر احضر الرياض او جده ضروري تشوف لي حل وتخليني في ملتقى الخبر

وقال لي اوكي وأخذ صورت بطاقتي وقال لي قبل الملتقى راح تجيك رساله وتروح تحضر بالخبر

واليوم رحت للوزاره وقالو لي مانقدر نشوف لك حل الخبر فيه اكتفاء والى وعدني انه بسجلني فالملتقى نكبني

وش الحل .....ياخي وش هالوزاره كله كذب في كذب وتعاملهم زفت ويوهقون العالم

وش الحل شباب تكفون ضروري بعد 3 ايام الملتقى أبي حل وادا ماحضرت ملتقى الخبر راح تروح علي التدكره

تكفون حل
    وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

نصيحة لوجه آلله .. أي كلآم شفوي من آلوزآرة أو آلملحقية لآ تعتمــد عليه ..
    أنآ ضيعوآ علي قبول وَ درآسة مآجستير بأمريكآ وَ من مين ؟ من آلملحق آلثقآفي نفسه !!
    تخيل إنه قآل شي آليوم .. إتصلت عليه من بكرهـ جحدني قآل مآ قلت هآلشي !!!

تدري وش آلحل ؟
    خذ أورآقكـ وَ روح لهم عآلملتقى ..
    بس بدري .. روح للمسؤول مبآشرة ,, وَ لآ تخلي أحد إلآ تمر عليه ..
    إن شآء الله يقبلون وضعكـ ..

إذآ آلسفآرة آلأمريكية تقول أي شخص درآسته قريبة وَ مآلقى موعد ..
    يطلب موعد إضطرآري مستعجل ..
    وَ يسآعدونه ,, عآد آلوزآرة مو قآدرين يضيفون إسم !!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

نصيحة لوجه آلله .. أي كلآم شفوي من آلوزآرة أو آلملحقية لآ تعتمــد عليه ..
    أنآ ضيعوآ علي قبول وَ درآسة مآجستير بأمريكآ وَ من مين ؟ من آلملحق آلثقآفي نفسه !!
    تخيل إنه قآل شي آليوم .. إتصلت عليه من بكرهـ جحدني قآل مآ قلت هآلشي !!!

تدري وش آلحل ؟
    خذ أورآقكـ وَ روح لهم عآلملتقى ..
    بس بدري .. روح للمسؤول مبآشرة ,, وَ لآ تخلي أحد إلآ تمر عليه ..
    إن شآء الله يقبلون وضعكـ ..

إذآ آلسفآرة آلأمريكية تقول أي شخص درآسته قريبة وَ مآلقى موعد ..
    يطلب موعد إضطرآري مستعجل ..
    وَ يسآعدونه ,, عآد آلوزآرة مو قآدرين يضيفون إسم !!!
    مشكور اخوي وماقصرت والله مادري وش أسوي خايف اروح للملتقى ويرفضوني والمشكله الى اعرفه تاريخ 28 الملتقى ماادري عن اوقات الدوام ولا ادري متى المطابقه يقولون المطابقه تكون قبل تاريخ الملتقى والله أعلم والله ماادري وش اسوي احين ماعندي معلومات عن المطابقه ممكن راح علي المطابقه ولا ادري اوقات الدوام ولا شي ياليت احد يفيدني بأوقات الدوام والمطابقه متى تكون عشان اعرف اتصرف تكفون حل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث . ..
    مشكور اخوي وماقصرت والله مادري وش أسوي خايف اروح للملتقى ويرفضوني والمشكله الى اعرفه تاريخ 28 الملتقى ماادري عن اوقات الدوام ولا ادري متى المطابقه يقولون المطابقه تكون قبل تاريخ الملتقى والله أعلم والله ماادري وش اسوي احين ماعندي معلومات عن المطابقه ممكن راح علي المطابقه ولا ادري اوقات الدوام ولا شي ياليت احد يفيدني بأوقات الدوام والمطابقه متى تكون عشان اعرف اتصرف تكفون حل

لآ مآعليكـ ..
    قسموآ آلطلآب على 4 أيآم ..
    كٌل مجموعة تحضر يومين ..
    جمعة وَ سبت ..
    وَ آلمجموعة آلثآنية .. أحد وَ إثنين ..

تبدأ يوم آلجمعة على حسب رسآلتهم آلسآعة 1 آلظهر ..
    شوف إذآ بتروح روح بدري .. منت خسرآن شي ..
    7 "
3 من 127 صفحة 3 من 127 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.