الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا قدمت طلب جديد قبل يومين (مع العلم اوراقي ناقصه) وسجلت في ملتقى الرياض لكن ماجاتني ولا رسالة عن المواعيد او الحضور بس رسالة انو تم فتح طلب جديد
    المهم كيف اروح الملتقى ولا استناهم يردو برسالة عن المواعيد لأن لازم احجز من الان طيران وفندق ياليت تفيدوني : (
    7 "
  2. يا اخوان الان انا سويت طلب جديد من فتره وباقي الفيزا والكشف الطبي ما ارفقتهم وبارفقهم بعدين
    الان ما ارسلولي دعوه وانا حجزت في الرياض فا ما اعرف متى يرسلو الطلبات

الشي الثاني الان لازم احضر كل الايام ولا يوم واحد بس ؟

اخيرا الساعه كم يبدأ الملتقى عشان اعرف متى احجز طياره للعوده لجده
    7 "
  3. يااخوان تكفون انا ابسجل بالملتقى واوراقي ناقصه الفيزه موعدي بعد ٤ ايام وناقني قبول جامعه والباقي معي

المهم انا قلت ابسجل وابكتب اي شي بخانه الفيزه واذا ارسلولي اكمال النواقص ابرسها لانها انشاله بتكون طالعه

بس انا ما ااعرف كيف ارفع الصور بالموقع ادخل وارفقها وحجمها مناسب زي مايبون والصيغه pdf زي ماطلبو واذا رفعتهن وجيس ابتعرض الصوره مايطلع لي شي بس ملف عليه حرف A اظنه برنامج فلاش المهم هل فيه طريقه تكفون افيدوني وافتحوها بوجهي الله يفتحه بوجيهكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخالدي 12
    يااخوان تكفون انا ابسجل بالملتقى واوراقي ناقصه الفيزه موعدي بعد ٤ ايام وناقني قبول جامعه والباقي معي

المهم انا قلت ابسجل وابكتب اي شي بخانه الفيزه واذا ارسلولي اكمال النواقص ابرسها لانها انشاله بتكون طالعه

بس انا ما ااعرف كيف ارفع الصور بالموقع ادخل وارفقها وحجمها مناسب زي مايبون والصيغه pdf زي ماطلبو واذا رفعتهن وجيس ابتعرض الصوره مايطلع لي شي بس ملف عليه حرف A اظنه برنامج فلاش المهم هل فيه طريقه تكفون افيدوني وافتحوها بوجهي الله يفتحه بوجيهكم

اخوي انا حالتي كانت مثل حالتك في ملتقى جده
    رحت جده عشان الملتقى انا سجلت في ملتقى الرياض ومعي رقم طلب رحت لهم جده وقلت لهم وقلتلهم دراستي تبدأ بعد كم يوم والحمدلله سجلوني في ملتقى جده وقالي اليوم ولا بكرة تجيك دعوه والحمدلله اليوم الثاني جاتني دعوه وحضرت الملتقى مع ان الفيزا وقبول الجامعه ما كانوا معي ودراستي باقي لهم شهر بس اظطرينا نكذب عليهم
    --------------
    اذا تبي اعلمك كيف ترفق الصور قلي وأبشر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخالدي 12
    يااخوان تكفون انا ابسجل بالملتقى واوراقي ناقصه الفيزه موعدي بعد ٤ ايام وناقني قبول جامعه والباقي معي

بخصوص الفيزا انا حطيت رقم التأشيرة انا حطيت رقم عشوائي ويوم جاني إكمال النواقص عدلت الرقم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخالدي 12
    اخوان بالموقع طالبين ارفه صوره لل I-20 هل ارفه كل الثلاث اوراق ولا الاولى بس
    الورقة الأولى، وتكون بصيغة PDF. أو اعمل سكان للثلاث ورقات في ملف PDF واحد وريح دماغك تكون بالترتيب من 1 إلى 3. لكن الخوف يكون حجمه أكبر من المسموح. عموماً ما تفرق. إنت اختار. الله يوفقك.
    7 "
37 من 127 صفحة 37 من 127 ... 323637384287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.