الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر المحمدي
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الان انا رحت لمكتب عندنا ف حائل وقالي بجيب لك قبول معهد وجامعه طبعا المعهد في فرجينيا مدينه ارلنغتون بس تفاجات قالي روح احضر الملتقى يوم السبت طبعا ماعندي غير الفحص والجواز والهويه

ف قلت له شروطهم لازم معي القبول من المعهد والجامعه والتاشيره من السفاره الامريكيه قال عادي

السوال الحين اروح احضر الملتقى السبت ولألأ اتمنى الي عنده معلومه ويقدر يفيدني مايقصر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

أخي الكريم ,,
    تم دمج موضوعك لسببين:
    الأول: هذا الموضوع ثُبت وَ خُصص لمثل هذه النقاشات .. لذا لا نرغب بتكرار الإستفسارات وتشتيت المعلومات ..
    الثاني: يوجد موضوع مُثبت آخر ولا أعلم لماذا لا يتم مراجعتها قبل أي إستفسار ..
    تفضل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460908.html
    إجابة إستفسارك بأكثر من موضوع راجعها !

بالتوفيق ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Swindex
    اللي يبي استفسار يكتبه الحين انا اذا اشاء ربي بكون بالوزاره بكرا
    الله يسعدك ياليت تسألهم اذا في إمكانية تغيير الدولة وقت مايرسلون إيميل إرفاق النواقص ,, وكيف نقدر نغير الدولة؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Swindex
    ممكن تستفسر لي اذا كان بامكاني حضور الملتقی القادم .. رغم ان تم دعوتي للملتقی السابق الاضافي .. اللي كان شهر 1 .. يعطيك العافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Swindex
    اخوي الله يسعدك انا مسجل في ملتقى الرياض لكن عندي نواقص قبول الجامعه والمعهد والفيزا .. وكلهم بعد الملتقى تطلع ان شاء الله .. لسى ما جاتني دعوه ولما ادخل على الرابط اللي حطوه الاخوان يقولي خطأ ودراستي راح تبدا في ١١ مايو يعني هذا اخر ملتقى بالنسبه لي

ودي اجي وانا من ينبع البحر ؟؟ لكن خايف يردوننا

سوال ثاني : هل تكدس المعهد يأثر الانضمام الى البعثه ؟؟

ياليت تعطيني عنوان الوزاره بارك الله فيك وجعل ما تفعل في موازين حسناتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    اخوي الله يسعدك انا مسجل في ملتقى الرياض لكن عندي نواقص قبول الجامعه والمعهد والفيزا .. وكلهم بعد الملتقى تطلع ان شاء الله .. لسى ما جاتني دعوه ولما ادخل على الرابط اللي حطوه الاخوان يقولي خطأ ودراستي راح تبدا في ١١ مايو يعني هذا اخر ملتقى بالنسبه لي

ودي اجي وانا من ينبع البحر ؟؟ لكن خايف يردوننا

سوال ثاني : هل تكدس المعهد يأثر الانضمام الى البعثه ؟؟

ياليت تعطيني عنوان الوزاره بارك الله فيك وجعل ما تفعل في موازين حسناتك
    ايه ي اخوي اذا متكدس ياثر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Swindex
    اهلن اخوي .. يعطيك العافية

ياليت تستفسر عن ايميل الدعوة الى الان لم يصل متى يرسلون ؟ لملتقى الرياض 14 May

شكراً
    7 "
  7. انا مسجل من 14 يناير بعدها باسبوع جتني رساله اكمال النواقص اكملت النواقص وارسلتها وجتني رسالة تحت الاجراء المهم ان باقي يومين اللحين عالملتقى ولا جتني رسالة دعوة ولا موعد ولا شي وش القصة ؟؟ , انا اوراقي كاملة وكل شي جاهز ودراستي تبدا بمارس
    7 "
44 من 127 صفحة 44 من 127 ... 394344454994 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.