الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمد لله جتني رسالة دعوة للملتقى ..
    لكن استفسار بخصوص رسالة الإيميل: (ولإثبات تسجيلك في اللقاء يلزمك الدخول على الرابط التالي وطباعة استمارة التسجيل)

وش استمارة التسجيل ؟ دخلت على الرابط
    طلع لي تأكيد الدعوة بإدخال سجلك المدني !
    7 "
  2. السلام عليكم
    شباب انا رحت الوزارة اليوم بخصوص اريد الحضور الى الملتقى ولكن قالوا العدد مكتمل ولكن اخذوا اسمائنا بماذا تنصحونا الان وهل سيضمونا الى الملتقى ام لا
    مع العلم بأن جميع مستنداتي جاهزة من قبول معهد وجامعة وفيزا .
    7 "
  3. الي حصل في الرياض مايرضي صراحه .. ناس كثير اوراقها كامله وعندها طلبات ولم ينظر في طلبها .

والي ماعنده قبول ولا فيزا ولا شي يدخل الملتقى !!
    ناس كثير تضررت وجات من ليلة السبت للرياض اخر شي يقولوا لهم احضروا يوم الثلاثاء

بكل صراحة المفترض الاولوية تكون لأصحاب الاوراق المكتمله .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misfer89
    الي حصل في الرياض مايرضي صراحه .. ناس كثير اوراقها كامله وعندها طلبات ولم ينظر في طلبها .

والله هذولا امرهم ملخبط ، كويس انهم قالوا لهم تعالوا يوم الثلاثاء وما خلوهم يستنوا لبعدين .. الله يوفق الجميع يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misfer89
    الي حصل في الرياض مايرضي صراحه .. ناس كثير اوراقها كامله وعندها طلبات ولم ينظر في طلبها .

يمكن دراستك مو بشهر ابريل لكن للامانه شوفت بنات كتبو اسمائهم ع اوراق وخشو دولا واجهو عطل بالنظام
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan1409
    يمكن دراستك مو بشهر ابريل لكن للامانه شوفت بنات كتبو اسمائهم ع اوراق وخشو دولا واجهو عطل بالنظام
    انا اشوف كان الوضع مشربك انا مقدمه طلب لي اكثر من شهر واوراقي كامله قالر اسمك مومسجل بعدين قالو انتي مسجله عالسنه الجايه قلت اصلا الموقع مايفتح حق السنه الجايه قالت اي ٢٠١٥ قلت احنا ايش اجل حاسوني حوسه بالاخر دخلونا لان دراستي تبدا مارس ومافي مجال واوراقي كامله يعني مادري كيف نظامهم صاير
    7 "
50 من 127 صفحة 50 من 127 ... 4549505155100 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.