الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ادخل ذا الرابط وانت تقدم على الملتقى

👇👇👇👇👇👇👇👇

https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu...alaccount.aspx

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iphone555
    ياشباب

كيف اسجل في الملتقى..؟

انا فتحت ملف لكن ماسجلت في الملتقى..كيف اسجل..؟
    ادخل ذا الرابط وانت تقدم على الملتقى

👇👇👇👇👇👇👇👇

https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu...alaccount.aspx
    7 "
  2. حبايبي الله يسعدككم انا موعد دراستي في المعهد تبدا يوم 12 في شهر رمضان
    جبت قبول المعهد وباقي قبول الجامعة اللي عرفته ان م اقدر اجيب قبول جامعة الا لمن اطلع الفيزا
    وموعدي ف السفارة بعد 3 ايام ان شاء الله
    اللي ابغئ استفسر عنه التسجيل ف الملتقئ ينتهي يوم 7/11 هجري هذا الملتقئ الوحيد اللي اقدر احضره لانه قبل موعد دراستي
    والملتقئ اللي بعده يكون يوم 15 رمضان يعني بعد دراستي ب 3 ايام يعني صعب احضره

اش اسوي اقدر اسجل ف الملتقئ بدون قبول جامعة ولا كيف
    وهل صحيح انه م اقدر اجيب قبول جامعة الا لمن اطلع فيزا

اتمنئ عدم حذف الموضوع او نقله للاهميةة ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahooodi_8
    حبايبي الله يسعدككم انا موعد دراستي في المعهد تبدا يوم 12 في شهر رمضان
    جبت قبول المعهد وباقي قبول الجامعة اللي عرفته ان م اقدر اجيب قبول جامعة الا لمن اطلع الفيزا
    وموعدي ف السفارة بعد 3 ايام ان شاء الله
    اللي ابغئ استفسر عنه التسجيل ف الملتقئ ينتهي يوم 7/11 هجري هذا الملتقئ الوحيد اللي اقدر احضره لانه قبل موعد دراستي
    والملتقئ اللي بعده يكون يوم 15 رمضان يعني بعد دراستي ب 3 ايام يعني صعب احضره

اش اسوي اقدر اسجل ف الملتقئ بدون قبول جامعة ولا كيف
    وهل صحيح انه م اقدر اجيب قبول جامعة الا لمن اطلع فيزا

اتمنئ عدم حذف الموضوع او نقله للاهميةة ....
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

أخي الكريم ،،
    أولًا: عنوان موضوعك غير مناسب !
    ثانيًا: كُتب في القسم الخطأ !!
    كيف تطلب عدم نقله أو حذفه !!
    لذا، تمَّ نقل موضوعك لهذا القسم ودمجه في هذا الموضوع .. لسببين:
    الأول: راجع الصفحات السابقة حتى تستفيد ..
    الثاني: قي هذا القسم يوجد موضوع مُثبت عن أهم مواضيع الدارسين على الحساب الخاص .. ويوجد مالا يقل عن ثلاث مواضيع تتحدث عن نفس إستفسارك .. ياليت تراجعها قبل كتابة أي إستفسار .. !!

بخصوص قبول الجامعة وَ الفيزا ..
    غير صحيح وليس لها علاقه ! بإمكانك إحضار قبول حتى لو لم تصدر فيزا ..

تمنياتي لك بالتوفيق ،،
    7 "
  4. حبايبي انا لازم اسجل ف الملتقئ الجاي اللي سيقام في الدمام لانه المتلقئ اللي بعد هذا م راح اقدر احضره لانه بعد موعد دراستي ب 3 ايام
    انا عندي قبول المعهد و الايتوني اقدر اسجل وافتح ملف وانا باقي م اخذت القبول الجامعي لانه اذا فتحت ملف وقت ارفاق الملفات يجي علامة نجمة حمراء عند جميع المتطلبات معناته اجباري ارفق جميع المستندات ولا اقدر افتح ملف بدون م ارفق قبول الجامعة
    7 "
  5. ي اخوان ف ناس تقول انه اقدر افتح ملف واسجل في الملتقئ اذا مو متوفر عندي القبول الجامعي
    طيب انا دخلت الموقع وارفقت جميع المرفقات باستثناء القبول الجامعي وتم الرفض طالبين القبول الجامعي
    في حل ثاني ولا اجباري اوفر جميع المتطلبات
    7 "
  6. يالغالي انا خبري بذا النظام من اول اما ذلحين لازم ترفق اوراقك كلها.. ع حسب علمي لاني قد سالت الوزاره وقالو لازم كل اوراقك تكون كامله.. ع العموم اذا كنت خايف ان قبول جامعتك بيتاخر وتبغئ تلحق قدم وجرب حظك وان شاءالله تمشي..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saeed_z
    يالغالي انا خبري بذا النظام من اول اما ذلحين لازم ترفق اوراقك كلها.. ع حسب علمي لاني قد سالت الوزاره وقالو لازم كل اوراقك تكون كامله.. ع العموم اذا كنت خايف ان قبول جامعتك بيتاخر وتبغئ تلحق قدم وجرب حظك وان شاءالله تمشي..
    انا الفيزا تبعي ما جات لسى أوراقي شبه كامله بس انا ما ارفقت الفيزا لانها ما جات و خفت موعد التسجيل يروح عليّ اذا رحت لهم الملتقى و جبت الفيزا هل بيطابقوها لي ؟
    7 "
65 من 127 صفحة 65 من 127 ... 156064656670115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.