الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اخواني عجزت ابغا اسجل فالملتقى اللي فات ع اخر ٣ ايام لحقت بس ما عرفت كيف اسجل و هالحين بيفتح التسجيل حق الملتقى الجاي و باقي ما عرفت كيف اسجل ممكن تساعدوني الله يجعلكم الجنه يا رب

اللي معي حاليا فيزا و i-20 المعهد بينما القبول الجامعي ماني عارف كيف اجيبه يمكن اتواصل مع مكتب لكن اذا فيه احد يدري كيف يجيبه يعلمني ونا بقدر اجيبه بنفسي ان شاء الله

اخواني سؤال ثاني
    اابغا اجيب قبول مشروط من اي جامعه شرط انها تعطيني القبول بوقت سريع ، اقدر اغير القبول لاحقا لجامعة اخرى و انا لا ازال ادرس انقلش ؟

الله يوفقكم اجمعين و يجزاكم الجنه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jihan
    مرحبا..انا قدمت على المتلقى الي بالدمام و جتني الدعوه عليه و اوراقي كامله الحمدلله بس للان ماوصلني اي شيء عن تفاصيل الملتقى ايش الحل اروح بكره ولا استنى منهم اي خبر و موعد سفري قرب ؟؟؟؟؟؟

مو خسرآنه شي دآمكـ من آلدمآم ..
    روحي إحضري بنفسكـ وَ شوفي إيش يصير معكـ .. وَ تعآلي بلغينآ بآلجديد ..

موفقه ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jihan
    مرحبا..انا قدمت على المتلقى الي بالدمام و جتني الدعوه عليه و اوراقي كامله الحمدلله بس للان ماوصلني اي شيء عن تفاصيل الملتقى ايش الحل اروح بكره ولا استنى منهم اي خبر و موعد سفري قرب ؟؟؟؟؟؟
    روح لهم ضروري بأسرع وقت ممكن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RIYADWOLSKY
    السلام عليكم ياخوان انا وقت ماطلعت من الملتقى حطيت بطاقة الرخصه مو الاحوال على الليزر هل فيه فرق ؟

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..

طيب لو رجعت سألتهم !
    يشيكون على آلجهآز عند إسمكـ تسجل بآلحضور أو لآ !
    لأن حرآم تحضر وَ يسجلون عليكـ عدم حضور !!
    7 "
7 من 127 صفحة 7 من 127 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.