الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdulllahMA
    انا والله مسجل قبل اليوم اللي هم كاتبينه بيوم واحد اللي هو 08/05/2015 تتوقع راح تجيني دعوة ؟ سواء جتني او لا .. وش الحل اروح للخبر و ولا اقعد .. لاني بالرياض و اخاف اروح و ما يدخلوني و عندي اختبارات بايام الملتقى .. فا وش الحل برأيك
    دامك سجلت ماعندك مشكله بتجيك الدعوه اذا اوراقك كامله لا تخاف واذا ناقصك بيجيك رفض
    ولا سمحح الله ما جاك شي دز لهم وهذا احتمال 1% انهم ما يرسلون لك شي
    طبعا بما انك مسجل متاخر احتمال تجيك الدعوه قبل الملتقى بيوم بس لازم كل يوم تشيك عشان اذا ارسلوها تاكد الحجز ع طول
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saeed_z
    دامك سجلت ماعندك مشكله بتجيك الدعوه اذا اوراقك كامله لا تخاف واذا ناقصك بيجيك رفض
    ولا سمحح الله ما جاك شي دز لهم وهذا احتمال 1% انهم ما يرسلون لك شي
    طبعا بما انك مسجل متاخر احتمال تجيك الدعوه قبل الملتقى بيوم بس لازم كل يوم تشيك عشان اذا ارسلوها تاكد الحجز ع طول
    بالتوفيق
    لا والله اوراقي ناقصة طيب لو تم رفضي او ما جتني رسالة دعوة .. و رحت لهم و عطيتهم رقم طلبي تتوقع بيدخلوني ؟؟؟
    و حالة طلبي مكتوب ( طلب جديد ) عشان كذا شلت هم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saeed_z
    مبنى شؤون البعثات في الرياض ع طريق العليا العام
    اذا رحتي خذي ورقه من عند الموظف عشان تخشين ع الدكتور الساعة 11 وهو راح يحل موضوعك

بس مادري اذا فيه حريم او لا
    بالتوفيق
    بخلي بابا يروح مو انا بس هل راح استفيد من روحتي وتتيسر اموري ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdulllahMA
    لا والله اوراقي ناقصة طيب لو تم رفضي او ما جتني رسالة دعوة .. و رحت لهم و عطيتهم رقم طلبي تتوقع بيدخلوني ؟؟؟
    و حالة طلبي مكتوب ( طلب جديد ) عشان كذا شلت هم ..
    والله الملتقيات اللي راحت كانو العالم يروحون ينشبون لهم ويحضرون وهم ما قدمو اصلا
    بس الحين اختلف النظام يعني في تشديد
    ولكن بتحصل مثل وضعك كثير هناك يبغون يدخلون فانا اقول رح لان احتمال كبير يدخلونكم ويخلونكم تحضرون

والله يكون بعونك ويوفقك يالزميل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa aziz
    بخلي بابا يروح مو انا بس هل راح استفيد من روحتي وتتيسر اموري ؟؟
    اكيد اذا دخل ع الدكتور الساعه 11 بيطلع بنتيجه بس اهم شي يقولهم ان دراستك تبدا بعد الملتقى ع طول ولازم تحضر وهنا بيتعاونون معك

الدكاتره ينزلون الساعه 11 الين 12 ولازم يجي من بدري ياخذ ورقه عشان يدخل عليهم

وبلغيني وش يصير معك
    والله يسهلك بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saeed_z
    والله الملتقيات اللي راحت كانو العالم يروحون ينشبون لهم ويحضرون وهم ما قدمو اصلا
    بس الحين اختلف النظام يعني في تشديد
    ولكن بتحصل مثل وضعك كثير هناك يبغون يدخلون فانا اقول رح لان احتمال كبير يدخلونكم ويخلونكم تحضرون

والله يكون بعونك ويوفقك يالزميل
    انا ان شاء الله بروح للخبر و اشوف و عساه خير و ييدخلونا .. و بكره بروح للوزارة اشوف وش وضع طلبي و استفسر .. تتوقع لو قالوا انه ما يمديك مررره لانه اوراقك ناقصة و كذا بس كلام ؟ .. ولا هناك عادي يدخلون و تتيسر ؟

امين وياك الله يسلمك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdulllahMA
    انا ان شاء الله بروح للخبر و اشوف و عساه خير و ييدخلونا .. و بكره بروح للوزارة اشوف وش وضع طلبي و استفسر .. تتوقع لو قالوا انه ما يمديك مررره لانه اوراقك ناقصة و كذا بس كلام ؟ .. ولا هناك عادي يدخلون و تتيسر ؟

امين وياك الله يسلمك
    ايه لازم تروح للخبر
    والوزاره بيقولون لك لا ما تقدر ومني عارف ايش ما عليك منهم رح وبتدخل الملتقى ان شاء الله زي الملتقيات الاولى

وحاول تكمل اوراقك الناقصه قبل الملتقى

وبلغني وش يصير معك
    موفق خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saeed_z
    ايه لازم تروح للخبر
    والوزاره بيقولون لك لا ما تقدر ومني عارف ايش ما عليك منهم رح وبتدخل الملتقى ان شاء الله زي الملتقيات الاولى

وحاول تكمل اوراقك الناقصه قبل الملتقى

وبلغني وش يصير معك
    موفق خير
    ان شاء الله بروح و ربي يسهلها و بكره بروح للوزارة مجرد استفسار ..
    معليش اخوي ادري طولت عليك .. بس ولا عليك امر وين فيه مستشفى حكومي يطلع كشف طبي بالرياض ؟ كلمت الملك فيصل التخصصي قالوا ما عندنا !؟

ان شاء الله ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdulllahMA
    ان شاء الله بروح و ربي يسهلها و بكره بروح للوزارة مجرد استفسار ..
    معليش اخوي ادري طولت عليك .. بس ولا عليك امر وين فيه مستشفى حكومي يطلع كشف طبي بالرياض ؟ كلمت الملك فيصل التخصصي قالوا ما عندنا !؟

ان شاء الله ..
    ابد خذ راحتك
    والله ماعندي علم بس انا سويتها في مستوصف اهلي وقدمتها لهم وقبلوها مع انهم طالبين مستشفى حكومي

بس اضمن لك سو في مستشفى حكومي لانهم يدورون الزله
    وانا بسالك وش المستشفيات اللي تسوي واردلك
    7 "
79 من 127 صفحة 79 من 127 ... 297478798084 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.