الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا رحت للرياض امس وراح بابا للوزاره وقسم الخاص بالملتقى لانهم رفضو طلبي عشاني بالغلط ارفقت الفيزه السياحيه بدال الطالب والقبول الجامعي تاخر علي ماجاني من الجامعه مو مني التاخير
    قالهم هالكلاب بابا وقال ان دراستها بعد الملتقى قال له لاتحاول وكان فيه زحمه ناس قال كلهم نفس الشي وقرار الوزير قال اللي اوراقه مو كامله ينرفض وعندنا زحممممه مافي اماكن
    تحطططططمت مدري وش اسوي
    اخاف اروح ع عماها ويرجعوني لان شكلهم متشددين
    هالملتقى وربي مامنه فايده مشورو الناس وعطلونا عشانه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa aziz
    انا رحت للرياض امس وراح بابا للوزاره وقسم الخاص بالملتقى لانهم رفضو طلبي عشاني بالغلط ارفقت الفيزه السياحيه بدال الطالب والقبول الجامعي تاخر علي ماجاني من الجامعه مو مني التاخير
    قالهم هالكلاب بابا وقال ان دراستها بعد الملتقى قال له لاتحاول وكان فيه زحمه ناس قال كلهم نفس الشي وقرار الوزير قال اللي اوراقه مو كامله ينرفض وعندنا زحممممه مافي اماكن
    تحطططططمت مدري وش اسوي
    اخاف اروح ع عماها ويرجعوني لان شكلهم متشددين
    هالملتقى وربي مامنه فايده مشورو الناس وعطلونا عشانه
    يعني تنصحيني ما أروح للرياض ؟؟ ومالحقت اسجل بملفتى الدمام سجلت بجدة مع ان دراستي قريبه مره بعد ملتقى الدمام
    أنا من الدمام وابوي ماقدر يروح الرياض لعدة أسباب بس كنت بضغط على نفسنا عشان نروح اليوم ولا بكرا
    أخاف نضرب مشوار وطيارة وآخرها مايقبلون

دعواتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora
    يعني تنصحيني ما أروح للرياض ؟؟ ومالحقت اسجل بملفتى الدمام سجلت بجدة مع ان دراستي قريبه مره بعد ملتقى الدمام
    أنا من الدمام وابوي ماقدر يروح الرياض لعدة أسباب بس كنت بضغط على نفسنا عشان نروح اليوم ولا بكرا
    أخاف نضرب مشوار وطيارة وآخرها مايقبلون

دعواتكم
    والله انصحك ماتروحين والله اني ضربت مشوار ع الفاضي مايعطوووون وجه حتى والطلاب كثار هناك يحاولون وبعضهم اوراقهم كامله قالو لهم ماعندنا مقاعد لاتحاولون لان مافي فايده
    انا قلت ان ماضبط معي الملتقى بسافر وبحضر المعهد والملتقى الجاي انزل احضره امري لله
    حسبي الله ونعم الوكيل جد تعقييييييد مو طبيعي بزياده
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa aziz
    والله انصحك ماتروحين والله اني ضربت مشوار ع الفاضي مايعطوووون وجه حتى والطلاب كثار هناك يحاولون وبعضهم اوراقهم كامله قالو لهم ماعندنا مقاعد لاتحاولون لان مافي فايده
    انا قلت ان ماضبط معي الملتقى بسافر وبحضر المعهد والملتقى الجاي انزل احضره امري لله
    حسبي الله ونعم الوكيل جد تعقييييييد مو طبيعي بزياده
    شكلي مثل وضعك اختي ، ياااارب يسهل عليك وتتوفقين ونتوفق جميع ويدخلونا الملتقى بروح صبح ومسا وكل الايام المتاحة لين يقبلوني
    والله حرام المفروض يتفهمون ان كل أوراقنا كامملة أولاً وثانياً دراستنا قريبه وكل شي دفعناه و جت بس ع الملتقى ننرفض !! ظلم !! هذا وكل شي بحسابنا
    موفقيين يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora
    شكلي مثل وضعك اختي ، ياااارب يسهل عليك وتتوفقين ونتوفق جميع ويدخلونا الملتقى بروح صبح ومسا وكل الايام المتاحة لين يقبلوني
    والله حرام المفروض يتفهمون ان كل أوراقنا كامملة أولاً وثانياً دراستنا قريبه وكل شي دفعناه و جت بس ع الملتقى ننرفض !! ظلم !! هذا وكل شي بحسابنا
    موفقيين يارب
    امين يارب ويوفقك ويسهل عليك ومالنا الا نروح الملتقى صبح ومساء ويارب يسخرهم لنا ويمشونا ياكريم

تعرفين اوقات الفتره الصباحيه والمسائيه متى .؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa aziz
    امين يارب ويوفقك ويسهل عليك ومالنا الا نروح الملتقى صبح ومساء ويارب يسخرهم لنا ويمشونا ياكريم

تعرفين اوقات الفتره الصباحيه والمسائيه متى .؟
    اختي فيه من الساعه ٩ الى الساعه ١

وفيه من الساعه ٣.٥٠ الى الساعه ٨
    7 "
  7. السلام عليكم جميعاً
    أنا من وجة نظري الافضل أن الشخص يروح لهم لانه بعض الاحيان يكون خطأ من عندهم و يمكن تعديلة في الوزارة هذا الشي صار لأشخاص كثيرين و أيضا موجود هذا الكلام في نفس موقع مبتعث الموضوع هو تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص بالخارج
    الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...post1062775164

الشخص يروح ويجرب ويطرق الأبواب ويحاول حتى لو كان فيها صعوبه في البداية راح تكون الراحة في النهاية وشكراً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرادمحمد
    السلام عليكم جميعاً
    أنا من وجة نظري الافضل أن الشخص يروح لهم لانه بعض الاحيان يكون خطأ من عندهم و يمكن تعديلة في الوزارة هذا الشي صار لأشخاص كثيرين و أيضا موجود هذا الكلام في نفس موقع مبتعث الموضوع هو تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص بالخارج
    الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...post1062775164

الشخص يروح ويجرب ويطرق الأبواب ويحاول حتى لو كان فيها صعوبه في البداية راح تكون الراحة في النهاية وشكراً
    قصدك نروح لهم الرياض ؟؟ مع العلم هم كتبوا المقاعد خلصت ؟؟!! اكتب عنوانهم يمكن أحاول بكرا ولو ان مااعتقد الوالد بيقدر لكن بشوووف
    هل نقدر اكون مع الوالد واروح لهم ولا الوزارة مخصصة فقط للرجال ؟؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed alanazi5828
    اختي فيه من الساعه ٩ الى الساعه ١

وفيه من الساعه ٣.٥٠ الى الساعه ٨
    يعطيك العافيه ماقصرت

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora
    قصدك نروح لهم الرياض ؟؟ مع العلم هم كتبوا المقاعد خلصت ؟؟!! اكتب عنوانهم يمكن أحاول بكرا ولو ان مااعتقد الوالد بيقدر لكن بشوووف
    هل نقدر اكون مع الوالد واروح لهم ولا الوزارة مخصصة فقط للرجال ؟؟
    فقط رجال وقلتلك لاتضربين مشوار ع الفاضي يا اختي وربي ان قالها بالحرف الواحد تتعبون نفسكم ع الفاضي هذا قرار الوزير ومانقدر نسوي لكم شي مافي مقاعد
    7 "
83 من 127 صفحة 83 من 127 ... 337882838488 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.