الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hanouf86
    لما اجي اسجل يطلع لي تاريخ ملتقى جدة في اوقست، وشفت جداول هنا تاريخ ملتقى جدة في جولاي؟؟ ايش هذا؟؟ على ايش اعتمد؟؟
    على حسب علمي .. تعتمدين موقع الوزارة مع أنهم كل يومين لهم موال جديد و تاريخ جديد وربي يعين
    7 "
  2. تتوقعون لو رحنا واحنا مرفوضين سابقاً لنقص الاوراق وكملناها بعدين يمشونا والا يدنقون لنا
    ياخي حرام دراستنا تبدا بعد اسبوعين ليش التعقيد نسافر ونرجع عشان نحضر الملتقى اللي بعده
    حسبي الله ونعم الوكيل جد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa aziz
    تتوقعون لو رحنا واحنا مرفوضين سابقاً لنقص الاوراق وكملناها بعدين يمشونا والا يدنقون لنا
    ياخي حرام دراستنا تبدا بعد اسبوعين ليش التعقيد نسافر ونرجع عشان نحضر الملتقى اللي بعده
    حسبي الله ونعم الوكيل جد
    ان شالله يدخلونك بس انتي خدي رقم طلبك واشرحيلهم موعد سفرك امريكا وكمان خدي معك الأصل و صوري منها ك شهاداتك و جوازك وI-20 و بطاقة الأحوال و صورة التاشيرة و قبول جامعي و قبول المعهد و اعتقد انتم البنات في أوراق زي محرمم وكدا المهم لازم تاخد كل أوراق الاصل و زيادة تصوريها لان يمكن ياخدو الطبق الأصل الى مصورتها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sceer
    السلام عليكم ورحمة الله

ابغى استفسر فقط متى لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص ومتى التسجيل فيه علما اني طالب ثالث ثنوي واريد الابتعاث

فيه واحد بكرة بالخبر
    واللي بعده في شهر ذو القعدة بجدة
    7 "
  5. السلام عليكم اذا ممكن ايش المطلوب للدخول في هذا اللقاء ؟
    يعني لزم اسجل اول ك طالب ارغب في الدراسه على حسابي وارفق موافقات من المعهد ومن الجامعه وتكون عندي فيزا امريكيه
    او يكتفون برقم البطاقه كما ذكر احد الاخون سابقا
    ارجو الرد مشكورين
    7 "
  6. السلام عليكم

اخواني

عندي استفسارين لملتقى الدمام 1436/07/26 - 1436/07/27

انا جاني بموقع سفير هالكلام :

حالة الطلب الحالية الطالب مدعو لحضور الملتقى
    مكان الملتقى الخبر - فندق الشيراتون - الدمام تاريخ 27/07/1436 الساعة 09:00 ص

اللي مافهمته , اخبر الملتقى يومين الجمعه والسبت ..
    اروح لهم الجمعة والسبت ولا السبت فقط !!
    ( اللي مستغرب منه يوم واحد بس ) ؟؟

ثاني سؤال فيه مطابقه الوثائق ولا اجي بأثباتي فقط ؟؟

والله لايهينكم
    7 "
93 من 127 صفحة 93 من 127 ... 438892939498 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.