الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mazen96
    هل لازم اجيب اوراقي كامله ولا بس بطاقة الاحوال علشان احضر الملتقى
    كل الأوراق اللي ارفقته عند تقديمك للطلب جيبها معاك وشهاداتك الأصليه وخذ منها صور للاحتياط مع الهويه .. مووفق
    7 "
  2. السلام
    ياجماعة عندي استفسار .. انا من الدمام و خليت الوالد يروح الرياض للوزارة يوم الاربعاء وكنت مسجله في جدة لاني مالحقت ع مبتقى الدمام وقالهم الوالد يعدلوا طلبي ووافقوا وقالوا بشوف الرد يوم الجمعه والحين حاطيلي رفض بسبب مافي قبول جامعي وانا عندي قبول جامعي وشافووه !! وكاتبين السبب الثاني من فيزا المحرم لان فيزا الوالد يتوصل هالاسبوع

السؤال اقدم ع اي ملتقى حاليا من الموقع قبل لااروح لهم بكرا واحاول فيهم ولا لا ؟؟ ايش الافضل

دعواتكم دراستي مرره قريبه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora
    السلام
    ياجماعة عندي استفسار .. انا من الدمام و خليت الوالد يروح الرياض للوزارة يوم الاربعاء وكنت مسجله في جدة لاني مالحقت ع مبتقى الدمام وقالهم الوالد يعدلوا طلبي ووافقوا وقالوا بشوف الرد يوم الجمعه والحين حاطيلي رفض بسبب مافي قبول جامعي وانا عندي قبول جامعي وشافووه !! وكاتبين السبب الثاني من فيزا المحرم لان فيزا الوالد يتوصل هالاسبوع

السؤال اقدم ع اي ملتقى حاليا من الموقع قبل لااروح لهم بكرا واحاول فيهم ولا لا ؟؟ ايش الافضل

دعواتكم دراستي مرره قريبه
    دامككك من الدمام روح لهم والقلب داعيلكك وخذ الوالد معك
    الي اقنعهم يغيرو وقت الملتقىء يخليهم يدخلوك والله الموفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ''
    دامككك من الدمام روح لهم والقلب داعيلكك وخذ الوالد معك
    الي اقنعهم يغيرو وقت الملتقىء يخليهم يدخلوك والله الموفق
    يعني يقدر يدخل معي الوالد والوقت مخصص حق نساء ولا كيف ؟ ولا المكان مختلط ؟
    7 "
96 من 127 صفحة 96 من 127 ... 4691959697101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.