الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا

تم الالغاء تطبيق الاوراق اذا اوراقك كامله تصدر موافقة بعد الملتقى باسابيع كما قالوا

و اذا ليست كاملة راح يصل لك ايميل معه رابط اكمال النواقص و بعد ما تكملها و ترسلها راح تصل لك الموافقه بعد كم اسبوع

هذي فكرة حلوة و لكن كان المفروض ان يرسلوا ايميل اكمال النواقص قبل ايميل الحضور كذا بيكون افضل ]

]ثانيا

تقدر تسافر بعد الملتقى مو شرط تنتظر الموافقة كذا قالوا شي يبشر بالخير

ثالثا

بخصوص تغير المعهد او الجامعة او الدولة بعد الملتقى تقدر بشرط قبل انضماك لبعثه و ان تروح لمقر الوزارة في الرياض و هم يعدلوا الطلب لك بحذفك نهائيا و فتح طلب جديد باسمك و معلومات دراسيه جديدة لكن لا يشترط حضورك لملتقى اخر

هذي اغلب النقاط اللي تم السؤال عنها و حاولت انقلها لكم

ارجع و اقول نحن و هم بشر غير معصومين عن الخطأ و الكمال لله سبحانه و تعالى

اذا قرآت كلامي و افادك لا تنساني من دعائك

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    7 "
  2. السلام عليكم

انا سجلت في موتمر جده اللي ف اخر شهر 2

وشايف الاخوان اللي ف موتمر الدمام بعضهم ما جاهم دعوه او اوقات الحظور

واخاف يسير لنا مثلهم ف ياليت يقولون لنا ايش سوو عشان نعرف ايش نسوي لو ما جاتنا دعوه على

الايميل لا قدر الله

علما باني وصلتني ثاني رساله منهم بان طلبي احال للجنه . لكن الواحد يعمل بالاسباب ما يدري

ياليت اللي مسجلين في ملتفى الدمام يساعدون اخوانهم ويكسبون دعوهه ممكن تكون سبب في توفيقهم

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانت22
    اولا

تم الالغاء تطبيق الاوراق اذا اوراقك كامله تصدر موافقة بعد الملتقى باسابيع كما قالوا

و اذا ليست كاملة راح يصل لك ايميل معه رابط اكمال النواقص و بعد ما تكملها و ترسلها راح تصل لك الموافقه بعد كم اسبوع

هذي فكرة حلوة و لكن كان المفروض ان يرسلوا ايميل اكمال النواقص قبل ايميل الحضور كذا بيكون افضل ]

]ثانيا

تقدر تسافر بعد الملتقى مو شرط تنتظر الموافقة كذا قالوا شي يبشر بالخير

ثالثا

بخصوص تغير المعهد او الجامعة او الدولة بعد الملتقى تقدر بشرط قبل انضماك لبعثه و ان تروح لمقر الوزارة في الرياض و هم يعدلوا الطلب لك بحذفك نهائيا و فتح طلب جديد باسمك و معلومات دراسيه جديدة لكن لا يشترط حضورك لملتقى اخر

هذي اغلب النقاط اللي تم السؤال عنها و حاولت انقلها لكم

ارجع و اقول نحن و هم بشر غير معصومين عن الخطأ و الكمال لله سبحانه و تعالى

اذا قرآت كلامي و افادك لا تنساني من دعائك

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    صح عليك اول يوم صراحة تكسرت من كثر الجلوس وجاني النوم وما استفدت لاكن اليوم الثاني خلو بريك ربع ساعة وفطرنا ورجعنا و استفدت منهم وعلي قولتك الانسان غير معصوم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almnsor
    السلام عليكم

انا سجلت في موتمر جده اللي ف اخر شهر 2

وشايف الاخوان اللي ف موتمر الدمام بعضهم ما جاهم دعوه او اوقات الحظور

واخاف يسير لنا مثلهم ف ياليت يقولون لنا ايش سوو عشان نعرف ايش نسوي لو ما جاتنا دعوه على

الايميل لا قدر الله

علما باني وصلتني ثاني رساله منهم بان طلبي احال للجنه . لكن الواحد يعمل بالاسباب ما يدري

ياليت اللي مسجلين في ملتفى الدمام يساعدون اخوانهم ويكسبون دعوهه ممكن تكون سبب في توفيقهم

وشكرا
    اخوي ان شاء الله ما يصير لنا زي اللي صار ل ملتقى الدمام .. بإذن الله قبل المؤتمر ب اسبوعين يرسلولنا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodialoufi
    انا جاتني رسالة تم احالة طلبك للجنة وشيكت في الموقع مكتوب طلبك في الوزارة للعلم اوراقي كامل الحمدالله
    طول ما انه جاك ايميل تم احالة طلبكم للجنة امورك في مرحلتها الاخيرة استنا اسبوع او 2 بالكثير تلاقي الدعوة عندك ان شاء الله
    7 "
  5. السلام عليكم

شباب انا سجلت في حق الرياض و رحت ل الوزاره التعليم العالي و قالي تم تحويلك

اول شي كيف ادري انه تم تحويلي ؟ ثاني شي كم احضر يوم من الاربعه ؟ لان علي اختبارات نهائيه و عشان احجز تذكره و سكن
    7 "
9 من 127 صفحة 9 من 127 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.