الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHR300Q
    كيف اطبع الاستماره لقيت الصفحه بس مومكتوب طباعه
    موجود تحت خانة تعبئة بطاقة الأحوال
    جملة
    لطباعة استمارة التسجيل اضغط هنا

http://www.mohe.gov.sa/ar/Pages/Inte...pointment.aspx
    وجرب هذا
    https://kasp8.imamu.edu.sa/darsoonm/default.aspx
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed alfqeh
    شباب انا جاتني دعوه لحضور ملتقى جده الحمدلله ولكن كاتبين إنّو يوم الثلاثاء يبدأ الملتقى مو الأحد هل احضر الأحد ولا الثلاثاء والله احترت لأنو في موقع الوزاره كاتبين اول يوم الأحد وانا كاتبين إنّو تحضر الثلاثاء
    صحيح كلامك هو يبدا الاحد .. بس كل مجموعه لهم يومين يعني انا مثلك جاني الثلاثاء والاربعاء اللي هي المرحله الثالثه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة latifahalenezi
    صحيح كلامك هو يبدا الاحد .. بس كل مجموعه لهم يومين يعني انا مثلك جاني الثلاثاء والاربعاء اللي هي المرحله الثالثه
    اها يعني خلاص انا اروح لهم الثلاثاء ان شاء الله مالو داعي اروح الأحد صح ؟
    7 "
  4. ياشباب انا اليوم وحت الملتقى الي بجدة وقسمونا قسم الي دراسته قبل يناير وقسم الي قبل يناير وماسجل وقسم الي راجعين من مقر البعثة عشان الملتقى الي دراسته في اواخر يناير او بعد يناير مايدخلوه اتوقع يقولو له روح الرياض ... حبيت افيدكم بالاشياء الي سارت قدامي لاكن الي يبغا يروح يحاول افضل وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoooz_
    ياشباب انا اليوم وحت الملتقى الي بجدة وقسمونا قسم الي دراسته قبل يناير وقسم الي قبل يناير وماسجل وقسم الي راجعين من مقر البعثة عشان الملتقى الي دراسته في اواخر يناير او بعد يناير مايدخلوه اتوقع يقولو له روح الرياض ... حبيت افيدكم بالاشياء الي سارت قدامي لاكن الي يبغا يروح يحاول افضل وبالتوفيق للجميع
    انا 2 فبراير !!! و عندي اختبار انقلش و بسحب عليه و بسافر ل جده و حجزت كل شي !!!

اخاف اروح و يرجعوني !
    7 "
21 من 127 صفحة 21 من 127 ... 162021222671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.