الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب انا رحلتي لامريكا يوم الثلاثاء ان شاء الله وإيميل إكمال النواقص لسى ماوصل هل لو رحت الوزارة راح يرسلونه او يرفقها في وقتها اذا كان الجواب نعم ؟ في اي قسم في الوزارة يكون هذا الشي

ملاحظة / وقت التسجيل لم ارفق الا الجواز وشهادة الثانوي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-93
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب انا رحلتي لامريكا يوم الثلاثاء ان شاء الله وإيميل إكمال النواقص لسى ماوصل هل لو رحت الوزارة راح يرسلونه او يرفقها في وقتها اذا كان الجواب نعم ؟ في اي قسم في الوزارة يكون هذا الشي

ملاحظة / وقت التسجيل لم ارفق الا الجواز وشهادة الثانوي
    انا رحت الوزارة على نفس الموضوع قالوا سافري و بيجيك الإيميل و هذا الكلام من شهر و سافرت و للحين قاعدة انتظرهم يرسلون لي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعور
    انا رحت الوزارة على نفس الموضوع قالوا سافري و بيجيك الإيميل و هذا الكلام من شهر و سافرت و للحين قاعدة انتظرهم يرسلون لي

انا والله نفس الشي سفرتي بكرة ورحت لهم قبل اسبوووع وقالوا لي بتجيييك ولا جاني شي مع العلم اني من الي حضروا ملتقى جدة
    7 "
  4. أنا من اللي حضر ملتقى الدمام والى هذه اللحظه لم يصلني شئ علما بأن جميع الأوراق المطلوبه مرفقه لهم من بداية التسجيل ومريت عليهم الأسبوع الماضي وقالو توكل على الله وسافر ويومين وتجيب الموافقه والى الحين لم يصلني شئ علما باني الان في بلد الدراسه وش السواه وش صار معاكم ياللي حضر بملتقى الدمام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadh1010
    شباب اللي حضر الملتقى ياليت يذكرني وش نرفع اول مانوصل بلد الدراسة اذا جاتك المواففه اتذكر صورة ختم الدخول وايضا وش ؟؟؟
    اثبات حضور من المعهد .
    صورة الختم على ال i-20
    صورة ختم نموذج الدخول i-90

هذا الي اتذكره وانشاء الله اتاكد وابلغك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadh1010
    شباب اللي حضر الملتقى ياليت يذكرني وش نرفع اول مانوصل بلد الدراسة اذا جاتك المواففه اتذكر صورة ختم الدخول وايضا وش ؟؟؟
    و ال i-90

وورقه افاده بدايه الدراسه من المعهد

بالتوفيق
    7 "
26 من 127 صفحة 26 من 127 ... 212526273176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.