الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Great thinker.

انا الان برا الوزاره لكن سالتهلم قبل ماامشي اذا باقي اوراق .. قال ماعندك اي مشكله دامك سجلت ورفعت الاوراق قبول جامعه لغه تقدر تحضر بعد الملتقي بفتره بيردون عليك ب ايميل ويقولك كمل باقي اوراقك .. لاتشيهل هم .. اهم شي سجلو وارفقوا الاوراق الموجوده الحاليه واحضروا الملتقي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Swindex
    Great thinker.

انا الان برا الوزاره لكن سالتهلم قبل ماامشي اذا باقي اوراق .. قال ماعندك اي مشكله دامك سجلت ورفعت الاوراق قبول جامعه لغه تقدر تحضر بعد الملتقي بفتره بيردون عليك ب ايميل ويقولك كمل باقي اوراقك .. لاتشيهل هم .. اهم شي سجلو وارفقوا الاوراق الموجوده الحاليه واحضروا الملتقي
    الله يوفقك ويسهل دربك اجل بقدم واقولهم الفيزا ما طلعت شسوي مشكور ي بعدي وموفق خير ي رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Swindex
    Great thinker.

الله يجزاك خير اخوي واسأل الله ان يكتب التوفيق لك وينور دربك
    7 "
  4. انا عندي استفسار اللي سجلوا بملتقى وحضروا ملتقى ثاني تجيهم الموافقه بعد الملتقى اللي حضروه او بعد الملتقى اللي مسجل فيه من الأساس؟؟

لأني سجلت بملتقى جده عند فتح الملف واكتشفت انه ف ذو القعده وابغا انضم قبل ذو القعده وبحضر ملتقى الرياض يعني تجيني الموافقه ف ذو القعده ولا
    ؟
    7 "
40 من 127 صفحة 40 من 127 ... 353940414590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.