الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي حضور الملتقى لايشترط فيه اكتمال الأوراق وعذا اللي صار معي سجلت في ملتقى الرياض وانا ماارفقت الكشف الطبي والحمد لله حضرت الملتقى اللي في الرياض شعر فبراير وكانت جنبي بنت مابعد تطلع الفيزا وفيه كثيير ماعندهم الا قبول معهد لغه بدون جامعه لكن الوزاره شددت على توفيرها في اسرع وقت لأن الوزاره بعد ماتراجع الطلب وتشوف فيه نقص راح ترسل على ايميلك رابط تدخليه وترفقين النواقص وعاده هذا شي يصير بعد الملتقى
    انا اذكر لك اللي سمعته وشفته فقط حتى اذكر الدكتور هذال المسؤول عن الدارسين على حسابهم الخاص قال احنا راجعنا طلباتكم ويمكن الغالبيه العظمى ناقصه اوراقها فأحنا راح نرسل لكم ايميل لأكمال النواقص
    انتي جربتي تسجلين احين ولا جربي وشوفي
    اما اذا فيه شي جديد فأنا والله لا اعلم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa aziz
    طيب انا ماعندي القبول للحين مارسلوه لي وابي اسجل بالملتقى قبل يفوتني حق شهر مايو وش الحل ؟؟

السلام عليكم

سجلي بيانات اي كلام لكي تحجزي لك مقعد في الملتقى وبعدها بإمكانك تعديلها وبالنسبه ل ملتقى مايو فل ولا راح يمديك تسجلين الا ملتقى جده اللي بعده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاووي لعب
    يمديني أسجل بالملتقى واعدل علی البيانات قبل حضور الملتقى لأن باقي مأطلعت فيزا ولا طلعت قبول مشروط ولا أي شيء واخاف احط بيانات غلط يكنسلو طلبي مشورتكم

حاول تتريث يومين او ثلاث ولا تسجل لن الطلبات كلها راح تلغى حسب كلام الوزاره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saeed_z
    قد الغيت وفتحو التقديم من جديد بس يوم جيت اسجل البارح طلعلي لديك رقم طلب فانا عندهم ذلحين عشان الغي رقم طلبي الاول
    والله يخارجنا منهم

مثل مشكلتي لا هنت اسالهم كيف الطريقه لالغاء الطلب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #خالد_حمد
    مثل مشكلتي لا هنت اسالهم كيف الطريقه لالغاء الطلب

رحت لهم والغو رقم طلبي الاول وقالي الساعه 4 العصر راح يلغئ تماماً وبعد كذا قدم من جديد

يعني لازم تروح الوزاره قسم الاي تي ويلغون طلبك الاول وبيرسلك لمدير الصاله عشان تاخذ الموافقه لطلب الإلغاء

*جوازك وبطاقة احوالك لازم تكون معك*
    وبالتوفيق
    7 "
57 من 127 صفحة 57 من 127 ... 75256575862107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.