الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شباب جيت أسجل في الملتقى , ووقت جا إرفاق الوثائق أرفقت اللي معي من شهادة ونتيجة القدرات والتحصيلي...
    بس جيت اضغط التالي جت كلمة بالأحمر جمب القبول الجامعي والتأشيرة لأني ماجبتها الين ذحين

فكيف الطريقة ؟؟؟

علماً إني مسجل قبل كذا وعندي رقم طلب وحاضر الملتقى اللي في الرياض بشهر 3
    بس يوم كلمت واحد من حقين الوزارة عن الباقي كيف أرسلها قال سو طلب جديد؟؟؟

العلم وش
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al KO0oRi
    بسم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شباب جيت أسجل في الملتقى , ووقت جا إرفاق الوثائق أرفقت اللي معي من شهادة ونتيجة القدرات والتحصيلي...
    بس جيت اضغط التالي جت كلمة بالأحمر جمب القبول الجامعي والتأشيرة لأني ماجبتها الين ذحين

فكيف الطريقة ؟؟؟

علماً إني مسجل قبل كذا وعندي رقم طلب وحاضر الملتقى اللي في الرياض بشهر 3
    بس يوم كلمت واحد من حقين الوزارة عن الباقي كيف أرسلها قال سو طلب جديد؟؟؟

العلم وش

وعليكم السلام وَ رحمة الله وبركاته
    حياك الله ,,

راجع الصفحة الأولى .. يوجد رابط به عدة مواضيع تتعلق بهذا الأمر .. مع مراجعة صفحات هذا الموضوع ..
    وَ إن لم تجد الإجابة بشكل كافي ( مع أنها موجودهـ ) ..
    حدث أي موضوع يتعلق بإستفسارك بكتابة إستفسارك بداخله .. حتى يصبح الموضوع أعم وَ أشمل ..

وَ للعلم ..
    لا حاجة للتسجيل في الملتقى مرتين !
    ليه بتسجل من جديد ؟
    العادة أي نقص في أوراقك تسجل .. تحتاج إلى إحضارة للملتقى ..
    أو تنتظر إيميل إرفاق النواقص من جديد !

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qwaszx.42
    اخوي انت متاكد انه الملتقى الي بعده بذي القعده و الا شوال لان انا معي قبول جامعي وباقي المعهد و الفيزا وما اتوقع انه يمديني على الملتقى الجاي و مو حاطين مواعيد الملتقيات بالموقع حقهم وانا على اساس اخظر حق جده الي بشوال
    و الله بالنظام حاطينه بشهر ذي القعدة .ز مع اني كنت اعقتد باالأول انه بشوال .. لكن يبدو انه تغير .. ممكن تدخل على النظام وتشوف بنفسك وتعلمنا
    7 "
  4. ضبط معي التسجيل الحمد لله لان غيرت المتصفح الى كروم

بالتوفيق للجميع ياربي

عندي استفسار بخصوص القبول الجامعي انا للحين ماجاني وارفقت مكانه قبول المعهد وكتبت لهم بالملاحظات اني ارفقت قبول معهد ولما يجيني القبول الجامعي بجيبه معي

هل هذا الشي بيسبب لي عطل او فرضا ماجاني القبول وجا وقت الملتقى ورحت بدونه هل يمنعوني ادخل الملتقى بحكم اوراقي ناقصه ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa aziz
    ضبط معي التسجيل الحمد لله لان غيرت المتصفح الى كروم

بالتوفيق للجميع ياربي

عندي استفسار بخصوص القبول الجامعي انا للحين ماجاني وارفقت مكانه قبول المعهد وكتبت لهم بالملاحظات اني ارفقت قبول معهد ولما يجيني القبول الجامعي بجيبه معي

هل هذا الشي بيسبب لي عطل او فرضا ماجاني القبول وجا وقت الملتقى ورحت بدونه هل يمنعوني ادخل الملتقى بحكم اوراقي ناقصه ؟
    اختي متى موعد الملتقى الي جاي في اخر الشهر هذا لان انا باقيلي المعهد و الفيزا و انتي مسجله في الملتقى حق جده و الا حق الدمام
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله ..

أخواني انا كل اوراقي مكتمله ولكن ما عرفت وين اسجل في لقاء الدراسين على الحساب الخاص؟ وين القا التسجيل.. وهل يمديني على التسجيل في 27/7/1436 .. او راح التسجيل؟

أتمنى الرد السريع للي يعرف ؟

شاكر لكم ...
    7 "
71 من 127 صفحة 71 من 127 ... 216670717276121 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.