الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ''
    مساكمم الله بنور والسرور

اخواني انا قدمت طلب لملتقىء الخبر قبل شهر تقريباً واليوم جاني الرد هذاء عند الاستفسار عن الحاله
    ملف مرفق 39861

والسبب موضح انه عدم ارفاق الـ COE بحجة اني نسيت والا هو موجود
    وش الحل ياخوان الحين وش تنصحوني فية علماً انه بقاء اقل من ١٤ يوم عن الملتقىء هل اقدم طلب جديد او وانتضر الدعوه او اروح لهم وقت الملتقاء بكامل اوراقي وقبولاتي والا ايش رايكم

نفس وضعك ياخوي بس انا عدم ارفاق الفيزا لأرفقت لهم ايصال الدفع والحمدلله وصلت الفيزا ف الحل عن نفسي بروح لهم الدمام لأن دراستي تبدأ بعد الملتقى

بس ما قلت لي هل جاك ايميل اكمال نواقص ؟ انا ماجاني شي للحين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED005
    نفس وضعك ياخوي بس انا عدم ارفاق الفيزا لأرفقت لهم ايصال الدفع والحمدلله وصلت الفيزا ف الحل عن نفسي بروح لهم الدمام لأن دراستي تبدأ بعد الملتقى

بس ما قلت لي هل جاك ايميل اكمال نواقص ؟ انا ماجاني شي للحين
    انان انصحكم تروحون الملتقى وتودون اوراقكم كامله وقولوا لهم انكم نسيتوا ترفقوها
    انا للحين ماجاني قبول جامعي واول مايوصلني بوديه معي للملتقى ان شاء الله
    طلبي تحت التدقيق الله يستر لاينرفض مثلكم
    7 "
  3. السلام عليكم ومساء الخير

اتمنى ان تكونوا في افضل حال ..

أيها الإخوة الحمدلله تيسر لي القبول للدراسة في امريكا وطلعت الفيزا والامور ممتازة وصلت الى نقطة التسجيل لحضور الملتقى الذي سيقام في الدمام ٢٠١٥/٥/١٦ الى ٥/١٨ سجلت وارفقت جميع الاوراق المطلوبة ولي الان عشر ايام وكل مادخلت على الموقع عشان اشوف حالة الطلب يطلعلي الطلب تحت التدقيق .

سؤالي للي مر بنفس التجربة هل الموضوع بياخذ وقت خايف يجي وقت الملتقى وباقي الطلب تحت التدقيق ..
    7 "
  4. ي شباب ممكن تساعدوني انا بسجل بمعهد وقت الدراسه يكون في ٥ رمضان باقي على الملتقى حق الدام ١١ يوم الي هو الوحيد الي قبل الدراسة وباقي الملتقيات بعد وقت الدراسه هل أسجل في هذا الكورس يعني كم يأخذ عشان يعطوني القبول والحق ملتقى الدمام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed alhrbi
    تكفون ساعدوني انا قدمت في ملتقى الدمام و اوراقي كامله و كل ما اسوي متابعة الطلب يجيني مكتوب الطلب تحت التدقيق وانا لازم احضر الملتقى لانو دراستي تبدا يوم 8/6/2015 يعني ما اقدر احضر ملتقى جده
    ريح بالك وصدقني بتجيك الدعوه بس كل يوم شيك دام اوراقك كامله ولحقت ع التسجيل لا تخاف في ناس جتهم الدعوه قبل الملتقى بيوم
    الامور طيبه طول بالك بس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mody_227
    ي شباب ممكن تساعدوني انا بسجل بمعهد وقت الدراسه يكون في ٥ رمضان باقي على الملتقى حق الدام ١١ يوم الي هو الوحيد الي قبل الدراسة وباقي الملتقيات بعد وقت الدراسه هل أسجل في هذا الكورس يعني كم يأخذ عشان يعطوني القبول والحق ملتقى الدمام

اللي اعرفه ان الملتقى الجاي قفل ع لام شباب في الموقع بغو يسجلون فيه يعني ما معك الا في شهر 8 ميلادي
    بالتوفيق
    7 "
75 من 127 صفحة 75 من 127 ... 257074757680125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.