الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed alhrbi
    يشيخ ربي يريحك دنيا و آخره بس لو ما جاني رد و رحت للملتقى يدخلوني او لا
    اي ما عليك رح لهم وورهم الطلب وامورك تمشي ان شاء الله

بس الدعوه بتجيك ان شاءالله لان انا جلست شهر ونص وبعدين جتني بس معد بقي شي ع الملتقى ف بيرسلونها لك فمدة اقل من مدتي يعني تطمن الدعوه جايتك قبل الملتقى ان شاءالله

وبشرني اذا وصلتك
    بالتوفيق ياصاحبي
    7 "
  2. الملتقى قرب ومابقي له شي قبل اسبوع كنت في الرياض في وزارة التعليم واخدت رقم واستنيت وخشيت عند مدير الدارسين على حسابهم الخاص وشرحت موضوعي الي هو موعد دراستي بعد ملتقى الخبر لما سجلت في الموقع حطني في ملتقى الرياض اتوماتيكي ولا قدرت اغير قاااالي المدير طيب واخذ ورقتي وكتب تحويل من ملتقى الرياض الى الخبر وحط الورقة على مكتبه وقلي بتجيك رسالة بعد يومين مر اسبوع للأن ما وصلت اي رسالة ايش السوااات اروح المؤتمر يدخلوني ولا لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo7a187
    الملتقى قرب ومابقي له شي قبل اسبوع كنت في الرياض في وزارة التعليم واخدت رقم واستنيت وخشيت عند مدير الدارسين على حسابهم الخاص وشرحت موضوعي الي هو موعد دراستي بعد ملتقى الخبر لما سجلت في الموقع حطني في ملتقى الرياض اتوماتيكي ولا قدرت اغير قاااالي المدير طيب واخذ ورقتي وكتب تحويل من ملتقى الرياض الى الخبر وحط الورقة على مكتبه وقلي بتجيك رسالة بعد يومين مر اسبوع للأن ما وصلت اي رسالة ايش السوااات اروح المؤتمر يدخلوني ولا لا
    دامه قالك روح روح اجل وانا سمعت ان الرسايل بالعاده تتاخر بعضهم قبل الملتقى بيوم يرسلون لهم واذا ماجاتك احضر وان شاء الله يمشون امورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saeed_z
    اي ما عليك رح لهم وورهم الطلب وامورك تمشي ان شاء الله

بس الدعوه بتجيك ان شاءالله لان انا جلست شهر ونص وبعدين جتني بس معد بقي شي ع الملتقى ف بيرسلونها لك فمدة اقل من مدتي يعني تطمن الدعوه جايتك قبل الملتقى ان شاءالله

وبشرني اذا وصلتك
    بالتوفيق ياصاحبي
    الحمد لله اليوم فتحت الموقع و سويت متابعة الطلب و مكتوب الطالب مدعو لحضور الملتقى
    بس بالنسبه لطباعة الافاده كيف اطبعها لانهم ما رسلولي رساله ع الايميل ولا ع الجوال
    7 "
76 من 127 صفحة 76 من 127 ... 267175767781126 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.