الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جاني رد الطلب حق حضور الملتقى بالرفض بسبب عدم ارفاق صورة التأشيرة والبلا الاكبر انه بنفس اليوم وصلتني الفيزا بس قفلو التسجيل وش الحل ودراستي في سبتمبر واخاف مايكون فيه ملتقى قبله احد يفيدني ياشباب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة latifahalenezi
    السلام عليكم
    انا من الناس اللي قدمت الطلب السنه اللي فاتت بشهر اكتوبر وحضرت ملتقى شهر ديسمبر بجده٢٠١٤ وسافرت بعدها لبلد الدراسة وجاني قبل شهر الطلب غير مقبول لعدم ارفاق القبول الجامعي
    وقدمت على طلب ثاني وارفقت كل الاوراق المطلوبه وجاني ايميل لحضور ملتقى الدمام اللي بعد اسبوع هل لازم احضره مره ثانيه ولا لا ؟! ولو صحيح لازم احضر مره ثانيه ماعندي وقت احجز وارجع احضره ايش العمل .. الله يعافيكم افيدوني
    اخوي راسلهم وبلغهم انه انا قد حضرت الملتقى من قبل واللي اعرفه الملتقى ماتحضره مرتين خلاص بلغهم انك حضرت وتأكد من هذا الموضوع لأنه انا ما ااكد كلامي بس عطيتك اللي اعرفه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada_0
    ياجماعه الله يسعدكم قولولنا متى موعد الملتقى عشان انا جاني رفض بسبب الفيزه والان صارت معايا فبروح يمكن تتسهل معايا
    وهل مقسمين لان شفت صوره واحد من الاخوان منزلها مكتوب الحضور ذكور ؟؟
    انا نفس مشكلتك بالفيزا ابي حل وشكلها بدرعم عليهم لانه فيزتي وصلت والحين هي في يدي حرام انتظر شهرين والفيزا في يدي والله حرام من جد ونبي احد الاخوان يفيدنا بالحل جاني رفض بسبب التأشيرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdulllahMA
    معليش غلطت انا بالتواريخ .. اللي ارسلتها قبل كانت حقت الرياض اللي بعد جدة ..
    و اللي بعد الخبر ..

•الملتقى -بجدة-
    •من 25 / 7 الى 27 / 7

الموقع بالوزارة نفسها ما يفتح لازم يكون عندك عضوية ..
    عموما الرابط ان شاء الله بيفيدك بالمواعيد..

موعد التسجيل في ​​​​برنامج عمل إدارة الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج لعام (1436 هـ) 1435 - 1436
    دخلت موقع الوزاره ع اساس اأتأكد من التواريخ ومشيت ف طلب جديد طلع اللي بجده 17/8 قبل موعد دراستي بيومين
    كيف كذا التواريخ تتغيرإإإإإإإإإإ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadiajfm
    السلام عليكم

انا جاني رفض الطلب عشان ما ارفقت القبول الجامعي لانه لسه ما جاني
    و لسه ما طلعت فيزة المحرم
    هل اقدر احضر ملتقى الدمام 2015
    بالعلم انه معايا فيزاتي و I20 للمعهد ؟
    اخوي بالنسبة لموضوعك صعبة خاصة انه وقت الملتقى لازم تكون الفيزا في يدك وقبول المعهد والجامعة كذلك اتوقع كذا صعبة
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني في الله افيدوني جزاكم الله خير انا قدمت طلب الدراسة على حسابي الخاص وجاني رفض لأنه صورة التأشيرة ما ارفقتها مع العلم كل اوراقي كامله ماعدا الفيزا

والفيزا وصلة اليوم هل اروح لوقت الملتقى وعادي يمشوني ولا لازم انتظر ملتقى جده و اسافر جده مع انه مشاوير عالفاضي سوالفهم بايخه
    اروح لين جده عشان احضر ثلاث ايام تكفون اللي عنده اجابه لايبخل وزي ماقلت انه الرفض بسبب عدم ارفاق صورة التأشيرة والتأشيرة والقبول وكل حاجة في يدي
    ومتى راح يبداء الملتقى عشان ادرعم عليهم

7 "
88 من 127 صفحة 88 من 127 ... 388387888993 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.