الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تصاويب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني في الله افيدوني جزاكم الله خير انا قدمت طلب الدراسة على حسابي الخاص وجاني رفض لأنه صورة التأشيرة ما ارفقتها مع العلم كل اوراقي كامله ماعدا الفيزا

والفيزا وصلة اليوم هل اروح لوقت الملتقى وعادي يمشوني ولا لازم انتظر ملتقى جده و اسافر جده مع انه مشاوير عالفاضي سوالفهم بايخه
    اروح لين جده عشان احضر ثلاث ايام تكفون اللي عنده اجابه لايبخل وزي ماقلت انه الرفض بسبب عدم ارفاق صورة التأشيرة والتأشيرة والقبول وكل حاجة في يدي
    ومتى راح يبداء الملتقى عشان ادرعم عليهم

شوف عزيزي الملتقى مستحيل تدخله بدون دعوة مستحيل جداً و مع العلم أن التسجيل في الدمام مقفل الآن، لكن إذا كانت الفيزا و كل الأوراق في يديك الله يعينك تروح الوزارة تقول لهم سالفتك إن شاء الله يتعاونون معك و أتوقع يسجلونك و بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada_0
    دخلت موقع الوزاره ع اساس اأتأكد من التواريخ ومشيت ف طلب جديد طلع اللي بجده 17/8 قبل موعد دراستي بيومين
    كيف كذا التواريخ تتغيرإإإإإإإإإإ
    احضر الملتقى اللي تبغاه وفيه مده بينه وبينك دراستك عشان ترتب امورك وروح لهم واشرح وضعك وتطمن راح يحلون مشكلتك بإذن الله ويزبطوك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تصاويب
    جاني رد الطلب حق حضور الملتقى بالرفض بسبب عدم ارفاق صورة التأشيرة والبلا الاكبر انه بنفس اليوم وصلتني الفيزا بس قفلو التسجيل وش الحل ودراستي في سبتمبر واخاف مايكون فيه ملتقى قبله احد يفيدني ياشباب
    من وجه نظري احظر الملتقى واشرحلهم وعسى ربي يوفقك يالغالي

ومرهم في الوزارة قبل
    وموفق ان شاء الله
    7 "
  4. السلام عليكم جميعا ..

انا حضرت ملتقى الدمام وسافرت .

ثم تميت لي الى الان 4 شهور وكل شوي وانا اشيك على متابعة الطلب .

لقيت اليوم مكتوب الطالب مدعو لحضور الملتقى .

وش السالفة ..

انا متأكد اني حاظر ومتأكد وبقوة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bedro0o2015
    اظن ارسلو الدعوات للكل وعدد المقاعد 350 مقعد اللي مارسلو له اكيد اوراقه ناقصه الملتقى يوم السبت القادم فندق شيراتون الدمام الساعه 9 الصباح و3 العصر
    هذي موب دعوة ..
    ادخل اشيك على الطلب يقول :

الطالب مدعو لحضور الملتقى

اوم الغبنه .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bedro0o2015
    اظن ارسلو الدعوات للكل وعدد المقاعد 350 مقعد اللي مارسلو له اكيد اوراقه ناقصه الملتقى يوم السبت القادم فندق شيراتون الدمام الساعه 9 الصباح و3 العصر
    و الله قهر ، أنا أوراقي كاملة و سجلت في الموقع بس دايم يقول لي (الطلب تحت التدقيق)

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bedro0o2015
    و الله قهر ، أنا أوراقي كاملة و سجلت في الموقع بس دايم يقول لي (الطلب تحت التدقيق)
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeleBoss
    الحمدلله حجزة مقعد اليوم المهم من الفرحة ما شفت متى يبدا الملتقى و كم يوم يقعد ؟ يعني السبت و احد بس ؟
    لا على يومين الساعه 9 الصباح والساعه3 العصر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم2015

- - - مشاركة محدثة - - -

غريبه يمكن فيه خلل بااوراقك الله يعينك
    7 "
89 من 127 صفحة 89 من 127 ... 398488899094 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.