الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للاسف ذلونا اليوم رفضوا الجميع حتى اللي جا من دولة الابتعاث وصارت مضاربة وصياح ولو الله كان راح يروح فيها هذال والشباب ما قصروا كلهم يد وحده صورو فيديو وصارت مشاكل كثيره صعب اني اكتبها ارجع لتويتر وشوف المهزلة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed alanazi5828
    يا اخوان بالنسبة للتخصص هل لازم يكون نفس التخصصات الموجوده بالموقع

مع العلم انا تخصصي تربيه خاصة

فهمونا يا جماعه
    اي ع كلامهم انه لازم يكون من ضمن التخصصات الي حطتها الوزاره حتى للدارسين ع حسابهم !! انا تخصصي انجلش مو من ضمنها ، و راح تنضاف تخصصات انسانيه جديده اخر شعبان لما تنزل الشروط لمرحلة ١١
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora

ماعليكم هم يحاولوا يصعبوا الأمور بالكلام بس الأمور أعتقد بتكون على حالها أو يمكن احتمال أكبر تتحسن وتجي قرارات
    وانتوا تعرفوا انهم أكثر ناس يطلعوا قرارات في كل شهرر !!

هم يحاولوا كدا عشان يفتكوا من أكبر عدد من الناس الي جايه تحاول تدخل الملتقى وتسجل او يبي موافقة
    الله يعين احنا البنات اليوم الي مادخلونا قالوا اليوم بجي الدكتور هذال وبيتفاهم معنا !! الله يستر

من مثل حالتي ومادخل الملتقى أمس وينتظر اليوم الله يفرجهااا ؟؟

انا قعدت ورحنا قروب فوق قلنا نبي نتكلم مع هذال وحاولو ينزلونا ومامشينا بعدين طلع لنا أستاذ خالد المشعل ووعدنا انه بينزل لنا مسؤل الساعه 8 وفعلا 8 ونص كلمنا مسؤل بالبروجكت كل وحده تقول مشكلتها واللي حلها واللي قال احضرو الملتقى الجاي

الله كريم بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosealharbi
    اي ع كلامهم انه لازم يكون من ضمن التخصصات الي حطتها الوزاره حتى للدارسين ع حسابهم !! انا تخصصي انجلش مو من ضمنها ، و راح تنضاف تخصصات انسانيه جديده اخر شعبان لما تنزل الشروط لمرحلة ١١
    هل ذكروا بالملتقى انهم راح تضاف تخصصات إنسانيه
    7 "
  5. للأمانة قسم السيدات واضح إنو منظم مو زي قسم الشباب
    لكن للأسف مافي أي تعاون من د. هذال أو أي أحد يوصلنا بيه..!
    كتبنا مشكلاتنا على أوراق وقالوا حيرفعوها لهذال العتيبي وقالوا حيتواصلوا معانا عن طريق الإيميل

والله يسهل
    7 "
104 من 127 صفحة 104 من 127 ... 5499103104105109 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.