الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياخوان لاتنكرو المعروف قسم بالله الملتقىء ان له فايده ومو اي فايدة بل فايده عضيمه ''' يعني ايش تسمو النصايح والارشادات الي جتكمم من اكثر من ٧ دكاتره واساتذه والله العضيم انا طالب وحضرت في دعوة واستفدت اسفادة عضيمة واكثر الي يسبون ويذبون فالملتقىء جايين بدون دعوة ( طمره ) ويبون يدخلو وسوو شوشره لدكاتر والحين يقولو مخيسس !؟ انت حضرت اساساً ؟؟
    يكفيك ان فية دكتور من وزارة الخارجية واستاذ من مكافحة المخدرات وطاقم دكاترة لايسعني ذكرهم اجمعين '' وكل واحد يحمل كم هأئل من المعلوماات والله يوفق الجميع الي حضرو والي ماحضرو

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ''
    ياخوان لاتنكرو المعروف قسم بالله الملتقىء ان له فايده ومو اي فايدة بل فايده عضيمه ''' يعني ايش تسمو النصايح والارشادات الي جتكمم من اكثر من ٧ دكاتره واساتذه والله العضيم انا طالب وحضرت في دعوة واستفدت اسفادة عضيمة واكثر الي يسبون ويذبون فالملتقىء جايين بدون دعوة ( طمره ) ويبون يدخلو وسوو شوشره لدكاتر والحين يقولو مخيسس !؟ انت حضرت اساساً ؟؟
    يكفيك ان فية دكتور من وزارة الخارجية واستاذ من مكافحة المخدرات وطاقم دكاترة لايسعني ذكرهم اجمعين '' وكل واحد يحمل كم هأئل من المعلوماات والله يوفق الجميع الي حضرو والي ماحضرو

تحياتي

ما ننكر الفايده عزيزي بس لو يرسلوها لنا ولا نحضرها في بلد الابتعاث افضل. وانا اتفق معك في ناس جايين بدون ما يسجلون في البوابة اصلاً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ''
    ياخوان لاتنكرو المعروف قسم بالله الملتقىء ان له فايده ومو اي فايدة بل فايده عضيمه ''' يعني ايش تسمو النصايح والارشادات الي جتكمم من اكثر من ٧ دكاتره واساتذه والله العضيم انا طالب وحضرت في دعوة واستفدت اسفادة عضيمة واكثر الي يسبون ويذبون فالملتقىء جايين بدون دعوة ( طمره ) ويبون يدخلو وسوو شوشره لدكاتر والحين يقولو مخيسس !؟ انت حضرت اساساً ؟؟

تحياتي
    انا حضرت الملتقى ولانكذب على بعض اوك فيه فايده بس انا عتبي على انه للزامي يرجعون الناس من دول الابتعاث لحضوره وفيه اخطاء وفيه واسطات وشغل ولعب .. انت يمكن لانك ماذقت التعب اللي هم ذاقوه ورب البيت ناس مساكين جايين من اكريكا بشنطهم داخلين القاعة لحضور الملتقى مدة 4 ساعات وماشين مو حرام

عموما الله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ''

تحياتي
    حبيبي سلبيات الملتقى اكثر من ايجابياته يعني هل يعقل ترجع واحد من برا عشان تقوله اضرار المخدرات؟ من يوم حنا صغار وحنا نسمع عن خطرها واضرارها ونعرفها زين وتقولي المسلم يتحلى بالاخلاق وعليك بالاخلاق؟ امس مسلم انا؟ وتقولي لازم تختار التخصصات الكويسه.. وانا اصلا قد اخترت التخصص وخلصت.. وشوي تقول ترا مافي تغيير تخصص ومحنا مجبورين ع موافقة التغيير؟ يعني جالس توعيني ع التخصصات بعد ما فات الفوت؟ ويجي د.عبدالله القحطاني يقول البكالوريوس ما تاخذها الا معك ثانوي طبعا!!! والماستر لازم يكون معك بكالوريوس والدكتوراه قبلها ماستر هل يعقل؟؟

واذا ع الدكتور اللي من الخارجية كان بامكانهم يرسلون رسايل ع الايميل بالارشادات ولا ع الجوال وماحد راح يتجاهلها صدقني

انا حضرت ولله الحمد وبدعوه واقولك انه ملتقى خايب عايب مرمطو العالم من برى واخرو سفرات الناس وكثير منهم اجلو دراستهم وكنسلو حجوزاتهم عشان ايش؟

لا وزود عليها الكراسي تكسر الظهر
    الله يكون في عون الجميع
    واللي ما حضرو ان شاءالله تتسهل لكم يارب
    7 "
  5. الناس المتضررة اللي جاية من سفر يعني بدأت دراسة فعلاً، واللي سفرها قريب وأوراقها كاملة يعني ما تقدر تحضر الملتقيات الجاية! مو ناس جاية تلعب وتضارب وبس!!
    هادي المحاضرات بإمكانهم تلخيصها على اليوتيوب مثلا أو إيميل ويرسلوها للطلاب يشوفوها وخلاص مو لازم ملتقى ومواعيد معقدة بس عشان ناخد منهم موافقة عشان ندرس على حسابنا!!! شي لاااا يعقل أبداً!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ''
    ياخوان لاتنكرو المعروف قسم بالله الملتقىء ان له فايده ومو اي فايدة بل فايده عضيمه ''' يعني ايش تسمو النصايح والارشادات الي جتكمم من اكثر من 7 دكاتره واساتذه والله العضيم انا طالب وحضرت في دعوة واستفدت اسفادة عضيمة واكثر الي يسبون ويذبون فالملتقىء جايين بدون دعوة ( طمره ) ويبون يدخلو وسوو شوشره لدكاتر والحين يقولو مخيسس !؟ انت حضرت اساساً ؟؟

تحياتي
    أي فايدة الله يهديك !! كل شي نعرفه من النت وحتى لو فيه فايدة ، إذا يبا يفيدونا ليش المقاعد محدودة !! ليش مايمددوه لنا !! احنا ايه صح ماقدرنا نحضر الملتقى بس مو لاننا ناقصنا شي بس لان المقاعد محدوده !! يعني ليش مايمددوا الملتقى او يخلوه في فترات قريبه !! صدق انك ماتحس بالآخرين ! الواحد مايحس بمصيبة الآخرين إلا لما يكون فيها
    وترا هم مو خسرانين شي سووه ولا ماسووه ، ألقوه علينا ولا ماألقوه .. احنا الي الخساير بتجينا أضعاف !!

...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham55
    خلونا نطالب في تويتر بإلغاء الملتقى وإلغاء الإلزام بحضوره
    لو يتم عمل لقاء في الملحقيات بعد السفر أفضل بكثيييييير من هذه المهزلة
    فكرة تمام !! راح أبدأ الهاشتاق وبحطه معاه هاشتاق #ملتقى_الدمام وهمتكم ياجماعة !!
    7 "
  7. بالنسبة الي يقول مافي اللحاق !
    الصراحة انا حضرت الملتقى بنفسي و شوفت الدكتور فوزي بخاري قال بنفسه الالحاق بيكون بعد سنة اللغة و بعد الانهاء 30 ساعه للبكالوريس و 9 ساعات للماستر و الدكتوراة تقدر تقدم على الالحاق
    لكن عارفين اش المشكلة انو مافي آلية تطبيق زي الناس انا رحت الوزارة 4 مرات و طلعت مرتين فوق بالمبنى الي بحي الغدير شيكت على قسم الالحاق و الترقية تقول حراج و الاوراق و الدنيا ملخبطة يعني شغلهم مش منظم للاسف عشان كدا تلاقي دكاتره يقولو في إللحاق و بعضهم يقولو مافي هي دي الحوسه صارت معهم من يوم ما دمجو الوزارتين في ناس استغنو عنهم و ناس جدد معاهم في الوزارة

اما بالنسبة للإخوان الي يقول الملتقى له فايدة او لا
    عشان ما نضحك على بعض لاني حضرت الملتقى في اشياء لها فائدة و عظيمة و أشياء مال امها داعي بقوة هذه مهي هي المشكلة على كل حال
    المشكلة الاساسية هي كيف تلزم شخص يرجع من بلد الابتعاث للسعودية عشان ملتقى !!؟ !!؟؟ على الاقل لو يكون تشوفه الملتقى أون لاين و انت في بلد الابتعاث معقوله أو الملحقية تسوي ملتقى ايضا لا بأس لكن أخلي آمة لا إله إلا الله ترجع السعودية عشان ملتقى هذا أمر لا يتقبله عقل ناضج

و بالنسبة للدكتور هذال للاسف موقفه في هذه الملتقى اصبت انه جبان و كاذب ولو كان كلامه شخص انسان عادل و خايف الله ما كان ليقتم حولينه حرس آمن على قولت المثل " امشي عدل يحتار عدوك فيك "
    و ان شاء الله المقاطع الي صوروها الشباب توصل للملك سلمان الله يحفظه و تكون نهايته مثل وزير الصحه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    بالنسبة الي يقول مافي اللحاق !
    الصراحة انا حضرت الملتقى بنفسي و شوفت الدكتور فوزي بخاري قال بنفسه الالحاق بيكون بعد سنة اللغة و بعد الانهاء 30 ساعه للبكالوريس و 9 ساعات للماستر و الدكتوراة تقدر تقدم على الالحاق
    لكن عارفين اش المشكلة انو مافي آلية تطبيق زي الناس انا رحت الوزارة 4 مرات و طلعت مرتين فوق بالمبنى الي بحي الغدير شيكت على قسم الالحاق و الترقية تقول حراج و الاوراق و الدنيا ملخبطة يعني شغلهم مش منظم للاسف عشان كدا تلاقي دكاتره يقولو في إللحاق و بعضهم يقولو مافي هي دي الحوسه صارت معهم من يوم ما دمجو الوزارتين في ناس استغنو عنهم و ناس جدد معاهم في الوزارة

اما بالنسبة للإخوان الي يقول الملتقى له فايدة او لا
    عشان ما نضحك على بعض لاني حضرت الملتقى في اشياء لها فائدة و عظيمة و أشياء مال امها داعي بقوة هذه مهي هي المشكلة على كل حال
    المشكلة الاساسية هي كيف تلزم شخص يرجع من بلد الابتعاث للسعودية عشان ملتقى !!؟ !!؟؟ على الاقل لو يكون تشوفه الملتقى أون لاين و انت في بلد الابتعاث معقوله أو الملحقية تسوي ملتقى ايضا لا بأس لكن أخلي آمة لا إله إلا الله ترجع السعودية عشان ملتقى هذا أمر لا يتقبله عقل ناضج

و بالنسبة للدكتور هذال للاسف موقفه في هذه الملتقى اصبت انه جبان و كاذب ولو كان كلامه شخص انسان عادل و خايف الله ما كان ليقتم حولينه حرس آمن على قولت المثل " امشي عدل يحتار عدوك فيك "
    و ان شاء الله المقاطع الي صوروها الشباب توصل للملك سلمان الله يحفظه و تكون نهايته مثل وزير الصحه
    اخوي الكريم يا زين ترد على تسالي تكفى

انا تخصص تربية خاصة ورحلتي السبت هل يلحقوني ولا لا

هذال هج وخلانا وما قدرت اساله

الوضع مربك بالنسبة لي انا مستعد اخلص لغة و٩ ساعات بس انهم ما يلحقوني ابدا هاذي صعبة

ارجوا الرد ولا اقدر أغير التخصص واطلع ويلحقوني

الله لا يوفقهم يوم بقى على رحلتي ٤ ايام
    7 "
107 من 127 صفحة 107 من 127 ... 57102106107108112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.