الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موفقة ان شاء الله يالغالية

طيب انا عندي استفسار
    انا سوف اصل لبلد اقامتي فلادلفيا ان شاء الله بيوم 22/6 وتبدأ دراستي بيوم 29/6
    اقدر اروح للعائلة مباشرة ؟
    والا يلزم استأجر فندق 3 او 4 ايام ثم اروح لهم ؟

علما ان بدرس ان شاء الله بمعهد ef والعائلة تبع المعهد
    7 "
  2. الله يوفق الجميع ل مايحبه ويرضاه ان شاء الله ..
    وانا متابع ل قضية اللي طبقو عليهم النظام الجديد حق ال 30 ساعة في هاشتاق في تويتر #الدارسين_على_حسابهم_يناشدون_بانضمامهم

ويسعدني الجميع يشارك معنا بالهاشتاق وهذا حسابي ب تويتر @MeshoGh@ and Samha02

والدعوة سلمية لنطالب بحقوقنا من الوزارة يعني حرام حلم سنين ينهدم بيومين صراحة انا يعني لو طالبو الناس ماراح يجيني شي لانه رحلتي في سبتمبر وتوني ببتعث يعني راح اطلع على القرارات الجديدة وراح اكلها من جد بس حتى ولو لي اخوان هناك وحاس فيهم وفي ضروفهم ولي اخ هناك يدرس يعني راح اساعدكم بكل اللي اقدر عليه

والله يوفقكم جميع ويرزقنا مبتغانا جميع .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMN700
    موفقة ان شاء الله يالغالية

طيب انا عندي استفسار
    انا سوف اصل لبلد اقامتي فلادلفيا ان شاء الله بيوم 22/6 وتبدأ دراستي بيوم 29/6
    اقدر اروح للعائلة مباشرة ؟
    والا يلزم استأجر فندق 3 او 4 ايام ثم اروح لهم ؟

علما ان بدرس ان شاء الله بمعهد ef والعائلة تبع المعهد

والله شوف ياعزيزي انا اقترح عليك انك اول ماتوصل تاخذ لك فندق يومين بعدين اليوم الثاني تروح للمعهد وتستفسر منهم وكل حاجة وتعطيهم اوراقك والمفروض انه تروح قبل موعد الدراسة ب أسبوع لانه اول اسبوع تزبط امورك وتروح تعطي المعهد اوراقك وكل شي وبنفس الوقت تعرف المنطقة وكل شي وثالث حاجة اصلا اول اسبوع في المعهد مافي دراسة فقط نبذة تعريفية عن المعهد والمدينة

ومن ناحية العايلة روح للمعهد ثاني يوم واستفسر منهم حتى لو لغتك ضعيفة حاول وبيعطونك اذا فيه تاريخ محدد تروح لهم ولا على طول ..

تحياتي لك .
    7 "
  4. الله يسمع منك

انا بالنسبة للي تورطت النية طالع ادرس ماستر تربية خاصة وطلع لازم يكون تخصصك ضمن التخصصات الموجودة

وابي اروح اخذ لغة ٣ شهور وارجع حق التعب اللي تعبه

خلني أستفيد لغة

الله لا يوفقك يا الدخيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed alanazi5828
    الله يسمع منك

انا بالنسبة للي تورطت النية طالع ادرس ماستر تربية خاصة وطلع لازم يكون تخصصك ضمن التخصصات الموجودة

وابي اروح اخذ لغة ٣ شهور وارجع حق التعب اللي تعبه

خلني أستفيد لغة

الله لا يوفقك يا الدخيل
    اني بعد كنت مخططه ادرس بكالريوس بعد اللغة
    بس مع هالظلم الي صار بدرس لغة كم شهر وبرجع
    زي ماقلت ع الاقل نستفيد وعشان مايروح دفعي المقدم وزحمت حجزي هباءا منثورا

الله يسر لنا بس
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    انا رحت الرياض بنفسي و طلعت فوق عند قسم الدارسين على الحساب الخاص و خبرتهم عن الفحص الطبي يوم كان ناقص عندي ارفق الفيزا اخذو مني الفيزا و ارفقوها لكن ما ارفقو الفحص الطبي و قلت لهم ما تحتاجون اني ارفق الفحص الطبي قالو موب ضروري و جاتني الدعوة لحضور الملتقى لو كان ضروري كان اضافو خانة او ايقونة رفع الفحص الطبي و يمكن لاحقا يطلبو الفحص الطبي انا خويي طلع امريكا و جاته الموافقه على الحساب الخاص و تم تفعيلها و إلى اليوم ما ارفق الفحص الطبي و ما طلبوه منه و على فكرة الي تجيه دعوة حضور معناه اوراقه كاملة لانو الي عنده ورقه ناقصة مستحيل تجيه دعوه فأتوقع لاحقا يطلبو الفحص الطبي
    اخوي ما ادري اذا حضرت الملتقى أو لا.. بس هذال تكلم ان اوراق اللي ماقدموا الكشف الطبي بترجع لهم ويعيدون تقديمها من جديد!!!
    كنت وقتها بسأله احتياطا عادي مستوصف خاص أو حكومي وانحاش!! مدري انت سويته وين بالضبط؟ خاص ولا حكومي؟
    والله يستر بس ودي تجينا الموافقه باقرب وقت خصوصا ان الملك سلمان يقولون رايح امريكا بعد ١٠ ايام.
    7 "
112 من 127 صفحة 112 من 127 ... 62107111112113117 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.