الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير
    حبيت استفيد من خبراتكم وتجاربكم في ايجاد حل لوضعي
    انا تخصصي البكالوريوس ادب انجليزي ،، وبما اني مجبوره اكمل ماستر امتداد ف مابقدر استفيد من التخصص الجميل اللي جبت فيه قبول ، مع الأسف

أذا احد عنده فكره عن تخصصات الامتداد لقسم اللغه الانجليزيه ياليت يفيدني واكون شاكره وممتنه

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دريله
    هلا شباب

فيه احد تغيرت حالته لطلب الذراسه عالحساب خالص لملتقى جده؟ انا لسه مكتوب طلب جديد.
    اوراقي كامله الا الفيزا لانها ما وصلتني. هل بتجيني دعوه للملتقى؟ رحلتي بعد ملتقى جده بيوم
    راح تتغير الحاله انشالله
    لاكن بخصوص الموافقة شيلها من راسك راح يردوك لو ناقصة
    عيك صورة الهوية بس لان انا قبل ردوني في ملتقا الدمام ع السي او قبل الملتقى في اسبوعين والحمدالله لحقت وقدمت في نفس اليوم ودعوني للملتقىء قبل اربع ايام من الملتقىء لاكن انت جهز امورك وذاء ردو عليك عطول زبط امورك والله الموفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ''
    راح تتغير الحاله انشالله
    لاكن بخصوص الموافقة شيلها من راسك راح يردوك لو ناقصة
    عيك صورة الهوية بس لان انا قبل ردوني في ملتقا الدمام ع السي او قبل الملتقى في اسبوعين والحمدالله لحقت وقدمت في نفس اليوم ودعوني للملتقىء قبل اربع ايام من الملتقىء لاكن انت جهز امورك وذاء ردو عليك عطول زبط امورك والله الموفق
    يعني يبي يجيني ايميل قبل الملتقى يطلب النواقص و ارفعها اونلاين؟ و بعدين اقدر احضر الملتقى؟ لان الفيزا احتمال استلمها خلال اسبوعين.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دريله
    يعني يبي يجيني ايميل قبل الملتقى يطلب النواقص و ارفعها اونلاين؟ و بعدين اقدر احضر الملتقى؟ لان الفيزا احتمال استلمها خلال اسبوعين.
    لا يبوي ايميل النواقص شيلة من راسك م تدري الا الطلب مرفوض حتا م يجيك ايميل كلش عن طريق متابعت الطلب ع الموقع واسم المستخدمم وكلمة المرور المرسوله ع الايميل حتا يوم تجيك الدعوه عن طريق متابعت الطلب م يجيك شي ع الايميل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ''
    لا يبوي ايميل النواقص شيلة من راسك م تدري الا الطلب مرفوض حتا م يجيك ايميل كلش عن طريق متابعت الطلب ع الموقع واسم المستخدمم وكلمة المرور المرسوله ع الايميل حتا يوم تجيك الدعوه عن طريق متابعت الطلب م يجيك شي ع الايميل
    الله يعيننا عليهم!!!!! انا مش من سكان جده و بسافر ٣ ايام عشانهم
    اااااخ بس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دريله
    الله يعيننا عليهم!!!!! انا مش من سكان جده و بسافر ٣ ايام عشانهم
    اااااخ بس
    الله يكون فعونك لاكن للمعلوميه !
    لاتحجز والا تعمل شي الا اذا كانت الدعوه معك
    عشان م يصير زي الي صار فالدمام
    ردو كل الي مامعه دعوه وجايبين النواقص معهم بعد
    7 "
  7. يا جماعة الخير
    الملتقى القادم في جدة تاريخ 17 اوقست
    وتاريخ بدء دراسة كليتي نفسه 17 اوقست ولايقولون لازم تجي قبل اسبوع عشان بلايسمنت تست واورينيشن
    واغلب الجامعات بالنسبة للدراسة راح يبدون بنفس التاريخ والنظام
    والمعروف ان ما يصلح تدخل أمريكا بعد تاريخ بدء الدراسة الموجود على الi20 في حل لها الموضوع؟
    7 "
117 من 127 صفحة 117 من 127 ... 67112116117118122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.