الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مرافق لمبتعثه في كوريا وأرغب بالدراسة على الحساب الخاص بأمريكا .. أحتاج آراء وتجارب !

مساعدة مرافق لمبتعثه في كوريا وأرغب بالدراسة على الحساب الخاص بأمريكا .. أحتاج آراء وتجارب !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم علم
    حلم علم

مبتعث جديد New Member

حلم علم الولايات المتحدة الأمريكية

حلم علم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Management information system , بجامعة UCY
    • UCY
    • Management information system
    • ذكر
    • yanbu, madina
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

November 27th, 2014, 08:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ما خاب من استشار وانا جاي استشيركم في موضوع جدا مهم بالنسبه لي الي عنده خبره في الموضوع يريت يفيدني

اول شي انا مرافق مبتعثه ( زوجتي ) .. في كوريا الجنوبية مدينة بوسان
    زوجتي مبتعثة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تخصص تجميل مرحلة بكلوريس
    وانا عندي شهاده بكلوريس تخصص Management information system من الكلية الجامعيه ينبع الهيئة الملكية و عندي خبرة سنتين و ثلاثة اشهر في بنك
    للاسف في كوريا في مدينة بوسان لايوجد تخصص ادارة اعمال MBA في نفس المدينة باللغه الانجليزية اقرب مدينه سفر 3 ساعات رايح 3 ساعات راجع و غير ان اللغه الانجلزية سيئه جدا

فا حالين افكر اسافر امريكا على حسابي و ادرس كم شهر واجيب قبول ( ان شاء الله ) لوحدي

و بعدين اطلب نقلها او تفصل من البعثه في كوريا وتجي ترافقني في امريكا

السؤال
    1 - هل ممكن اكون مرافق معاها في كوريا واسافر امريكا وادرس كم شهر على حسابي و اطلب الحاق بالبعثه ؟ بحيث اني ما اضطر اغير مرافق لزوجتي ؟ ولا ايش الحل المناسب

2- هل اقدر انقلها لهناك فيما بعد كمرافقه ثم تدرس لغه وتقدم على بعثه ولا ما يسمح لها ؟ او ممكن تنقل كمبتعثه بحكم ان زوجها في بلد اخر ؟

عندي اساله كتير بس هذي المهمه حاليا عشان ابداء ارتب اموري

والله اني خسرت هنا كثير بس الصراحه انا ابغا ادرس بالانجليزي بحكم اني اجيد اللغه

الله يوفقكم جميعا ويرحم والديكم ويسهل اموركم ويبعد الشر عنكم في كل مكان ... امين

ياريت احد يساعدني عارف موضوعي صعب بس اكيد احد جرب شي زي كدا
  2. وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

طآلمآ إنكـ مرآفق وَ لكـ ملف مرآفق وَ ستدرس على حسآبكـ آلخآص لتصبح مٌبتعث وَ تم صرف ضمآنآت مآليه لكـ بكوريآ ..
    آلملحقية ستعترض على هذآ آلإجرآء حسب أكثر من حآلة أعرفهآ ..
    وَ لكن لآ مآنع من سؤآل ملحقية كوريآ أو أمريكآ عن هذآ آلإجرآء وَ إخبآرنآ بذلكـ ..

آلأمر آلآخر ..
    لديهآ بعثه, إطلب تحويل لأمريكآ لتنقـــل معهآ وّ تبدأ بآلدرآسة بدلآ من آلتعقيد في إجرآءآت آلبعثة ..
    وَ هذهـ آلأمور آلغير مضمونه بسبب أن لديهآ بعثه سآبقة وَ لن يٌسمح لهآ بدرآسة آللغة من جديد فيمآ بعد بل سيحسب مآتبقى لهآ من مرحلة آللغة آلسآبقة ..
    سوآء مٌبتعثه أو مرآفقه ..

أنصحكـ بدل آلخسآئر وَ تركـ زوجتكـ في كوريآ ..
    أطلب نقل لدولة أمريكآ .. أسهل بكثير من كٌل هذهـ آلأمور !!

موفق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

طآلمآ إنكـ مرآفق وَ لكـ ملف مرآفق وَ ستدرس على حسآبكـ آلخآص لتصبح مٌبتعث وَ تم صرف ضمآنآت مآليه لكـ بكوريآ ..
    آلملحقية ستعترض على هذآ آلإجرآء حسب أكثر من حآلة أعرفهآ ..
    وَ لكن لآ مآنع من سؤآل ملحقية كوريآ أو أمريكآ عن هذآ آلإجرآء وَ إخبآرنآ بذلكـ ..

آلأمر آلآخر ..
    لديهآ بعثه, إطلب تحويل لأمريكآ لتنقـــل معهآ وّ تبدأ بآلدرآسة بدلآ من آلتعقيد في إجرآءآت آلبعثة ..
    وَ هذهـ آلأمور آلغير مضمونه بسبب أن لديهآ بعثه سآبقة وَ لن يٌسمح لهآ بدرآسة آللغة من جديد فيمآ بعد بل سيحسب مآتبقى لهآ من مرحلة آللغة آلسآبقة ..
    سوآء مٌبتعثه أو مرآفقه ..

أنصحكـ بدل آلخسآئر وَ تركـ زوجتكـ في كوريآ ..
    أطلب نقل لدولة أمريكآ .. أسهل بكثير من كٌل هذهـ آلأمور !!

موفق ,,
    اشكرك اخي على سرعة التجوب ووفقك الله

حسب الي فهمتو من المنتديات انو مافي تحويل بعثه من كوريا لي امريكا
    كوريا = الصين او اليابان والله اعلم لو عندك فكره او تعرف احد جرب يريت تفيدني او احد من الاخوان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم علم
    اشكرك اخي على سرعة التجوب ووفقك الله

حسب الي فهمتو من المنتديات انو مافي تحويل بعثه من كوريا لي امريكا
    كوريا = الصين او اليابان والله اعلم لو عندك فكره او تعرف احد جرب يريت تفيدني او احد من الاخوان

آلمنتديآت ليست مصدر رسمي ..
    لـــذآ أحضر قبول من أمريكآ وَ أطلب تحويل دوله ..
    وَ أبلغنآ بآلمستجدآت ..

موفق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.