الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل أنا ماشي صح ..

مساعدة هل أنا ماشي صح ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sh55
    sh55

مبتعث جديد New Member

sh55 الولايات المتحدة الأمريكية

sh55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى iiiii , بجامعة iiiiiiiiiiiii
    • iiiiiiiiiiiii
    • iiiii
    • ذكر
    • iiiiiiii, ooooooooooo
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

November 29th, 2014, 08:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    صبآح الخير..
    أخواني أحتاج مساعدتكم لأني من حطيت برآسي فكرة الأبتعاث و أنا معتمد على نفسي و أستشاركم بعد الله خلوني أبداء معكم حبه حبه
    أنا بشهر8 ميلادي قدمت على معهد اليودآب بسياتل و قبلوني و وصلني الأتوني و درآستي تبداء بنهاية شهر مارس
    خليت الأيتوني عندي و بحث عن جامعه و جبت منها قبول مشروط و خليته عندي
    باقي الفيزاء قلت بأخرها شوي لأني لازم أطلعها قبل الدارسه 120 يوم و أنا باقي أكثر من 120 يوم
    طبعا الحين أنا بقدم على فيزاء الأسبوعين هذه و أدفع رسوم السيفيس أتوقع كذا أسمه
    الأستفسارآت كتالي
    1- رسوم السفيس تأخرت بدفعها هل فيها مشكله طبعا رآح أسددها قبل ما أروح لسفاره بس تأخرت بدفعها من بعد ما وصلني الأيتوني هل يلغون الأيتوني ..؟
    2- أنا قبول الجامعه المشروط في ملوكي و المعهد في سياتل و كل وحده بولاية أو أقليم غير هل فيها مشكلة
    3- شعري طويل نوعا ما هل فيها مشكلة بصورة اللي أرفعها للسفاره و هل اللبس قميص عادي ..؟ أو لازم ثوب بتصوير
    4- اللبس اللي أروح فيه لسفارة وش هو ..؟ خايف من الرفض
    5- ملتقى جده أقدر أسجل فيها بعد أسبوعين بعد ما أنتهي من أجراءت الفيزه أو أنتهاء التسجيل أو أكتفوا ..؟

طبعا أنا اللي مسوي كل شيء بترجمة قوقل بدون مكاتب

أنتظر أجوبتكم ..
  2. وعليكم السلام

1- رسوم السفيس تأخرت بدفعها هل فيها مشكله طبعا رآح أسددها قبل ما أروح لسفاره بس تأخرت بدفعها من بعد ما وصلني الأيتوني هل يلغون الأيتوني ..؟

لو تسددها بيوم السفاره عادي بس اهم شي لا تروح السفارة الا ومعااك الايصال انك دفعت السفس !

2- أنا قبول الجامعه المشروط في ملوكي و المعهد في سياتل و كل وحده بولاية أو أقليم غير هل فيها مشكلة

لا

ونصيحتي لك اذا انت رايح معهد جامعة وسكاوسن - ميلواكي
    نصيحة لا ترووح له انا من يوم ماصلت له ما ارتحت له بسبب اني لغتي صفر وكل اللي في المعهد يسبوووه واخر شي ورطني ب السكن وامور كثيرره نصيحة انتبه جرب المعهد حقهم قبل لا توقع عقد السكن عندهنم !صحيح ان سكنهم جدا ممتاز بس لاتوقع الا اذا عجبك المعمد لان اغلب الشباب ماجابو فيه التوفل

نصيحة نصيحة نصيحة مجرررررررررررررررب

3- شعري طويل نوعا ما هل فيها مشكلة بصورة اللي أرفعها للسفاره و هل اللبس قميص عادي ..؟ أو لازم ثوب بتصوير

هههههههههه من قال انك تتصور بثوووب ؟

تصور عادي ببلوزه اهم شي تكون 5*5

عادي انا رحت مرتين رحت بثوووب فقط بدون شمااغ

وثاني مرره رحت بلبس جنز وبلوزه الوضع عااااااااااااااااااااادي جدا وحتشوف بام عييينك

5- ملتقى جده أقدر أسجل فيها بعد أسبوعين بعد ما أنتهي من أجراءت الفيزه أو أنتهاء التسجيل أو أكتفوا ..؟

اللي اعرفه بعد ما تسوي جميع الاجراءات والفيزاء تخذها تقدم على الملتقى وتجيك رساله بالتدقيق وحضور الملتقى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    وعليكم السلام

لو تسددها بيوم السفاره عادي بس اهم شي لا تروح السفارة الا ومعااك الايصال انك دفعت السفس !

حلو جدا

لا

ونصيحتي لك اذا انت رايح معهد جامعة وسكاوسن - ميلواكي
    نصيحة لا ترووح له انا من يوم ماصلت له ما ارتحت له بسبب اني لغتي صفر وكل اللي في المعهد يسبوووه واخر شي ورطني ب السكن وامور كثيرره نصيحة انتبه جرب المعهد حقهم قبل لا توقع عقد السكن عندهنم !صحيح ان سكنهم جدا ممتاز بس لاتوقع الا اذا عجبك المعمد لان اغلب الشباب ماجابو فيه التوفل

نصيحة نصيحة نصيحة مجرررررررررررررررب

لا أخوي انا موضح بالسؤال إني أدرس المعهد في سياتل بالتحديد اليوداب و الجامعه في ميلواكي و أنا جبت القبول بس عشان أنضم للبعثه بعدما أنهي اللغه رآح تكون عندي خيارات ثانيه للجامعات

هههههههههه من قال انك تتصور بثوووب ؟

تصور عادي ببلوزه اهم شي تكون 5*5

تمام و سالفة الشعر ..؟

عادي انا رحت مرتين رحت بثوووب فقط بدون شمااغ

وثاني مرره رحت بلبس جنز وبلوزه الوضع عااااااااااااااااااااادي جدا وحتشوف بام عييينك

الله يتمم على الخير إن شاء الله

اللي اعرفه بعد ما تسوي جميع الاجراءات والفيزاء تخذها تقدم على الملتقى وتجيك رساله بالتدقيق وحضور الملتقى

اي تمام بس أشوف الربع يقلون تغير توقيت موعد ملتقى جده و ناس تقول أكتفوا

يعطيك العافيه ما قصرت ي بعدي على الرد السريع
    أ[COLOR="#0000CD"]

............
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh55
    صبآح الخير..
    أخواني أحتاج مساعدتكم لأني من حطيت برآسي فكرة الأبتعاث و أنا معتمد على نفسي و أستشاركم بعد الله خلوني أبداء معكم حبه حبه
    أنا بشهر8 ميلادي قدمت على معهد اليودآب بسياتل و قبلوني و وصلني الأتوني و درآستي تبداء بنهاية شهر مارس
    باقي الفيزاء قلت بأخرها شوي لأني لازم أطلعها قبل الدارسه 120 يوم و أنا باقي أكثر من 120 يوم
    الأستفسارآت كتالي

أنتظر أجوبتكم ..
    ١- الرسوم ادفعها وقت ما ودك اهم شي قبل تدخل ع السفاره "احتفظ بالإيصال عشان تراسل الوزاره بعدين و يرجعون لك المبلغ"
    ٢-لا ما عندك مشكله ، ممكن تعلمني اسم جامعتك و هل القبول المشروط كان سهل ؟
    ٣-ابد اهم شي وجهك واضح و كتوفك واضحه و المقاس ٥*٥ و البس اللي بخاطرك
    ٤-البس اللي بخاطرك فالسفاره بس يعني شي محترم شوي ، انا بالنسبه عني لبست ثوب و الحمد لله اوضاعي تمام
    ٥- ملتقى جده اكتفو من الحين لكن لو تراجع الوزاره ممكن تحولك عليه ، بالنسبه عني حاولت اسجل فيه لكن ما قدرت فـ سجلت باللي فالرياض و ان شاء الله ربك يهونها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh55
    صبآح الخير..
    الأستفسارآت كتالي

أنتظر أجوبتكم ..

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

يآخوي إنت آلصح آلأصح .. مآشآء آلله عليكـ ..
    لآ مكتب وَ لآ وجع رآس ,, يعجبني أللي مثلكـ صرآحه بآلله مو آلشغله ممتعه ترآسل وَ تجيب قبولآت تحس إنه فعلآ آلتعب له طعم ..

أنآ بتكلم عن مدينة سيآتل بحكم إن درآستي فيهآ ..
    آلمدينة لو تبي آلصدق, مآتنقع للي دآرس على حسآبه آلخآص إلآ إذآ إنت ضآمن آلدعم من أهلكـ إن شآء الله ..
    لأن على كٌل آلمشتريآت بآلمدينة حط في بآلكـ زيآدة آلضريبة آلشرآئية 10% ..
    وَ آلسكن هو أغلى شي بسيآتل ..
    لو بتسكن عند عآئلة رح تعآني شوي لأن أغلب أهآلي سيآتل مآيعتمدون على آلدخل أللي يجي من آلطلآب ..
    آلمدينة جدآ جميلة وَ من وجهة نظري من أجمل مدن أمريكآ يعلم آلله لفيت بأمريكآ مآلقيت مثل سيآتل ..

آلمعهد كويس ..
    رآجع هآلموضوع لجل تستفيد بآلذآت آخر آلصفحآت:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread440944.html

وَ اي شي تبي تسأل عنه .. تفضل !
    موفق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodialoufi
    خلك عادي والبس الي تبغاه في المقابلة وكون واثق من نفسك ولو ما تعرف انجليزي قله من فضلك تكلم عربي عادي سهالات انا كانت مقابلتي في جظة و استلمتها بعد يومين
    الله يسهلها إن شاء الله ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة txcvb
    ١- الرسوم ادفعها وقت ما ودك اهم شي قبل تدخل ع السفاره "احتفظ بالإيصال عشان تراسل الوزاره بعدين و يرجعون لك المبلغ"
    ٢-لا ما عندك مشكله ، ممكن تعلمني اسم جامعتك و هل القبول المشروط كان سهل ؟
    القبول كان أسهل ما يكون و ما أخذ أسبوع معي سبحان الله الله يسرها لي الحمد لله
    هذه أسمها Milwaukee School of Engineering
    و هذا موقعهم Home | Milwaukee School of Engineering
    و في النادي السعودي بالجامعه مرهه متعاونين و كنت أسألهم أي شيء و يجاوبون طبعا على الفيس بوك تحصل النادي السعودي

٣-ابد اهم شي وجهك واضح و كتوفك واضحه و المقاس ٥*٥ و البس اللي بخاطرك
    ٤-البس اللي بخاطرك فالسفاره بس يعني شي محترم شوي ، انا بالنسبه عني لبست ثوب و الحمد لله اوضاعي تمام
    ٥- ملتقى جده اكتفو من الحين لكن لو تراجع الوزاره ممكن تحولك عليه ، بالنسبه عني حاولت اسجل فيه لكن ما قدرت فـ سجلت باللي فالرياض و ان شاء الله ربك يهونها
    معليش بس كيف عرفت أنه أكتفوا هل من الموقع وآضح أو بعد التسجيل يرسلون رساله أنه مكتفي و نحولك لملتقى الرياض و متى وقت الملتقى الرياض دراستي
    بأخر مارس * هل وضعي حلو ولا ما يمدي ألحقه ..؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

يآخوي إنت آلصح آلأصح .. مآشآء آلله عليكـ ..
    لآ مكتب وَ لآ وجع رآس ,, يعجبني أللي مثلكـ صرآحه بآلله مو آلشغله ممتعه ترآسل وَ تجيب قبولآت تحس إنه فعلآ آلتعب له طعم ..

أنآ بتكلم عن مدينة سيآتل بحكم إن درآستي فيهآ ..
    آلمدينة لو تبي آلصدق, مآتنقع للي دآرس على حسآبه آلخآص إلآ إذآ إنت ضآمن آلدعم من أهلكـ إن شآء الله ..
    لأن على كٌل آلمشتريآت بآلمدينة حط في بآلكـ زيآدة آلضريبة آلشرآئية 10% ..
    وَ آلسكن هو أغلى شي بسيآتل ..
    لو بتسكن عند عآئلة رح تعآني شوي لأن أغلب أهآلي سيآتل مآيعتمدون على آلدخل أللي يجي من آلطلآب ..
    آلمدينة جدآ جميلة وَ من وجهة نظري من أجمل مدن أمريكآ يعلم آلله لفيت بأمريكآ مآلقيت مثل سيآتل ..

آلمعهد كويس ..
    رآجع هآلموضوع لجل تستفيد بآلذآت آخر آلصفحآت:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread440944.html

وَ اي شي تبي تسأل عنه .. تفضل !
    موفق ,,

الله يعطيك العافيه أنا أكثر شيء شايل همه هو السكن فقط لا غير
    و أرشح فكرة العايلة باللغه ..
    حتى أكون صريح معك أنا أرتحت لسياتل بعد بحث شهرين أعجبني المعهد و بحثت عنه سمعته
    كانت أكثر من جيده و أجواء المدينة كانت عندي أفضل أجواء أبحث عنها
    من ناحية اللغلاء بعد السكن ما أشوف في شيء عائق لي
    أنا ما أبي أقول لك إني الولد اللي مره فلوس لكن حاط بالبنك 70 ألف
    بأحول بقدر المستطع تكفيني 6 شهور ..
    أشرح لي كيف 10% على أي شيء أشتريه ...!
    الله يعينا إن شاء الله و يسهل أمورنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.