الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يااخوان

فزعتكم يااخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Yapsvy2s
    Yapsvy2s

مبتعث جديد New Member

Yapsvy2s الولايات المتحدة الأمريكية

Yapsvy2s , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • IS
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

November 29th, 2014, 06:50 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

قد يكون الموضوع مكرر بس و الله تعبت و كل واحد يقول كلام

انا معي الحين قبول اللغة و قبول الجامعة و الـ I20 و باستلم باذن الله فيزتي يوم الاثنين من ارامكس و جيت افتح ملف في موقع الوزراة حطيت رقم فيزا من راسي و اكتمل العدد في ملتقى جدة

فالحل كالتي ينفع ولا لا ؟

اروح بكرة الدمام و اروح الملتقى و معي اوراقي ليوم الاحد و الاثنين بدون الفيزا و لما يرسلون اني اكمل الاوراق ارفقها ؟

و هل بيدخلوني ؟

اتمنى اجابة يا خوان عشان احرك الليلة من الرياض ..

ملاحظة للادمن : انا في ورررطة اتمنى يصبر شوي قبل لا ينقل الموضوع الله لا يهينيك
  2. اخوي لا تشيل هم اتوقع انها بتجيك رسالة حق مؤتمر جده مع تدقيق الاوراق وقتها ود الفيزا معك او بيرسلون لك ايميل بعد المؤتمر فيه النواقص وترفقها .. صح اللي انت سويته انك سجلت بدري عشان ما يفوتك المؤتمر .. أهنيك

- - - مشاركة محدثة - - -

وحاول تسمع رأي أكثر من شخص بخصوص هالموضوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yapsvy2s
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

قد يكون الموضوع مكرر بس و الله تعبت و كل واحد يقول كلام

انا معي الحين قبول اللغة و قبول الجامعة و الـ I20 و باستلم باذن الله فيزتي يوم الاثنين من ارامكس و جيت افتح ملف في موقع الوزراة حطيت رقم فيزا من راسي و اكتمل العدد في ملتقى جدة

فالحل كالتي ينفع ولا لا ؟

اروح بكرة الدمام و اروح الملتقى و معي اوراقي ليوم الاحد و الاثنين بدون الفيزا و لما يرسلون اني اكمل الاوراق ارفقها ؟

و هل بيدخلوني ؟

اتمنى اجابة يا خوان عشان احرك الليلة من الرياض ..

ملاحظة للادمن : انا في ورررطة اتمنى يصبر شوي قبل لا ينقل الموضوع الله لا يهينيك

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

أخوي أنآ بآلعآني تركت موضوعكـ مثل مآكتبته إنت وَ لآ غيرت بآلعنوآن أو دمجته وَ آلآن مر على موضوعكـ أكثر من 40 سآعة ..
    عدد آلمشآهدآت 112 وَ آلردود فقط 2 ..

صآر آلدور عليكـ آلآن ..
    تجي تخبرنآ إيش صآر معكـ .. ( رغم إنكـ دخلت أمس وَ لآ رديت على موضوعكـ أو آلموآضيع آلبآقيه لجل آلكل يستفيد ) !!
    وَ تفيد غيركـ يآليت تكتب تجربتكـ في هذآ آلموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460135.html
    ..

للعلم ..
    في آليوم آلوآحد أضطر أغير عنوآنين موآضيع وَ أدمج وَ أنقل مآلآ يقل عن 15 موضوع ..
    وَ كل هذآ لمصلحة آلمنتدى وَ آلموجودين لجل آلكل يستفيد .. بآلذآت في عنوآنين آلموآضيع آلغير منآسبه !!

موفق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.