الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من وين ابدا ؟

مساعدة من وين ابدا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا لم اقبل لاكن جميع الشروط مستوفاة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

بالنسبة لآخر إستفسار ..

هل قُبلت في برنامج الملك للإبتعاث ؟

عمومًا، الملحقية و الوزارة لن يقبلا بالتحويل من تخصص تصنيفه أعلى لتخصص أدنى ..
    لذا، لا تفكر بهذه الخطوة نهائيا .. فـ شتان مابين التخصصات الطبية وَ الهندسية !
    قليل من يبتعث للتخصات الطبية .. وكثير جدًا جدًا من يدرس الهندسة بشتى مجالاتها ..
    وَ الطب بشكل عام في أمريكا يختلف عن باقي الدول وَ هو الأصعب في مسألة القبول !!
    ولايوجد تخصص طب تدرسه بشكل مباشر في أمريكا .. إلَّا في تخصصات قليله !
    بالتوفيق ،،
    لا لم اقبل لاكن جميع الشروط مستوفاة
    7 "
  2. السلام عليكم

ياشباب عندي شوية اسئله ماني فاهم فيها

انا انشاء الله ناوي على اوهايو كولومبوس و كنت ابي ادرس هندسة الميكا ترونكس بس بعد ماشفت شروط الملحقية وانهم مايدعمو هذا التخصص قررت اني اغيره الى الهندسه الكهربائية

وابي اخذ دورة لغة انجليزي لمدة 5 اشهر لان لغتي متوسطه

والحين اذا سجلت في معهد لغة في شهر يونيو الشهر الجاي اقدر احول رسوم المعهد على الملحقية ولا لازم ادفع الرسوم اول مثلا المعد يطلب حوالي 22 الف ريال اول شئ ادفع لهم الفلوس وبعدين اسافر ؟ طبعا بعد ما اخلص اوراقي

وبالنسبة للجامعة انشاء الله ببداء الدراسة في بداية 2016 وانا برفع اوراقي للجامعه اليوم انشاء الله واذا جاني قبول هم يطلبون 154 الف ريال لازم ادفعها اول عشان يقبلوني او ادفعها في بداية سنه 2016 او الملحقية تتكفل بالمصاريف ؟

ومتى اقدر احول على الملحقية ؟

ممكن تساعدوني جزاكم الله خير
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا طالبة مختبرات طبيه دبلوم بس بصراحه وانا حابه اكمل دراسه وحابه اقوي لغتي في امريكا بس مو عاااااااارفه ايش اسوي او اول خطه ايش اسوي للعم ان معدلي نازل انا عندي الاستعاد لسفر بحسابي الخاص بس فهموني كيف تكفوووووون في اسرع وقت علموني وش اسوي مااني عارفه شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gdooo
    السلام عليكم
    انا طالبة مختبرات طبيه دبلوم بس بصراحه وانا حابه اكمل دراسه وحابه اقوي لغتي في امريكا بس مو عاااااااارفه ايش اسوي او اول خطه ايش اسوي للعم ان معدلي نازل انا عندي الاستعاد لسفر بحسابي الخاص بس فهموني كيف تكفوووووون في اسرع وقت علموني وش اسوي مااني عارفه شي
    راح اقولك عن خبرتي المتواضعه حق سنة لأني انا مثلك دبلوم بس حاسب وسفري بعد ٣ اسابيع استراليا.

حددي الولاية
    شوفي الجامعات اللي بالولاية
    راسليهم عشان يسوون لكي معادلة للدبلوم للتخصص اللي راح تكملين عليه
    بعدين يرسلون لكي العرض يعني كم سنة يبقى لك للبكالوريوس وكم مادة عادلوها

وياليت تتأكيدين ان الجامعة غير موقوفة والتخصص كذلك بالإضافة ان ما فيها تكدس

بعدين الخطوات الجاية سهلة جداً. بس البداية شوي تاخذ وقت وتفكير وتشييك والله ييسر لكي والموضوع سهالات
    7 "
  5. انا دخلت على الملحقية في قائمة المعاهد الموصى بها ودورت على المهاهد الموجوده في هذي المدينه وشفت المعهد المتاح واحد بس وهو تابع لهذي الجامعة CAPITAL UNIVERSITY

الاســـم:	JKBXB8i.jpg
المشاهدات: 61
الحجـــم:	16.2 كيلوبايت

المشكلة هي ان هذي الجامعه مافيها تخصص الهندسه الكهربائية وبحكم ان المعهد تابع لها اكيد ان الملحقة ماتقبل اني ادرس في هذا المعهد و بعدين اروح جامعه ثانية

طيب ايش الحل ؟
    7 "
  6. السلام عليكم جميعا ,,
    انا ابغى اقدم لاختي ع الماجستير في الهندسه الطبيه و عندي كم سؤال اتمنى اجد اجوبتها

1/ اش هي متطلبات القبول للماجستير ؟
    2/ هي راح تسافر على حسابها و طبعا اول شيئ راح تتدرس لغه , هل ممكن يضمونها ع البعثه بدون ما يكون عندها قبول ماستر لان قبول الماستر راح ياخذ وقت وهي تبغى تسافر ع يناير القادم ؟
    3/ لأهل الخبره اتمنى نصايحكم في هذا الموضوع

و شكرا
    7 "
  7. يا جماعه وش ذا الحويس
    تدخل الملتقى ينلحس مخك وتطلع وانت مصدع ولا استفدت شي
    انا خريج بكالريوس ادارة خدمات صحيه ومستشفيات انتساب ومعدلي نايم 2.48
    وابغى اكمل ماستر على حسابي وبعدها انظم للبعثه ولي اسبوعين احوس في هالمنتدى ولا قدرت اوصل لنتيجه
    طبعا انا موظف في وزارة العدل وابي اكمل ماستر بنفس التخصص أو اي مسار يندرج تحت تخصصي
    بس حسب شروط وزارة التعليم العالي لازم موافقة جهة العمل وتكون دراستك في تخصص يخدم جهة عملك
    طبعا المطاوعه والله ما يوافقون اطلع لبلاد الكفار
    وش الحل
    الشي الثاني ناس كثير ينصحون بعدم التعامل مع المكاتب لانها زرف فلوس على الفاضي مع انهم يختصرون على الطالب حاجات كثير
    ايضا فيه نقطه حبيت اسأل عنها هل فيه أثر رجعي لأني جيت كذا مكتب قبل كم بوم يقولون تدرس 4 أشهر على حسابك واذا ضموك للبعثه يرجعون فلوسك
    وفيه حاجه مقروشتني اللي هي اللغه عندي 5 درجات تحت الصفر فقط الحروف كابيتل وصمول تحدث وكتابه اجيب فيه درجه كامله غيرها ميح
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكركم اخوتي على المجهود الذي تبذلونه لمساعدة اخوتكم الذين يحتاجون التوجيه وبأذن الله لكم منا صالح الدعاء في ظهر الغيب
    ((اخواني انا على وشك تخرج من الثانويه ان شاءالله وأود دراسة مبادئ القانون في جامعة دنفر وشلون اجيب قبول مشروط ((المشكله اني ما اعرف اراسل الجامعه
    >> وكم المده الكافيه لدراسة اللفه مع الجهد المكثف .. وبالنسبه للألتحاق بالبعثه هل يمككني الالتحاق بعد دراسة اللغه لمدة 3 شهور ولا ابطي عظم
    سمعت انهم متساهلين في امريكا
    اخيرا !!كم المكافأه هل هي 1800 زي ماهو في موقع الوزاره من قبل 2007

وجزاكم الله عني وعن اخوانكم كل خير
    7 "
  9. طبعا انتم تعرفون ان الانضمام للبعثه لازم تقضي 30 ساعه في الجامعه
    ما هي تكاليف 30 ساعه في جامعات تكساس

ما هي تكاليف 30 ساعه في جامعه Texas Tech university ؟

ما هي تكاليف 30 ساعه في جامعه university of Houston clear-lake ؟

ما هي تكاليف 30 ساعه في جامعه university forest ؟

انا عندي مبلغ 60 الف ريال

ابغى مدينه تكفي تكاليف السكن و التامين الصحي و تكاليف الجامعه الين لما انظم للبعثه

ابغى اي مدينه تكفي 60 الف
    عطوني اي مدينه او ولايه مو لازم تكساس اي شي اهم شي تكفي 60 الف

تكفون ساعدوني
    7 "
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وخواتي...
    ارجو المساعده في الاجابه على استفساراتي

انا موظفه في وزارة التعليم وأريد دراسة لغه على حسابي الخاص لأقل من سنه..حتى احصل على درجة الايلتس المطلوبه من قِبل الوزاره
    وبعد حصولي على الدرجه المطلوبه بالايلتس باذن الله سأذهب لدراسة الماستر على حساب الوزاره

الوزارة طالبه قبول غير مشروط

( تم تقديمي على اجازه بدون راتب )

سؤالي:-
    ماهي الاجراءات التي يجب اتخاذها قبل ذهابي لدراسة اللغه؟!!

وأي معلومه تفيدني بالابتعاث

علماً بأني لا اعرف شيئاً عن اي اجراءات

ارجو الرد

جُزيتم خيراً
    7 "
17 من 21 صفحة 17 من 21 ... 12161718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.