الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من وين ابدا ؟

مساعدة من وين ابدا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني انا حاب اطلع على حسابي الخاص
    وعندي استفسارات بسيطه هل اقدر اخش معهد غير الموجودين في موقع الملحقية
    لو المعهد اللي قبلني ماعديت فيه لا سمح الله ودرست ثاني ما انقبل في البعثه
    الانضمام للبعثه كم ياخذ وقت وهل للسفارة دخل في الموضوع يعني لو تاخرت اقدر اكلم السفارة ولا لازم الملحقية نفسها
    معهد Richland College ايش رأيكم فيه
    وهل تنصحوني اروح لمكتب يسوي لي الامور ولا اسويها بنفسي
    اخوي عايش في دالاس وممكن يساعدني فهل تتوقعون لو انه راح بنفسه بيجيب القبول اسرع
    وماهو GRE وايش هو القبول المشروط علما اني قرأت مواضيع كثيره ومافهمتها بالظبط
    +
    نسبتي 84 هل يقبلوني اخش هندسة

وكم تتوقعون تكلفني العملية كامله

اتمنى ردودكم يا اخوان وراح تفيدوني جدا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa Ha
    اخواني انا حاب اطلع على حسابي الخاص
    وعندي استفسارات بسيطه هل اقدر اخش معهد غير الموجودين في موقع الملحقية
    لو المعهد اللي قبلني ماعديت فيه لا سمح الله ودرست ثاني ما انقبل في البعثه
    الانضمام للبعثه كم ياخذ وقت وهل للسفارة دخل في الموضوع يعني لو تاخرت اقدر اكلم السفارة ولا لازم الملحقية نفسها
    معهد Richland College ايش رأيكم فيه
    وهل تنصحوني اروح لمكتب يسوي لي الامور ولا اسويها بنفسي
    اخوي عايش في دالاس وممكن يساعدني فهل تتوقعون لو انه راح بنفسه بيجيب القبول اسرع
    وماهو GRE وايش هو القبول المشروط علما اني قرأت مواضيع كثيره ومافهمتها بالظبط
    +
    نسبتي 84 هل يقبلوني اخش هندسة

وكم تتوقعون تكلفني العملية كامله

اتمنى ردودكم يا اخوان وراح تفيدوني جدا

راجع الصفحات السابقة لتستفيد .. من ناحية التكلفة وطريقة سير المعاملة ..
    وراجع بقية المواضيع !

الـ GRE لطلاب الدراسات العُليا ( ماجستير دكتوراه ) ..
    ونسبتك مقبوله إن شاء الله ..

القبول المشروط من إسمه به شـــرط ..
    إما أن تنهي معهد اللغة أو تحقق شرط اللغة للدخول إلى الجامعة .. أو أي إختبارات أخرى !

عن المكاتب ..
    يوجد أكثر من موضوع في هذا القسم إقرأ لستستفيد .. لأن كلها نصب وَ إحتيال
    إلا إذا فلوسك زايده وماتحتاجها !

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. السلام عليكم

أخواني وأخواتي ، أنا عندي بكالوريوس انتساب ( إدارة أعمال ) ، بالإضافة إلى دبلوم تطبيقات حاسب آلي

وأرغب في الدراسة على حسابي للماستر وتوني مقدم على اختبار التوفل وموعدي بعد شهرين ... بس عندي بعض الإستفسارات

- لو جبت درجة كويسة في التوفل ، هل ببدأ في التخصص مباشرة ؟

- كم المدة اللي أحتاجها حتى تجيني البعثة ؟ سمعت إنها شهر إن كنت بديت في التخصص

- هل أقدر أكمل ماستر في تخصصات في الكمبيوتر ؟ .. مع إن البكالوريوس عندي إدارة أعمال

- في حال إني بكمل إدارة أعمال ماستر ، وش تخصصاتها الدقيقة الممتازة ؟ .. أفكر في إدارة الموارد البشرية أو إدارة الجودة

شاكر ومقدر لكم تعاونكم ،،،،
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيفكم احبابي واخواني
    أرجوا منكم الاهتمام لموضوعي ومساعدتي
    1-ارغب في الحصول على قبول معهد لغة وماجستير رياضيات
    2- كم التكاليف المتوقعه للدراسة ولكل شي .لحد ما انضم للبعثة
    3- هل الانضمام للبعثة سريع وإلا يبيله وقت
    4- ياليت احد يساعدني ويفيدني
    واسال الله ان يفرج همومكم
    7 "

5. السلام عليكم و رجمة الله

حابب اخذ ارأكم و خبراتكم و تجاربكم و عندي اساله حاب اعرف اجاباتها

حالتي الان هيا اني جبت قبول معهد في بنسلفينا - فلاديلفيا ( FLS ) و تبداء الدراسه ان شاء الله 16/3/2015 و جبت قبول في جامعة ( Tennessee tech university ) و خلصت اجراءات التاشيره الحمدلله

سجلت في برنامج لقاءات إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج ​ومطابقة​ الوثائق عشان احضر الملتقى في الرياض بتاريخ ( 14/2/2015 - 18/2/2015 )

استفساراتي هيا :-

1 - وزارة التعليم العالي ماردت عليا اذا احضر الملتقلى او لا و مني عارف ايش الاجراءات عشان اتاكد انو في مقعد ليا في الملتقى و هل يجب ان اتواجد في الملتلى ال 4 الايام كلها ؟

2 - هل ممكن اجيب قبول في تخصصي ( Management information systems ) لدرجة الماجستير بدون شرط الجيمات او ال جي ار اي ؟

3 - و كيف اعرف التخصصات الممتده لتخصصي ( MIS ) ؟

4 - و الان ابا احجز تذكرا على بلاديفيا و جاتني فكره اني اروح بالخطوط السعوديه على نيويورك بعدين اروح بالقطار هل هاذي الفكره كويسه مع العلم معايا شنطتين ؟ و ايش هيا افضل خطوط توصلني من جده الى فلاديلفيا ؟

--------------------------------------

-------------------------------

------------------------
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star wolf
    السلام عليكم

أخواني وأخواتي ، أنا عندي بكالوريوس انتساب ( إدارة أعمال ) ، بالإضافة إلى دبلوم تطبيقات حاسب آلي

وأرغب في الدراسة على حسابي للماستر وتوني مقدم على اختبار التوفل وموعدي بعد شهرين ... بس عندي بعض الإستفسارات

- لو جبت درجة كويسة في التوفل ، هل ببدأ في التخصص مباشرة ؟

- كم المدة اللي أحتاجها حتى تجيني البعثة ؟ سمعت إنها شهر إن كنت بديت في التخصص

- هل أقدر أكمل ماستر في تخصصات في الكمبيوتر ؟ .. مع إن البكالوريوس عندي إدارة أعمال

- في حال إني بكمل إدارة أعمال ماستر ، وش تخصصاتها الدقيقة الممتازة ؟ .. أفكر في إدارة الموارد البشرية أو إدارة الجودة

شاكر ومقدر لكم تعاونكم ،،،،
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

بالنسبة للدخول إلى الجامعة بشكل مباشر ..
    إذا تحصلت على الدرجة المطلوبة في إختبارات اللغة .. يتبقى أن تُراجع باقي شروط القسم
    لطلاب الماجستير أحيان يُطلب منهم GRE أو GMAT ..
    إن لم تُطلب منك .. ستدخل مباشرة .. أو تدرس شريطة أن تحقق شرط الإختبار خلال مدة معينه تحددها الجامعة
    ولكن المفتاح الأهم هو تحقيق معيار اللغة أولاً ..

أما الإنضمام ..
    لن تُلحق قبل أن تدرس 4 أشهر على الأقل ..
    بعد ذلك تعتمد على توفيق الله ثم إكتمال باقي أوراقك !
    إذا لديك قبول جامعي نهائي .. سيساعد على الإلحاق بشكل أسرع !

أما التخصصات ..
    يجب أن تنتبه لهذه النقطة .. إن لم يكن إمتداد لتخصصك ! الوزارة فيما بعد لن تُعادل لك الشهادة !
    و إن عادلت قد يُكتب مع إختلاف التخصص !
    بعض التخصصات تجمع مابين الإدارة وَ الحاسب الآلي مثل تخصص الـ MIS

بالتوفيق ،،

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

بالنسبة للدخول إلى الجامعة بشكل مباشر ..
    إذا تحصلت على الدرجة المطلوبة في إختبارات اللغة .. يتبقى أن تُراجع باقي شروط القسم
    لطلاب الماجستير أحيان يُطلب منهم GRE أو GMAT ..
    إن لم تُطلب منك .. ستدخل مباشرة .. أو تدرس شريطة أن تحقق شرط الإختبار خلال مدة معينه تحددها الجامعة
    ولكن المفتاح الأهم هو تحقيق معيار اللغة أولاً ..

أما الإنضمام ..
    لن تُلحق قبل أن تدرس 4 أشهر على الأقل ..
    بعد ذلك تعتمد على توفيق الله ثم إكتمال باقي أوراقك !
    إذا لديك قبول جامعي نهائي .. سيساعد على الإلحاق بشكل أسرع !

أما التخصصات ..
    يجب أن تنتبه لهذه النقطة .. إن لم يكن إمتداد لتخصصك ! الوزارة فيما بعد لن تُعادل لك الشهادة !
    و إن عادلت قد يُكتب مع إختلاف التخصص !
    بعض التخصصات تجمع مابين الإدارة وَ الحاسب الآلي مثل تخصص الـ MIS

بالتوفيق ،،

يعطيك العافية يالغالي
    7 "
  8. الاخوة الاعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي لااعلم من اين ابدء ولكن بدر في نفسي امور اود مشاركتم اياها وسائل الله ان اجد عندكم ضالتي
    اخواني انا الان موظف مغترب عن مدينتي حيث اني من مدينة الشمال وانا موظف في الرياض
    فبدر في ذهني القيام بأكمال دراستي الجامعية في امريكا او استراليا ايهم اقصر مدة فعامل الوقت مهم لدي
    علما اني متخرج منذ ثلاث سنوات ولكن جميع المبادرات باءت بالتردد وعدم اتخاذ القرار الجازم , كما ان هناك امور مالية
    احد اسباب التردد في الأمر مبلغ الضمان المالي الذي على حد علمي هو 70000 الف ريال (اتمنى تصحيحي)
    فلعل الأمور تتيسر لحين بدء المرحلة الحادية عشر. الامر الذي احتاج مساعدكم فيه مشكورين هو
    كيف هي طبيعة الدراسة في امريكا من ناحية الأمان كما تعلمون في الأونة الاخيرة كثرة المشاكل
    هناك ؟ وكيف هيا تحديدا في ولاية كالفورنيا بشكل عام , ولو كتب الله وحددت الهدف ولاية
    كالفورنيا هل هناك جامعات تعطي قبول مشروط علما ان تخصصي نظم معلومات ادارية
    واريد امتداد لتخصصي الجامعي (البكالورس) في الماجستير وهل يستثنى الشخص
    الحاصل على الأيلتس من الممكلة العربية السعودية بدرجة 6 من سنة اللغة ام يلزم بدراستها
    وهل اذا تم دراسة سنة اللغة يسقط عني اختبار الجي ار اي والجيمات وهل تخصص النظم المعلومات الادارية من التخصصات التي يطلب بها الجيمات ؟
    يعلم الله اني اتحدث لكم ويخفى عني امور كثيرة قد تمنعني من اكمال الدراسة لعدم و وضوحها لي فألتمس من الله ثم منكم العون
    كما اود ان اسأل هل يلزمني الترتيب لو اردت التقديم على المعهد والجامعة من الان .؟ لحين اعلان موعد البعثة للمرحلة الحادية عشر ككسب للوقت ؟
    ولو اردت الترتيب هل هناك محل او مؤسسه تنصحوني التعامل معها كجهة موثوقة للحصول على القبول ؟
    وهل التعامل الشخصي مع بعض الاخوة من هم مبتعثين حاليا مجدي حتى وان كان بسعر رمزي فأنا افضل التعامل مع الاخوان شخصيا افضل من المؤسسة
    وهل القبول المشروط بعد أكمال المعهد يلزم الحصول على توصيات من دكاترة ام السنة الخاصة بالمعهد كفيلة بأنها تخولني الدخول للجامعة لو حصلت
    على الدرجة المطلوبة وكنا ذكرت مسبقا انا حاليا احظر للأيلتس في المملكة لااعلم ماهي الطريقة التي اتجاوز بها سنة التحضير للغة بما اني حصلت على 6
    وكما ايضا عندي خبرة سنتين ومعدلي بالتخصص النظم ممتاز جدا ... وكيف هو تخصص النظم في الماجستير هل هو صعب جدا
    وماذا تقترحون علي تخصص مطلوب الأن في سوق العمل ويعتبر امتداد لتخصصي الى هو نظم معلومات الادارية لو استثنينا الاكمال بنفس التخصص تخصص نظم معلومات ادارية

ألتمس منكم المساعدة العاجلة مشكورين

والله ولي التوفيق
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدلي ايامكم يا اهل الخير

بدخل بالموضوع

اخوكم في الله متخرج بكالريوس اداره اعمال مسار اداره بتقدير جيد
    وبكل صراحه لي فترة طويلة افكر اكمل دراسة وعندي طموح

اكمل ماستر اداره

ي جماعة الخير اخوكم مايعرف شي وحبيت اني استفيد منكم ببعض المعلومات

رائيكم هل بالامكان اني ادرس ماستر اداره في امريكا ؟
    هل احصل قبول بسهوله ام بصعوبه ؟
    هل البعثه تضمني بعد 4 شهور ؟
    وكم متوسط راس مال الدراسه خلال 4 شهور تقريبأ ؟

افيدونا باللي يخطر على بالكم

اخوك محتاج اي معلومات..

واسال الله لنا ولكم التوفيق

لاتبخلون علينا بالردود

سلام خير الختام
    7 "
7 من 21 صفحة 7 من 21 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.