الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني القبول بالإيميل ولكن الـ I-20 سيتأخر حتى بداية السنة الجديده !

وصلني القبول بالإيميل ولكن الـ I-20 سيتأخر حتى بداية السنة الجديده !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Misfer89
    Misfer89

مبتعث جديد New Member

Misfer89 الولايات المتحدة الأمريكية

Misfer89 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة Montana State University MSU
    • Montana State University MSU
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • Bozeman, Montana
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

December 3rd, 2014, 11:35 AM

السلام عليكم
    حبيت استفسر وش الاجراءات الي اقدر انجزها بالقبول فقط لأن الآي 20 ماوصلني وقالت لي الجامعة بداية السنة الجديدة رح يرسلون الآي20 !!

شكراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misfer89
    السلام عليكم
    حبيت استفسر وش الاجراءات الي اقدر انجزها بالقبول فقط لأن الآي 20 ماوصلني وقالت لي الجامعة بداية السنة الجديدة رح يرسلون الآي20 !!

شكراً

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..

أرسل إيميل وَ أخبرهم بأن آلـوزآرة أو آلجهة آلتي ستبتعثكـ ( حتى وَ إن كنت على حسآبكـ آلخآص ) فقط أخبرهم بأنهم طلبوآ آلـ I-20 لإكمآل إجرآءآت آلبعثة ..
    وَ أنكـ على إستعدآد تآم لدفع قيمة آلبريد آلسريع في حآل طلب هذآ ..

موفق ,,
    7 "
  3. من المفترض انك تجيب الاي توني من معهد لغة سواءً تجاري او تابع لجامعة وبناءً عليه تقدر تقدم على السفارة وتسدد رسوم السيفيس وإلى ان يجيك اصل الاي توني عن طريق البريد .
    وبخصوص الجامعة تقدر تجيب قبول جامعي مشروط من اي جامعة .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..

أرسل إيميل وَ أخبرهم بأن آلـوزآرة أو آلجهة آلتي ستبتعثكـ ( حتى وَ إن كنت على حسآبكـ آلخآص ) فقط أخبرهم بأنهم طلبوآ آلـ I-20 لإكمآل إجرآءآت آلبعثة ..
    وَ أنكـ على إستعدآد تآم لدفع قيمة آلبريد آلسريع في حآل طلب هذآ ..

موفق ,,
    طيب ي شباب انا عندي قبول جامعة واخترت بداية السمستر شهر اغسطس لكن هم ارسلو لي قبول مشروط وكل شي تمام بس بداية السمستر نفس بداية دراستي اللغة
    وهو بتاريخ 5 يناير وراسلتهم قلت لهم انا ابغا القبول شهر اغسطس وانا عندي لغة لسه ومن ذا الكلام ارسلو لي بنرسلك القبول الجديد الي بيككون بداية الدراسه شهر اغسطس مع بداية السنه شهر يناير
    وانا ارفقت القبول القديم للوزارة فهل راح يأثر على القبول ولا راح يقبلون او راح يرسلون ايمييل بالنواقص ؟
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب انا بدرس على حسابي الخاص وعندي قبول معهد وحضرت ملتقى الدمام بس للاسف ماجاء قبول الجامعه للماستر علما ان دراسة المعهد تبدأ ب 5/1/2015 يعني باقي شهر على الدراسة تقريبا ابي الحل الله يعافيكم عادي اسافر وانتظر لين يجي القبول ولا بتأخر بالانضمام علشاني مامعي قبول وش الافضل اسافر ولا وش الحل جزيتم خيرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور-500
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب انا بدرس على حسابي الخاص وعندي قبول معهد وحضرت ملتقى الدمام بس للاسف ماجاء قبول الجامعه للماستر علما ان دراسة المعهد تبدأ ب 5/1/2015 يعني باقي شهر على الدراسة تقريبا ابي الحل الله يعافيكم عادي اسافر وانتظر لين يجي القبول ولا بتأخر بالانضمام علشاني مامعي قبول وش الافضل اسافر ولا وش الحل جزيتم خيرا
    سافر أخوي. ولما توصل راسل الجامعه على أساس يرسلوا القبول لعنوانك في أمريكا ثم مباشرة كمل أجراءاتك وأوراقك مع الملحقية. وطبعاً قبل كل شيء أتمنى لو إنك قلت للملتقى بخصوص التأخير. يصير وضعك بالسليم وسبق إنك بلغتهم بالوضع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.