الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد تحديث قائمة المعاهد .. معهدي لم يعد موجود ضمن القائمة !!

بعد تحديث قائمة المعاهد .. معهدي لم يعد موجود ضمن القائمة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشباب انا حصلت معي المشكله انا و3 من اخوياي .. طبعا أضطرو أخوياي يراجعون الوزاره وصراحه كل دكتور يعطيهم .. حل ، ولاكن ماطلعو الا بنتيجه وحده من احد الدكاتره ، وقال مالكم الا الحل هذا اضمن لكم .. طبعاً الحل انك تدرس ب المعهد ل مده شهرين ، ثم ب عدها تغير المعهد وتشرح لهم الوضع وسبب التغير ، حتى لو كنت دافع حق مثلا 4 شهور
    وعساء الله يوفقكم .. مابغيت احطمكم بس هذا الي قاله ، لانك لو غيرت المعهد راح يتغير الـ
    i20
    وراح يكون فيه سين وجين عشان كذا خل وضعك ب السليم ادرس ب المعهد شهرين ،، وبعدها غير ، وانا ماقلت لكم الشي هذا الا من سابق تجربه لي ، حتى اضطريت اني اراسل المسؤوله عن المعاهد ولا ردت علي ، والعيال طلعو ل الوزاره وطلع هذا ردهم
    والله يوفقكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain40
    انا مكتوب عليه موقف للتكدس وش يعني شباب ؟
    متكدس معناها Oversaturated. هههههههه. كلنا في الهوا سوا أخوي. أنا جبت من قبول معهد Conversa في مدينة Cincinnati. OH. وكان مفتوح قبل أسبوعين والآن مكتوب "موقف للتكدس" وطبعا معناها إن السعوديين واجد بالمعهد بسم الله. ما شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_1988
    متكدس معناها Oversaturated. هههههههه. كلنا في الهوا سوا أخوي. أنا جبت من قبول معهد Conversa في مدينة Cincinnati. OH. وكان مفتوح قبل أسبوعين والآن مكتوب "موقف للتكدس" وطبعا معناها إن السعوديين واجد بالمعهد بسم الله. ما شاء الله
    انا جاني قبول من الجامعة وسويت طلب الدراسة على الحساب الخاص على الجامعة نفسها
    بس اكتشفت انها متكدسة هل يوثر علي هدا الشي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain40
    انا جاني قبول من الجامعة وسويت طلب الدراسة على الحساب الخاص على الجامعة نفسها
    بس اكتشفت انها متكدسة هل يوثر علي هدا الشي ؟
    ما أعرف حقيقة يا عزيزي. لأني نفس مشكلتلك إنما معهد مو جامعه. بس أتوقع وضعك أوكي وما عندك مشاكل لسبب واحد، إنه الجامعه ما حدتخلها إلا قبل سنة إذا مو سنة ونصف كمان. فخلال الوقت هذا يصير في طلاب تخرجوا أو حولوا ويروح التكدس بطبيعة الحال. وبرضو خلال المدة الطويلة هذه معاك وقت تجيب قبول في جامعة أخرى لو ضل التكدس. المعهد الآن هو القلق، هل يضمونا وهو متكدس ولا لا؟ هذا السؤال. مع العلم أنه أغلبنا لما جبنا القبولات كانت المعاهد هذه غير متكدسه لكن في الأيام الأخيرة وبعد تحديثهم لبيانات المعاهد بموقع الملحقية تغير الوضع.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_1988
    ما أعرف حقيقة يا عزيزي. لأني نفس مشكلتلك إنما معهد مو جامعه. بس أتوقع وضعك أوكي وما عندك مشاكل لسبب واحد، إنه الجامعه ما حدتخلها إلا قبل سنة إذا مو سنة ونصف كمان. فخلال الوقت هذا يصير في طلاب تخرجوا أو حولوا ويروح التكدس بطبيعة الحال. وبرضو خلال المدة الطويلة هذه معاك وقت تجيب قبول في جامعة أخرى لو ضل التكدس. المعهد الآن هو القلق، هل يضمونا وهو متكدس ولا لا؟ هذا السؤال. مع العلم أنه أغلبنا لما جبنا القبولات كانت المعاهد هذه غير متكدسه لكن في الأيام الأخيرة وبعد تحديثهم لبيانات المعاهد بموقع الملحقية تغير الوضع.
    ياليت الي بيروح ملتقى جدة يسئلهم على المشكلة هاذي احنى جبنا قبول المعهد قبل التكدس وبعدين هاذي اليومين تكدس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohandAli
    ^

مالك الا يوم توصل بلد الدراسه اقرب سياره او طياره وعلى الملحقية تاخذ العلم الاكيد
    لكن بأذن الله تتيسر امورنا
    لا ما لها داعي يروح الملحقية
    اساسا معاملة الانظمام للبعثة في الوزارة بالرياض
    وتأكدو من الملتقى
    وبعدين كل فترة تتغير الحالة من متكدس لمتاح
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.