الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد تحديث قائمة المعاهد .. معهدي لم يعد موجود ضمن القائمة !!

بعد تحديث قائمة المعاهد .. معهدي لم يعد موجود ضمن القائمة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا خايف يسير مشكلة في القبول لان انا المعهد الي رايحله تكدس وانا سجلت في المعهد قبل يتكدس وخوفي لو اغيره انكب لان الفيزا باسم المعهد يعني في صعوبة ادخل امريكا اذا شافو ان المعهد تغير او اول شهر اجلس في المعهد وبعظين اغير المنطقة للعلم المعهد els وانا سجلت في ملواكي وسار مكظس افكر بعد شهر من الظراسة اروح els الي في جورجيا والله محتار
    7 "
  2. السلام عليكم ،

ي شباب انا حصلت لي مشكلة
    قدمت على معهد ب سان دييغو ووصلتي الاي تونتي وجبت قبول مشروط وجهزت كل اخوري الخاصة بالملتقى حق الدارسين على حسابهم بس بعد ما نزل التحديث الجديد للمعاهد طلع المعهد اللى قدمت عليه موب موجود علماً انه قبل التحديث كان موجود

وش الحل ي اخوان ؟ هل فيه مشكلة بما اني طالع على حسابي ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب العضيلة
    السلام عليكم ،

ي شباب انا حصلت لي مشكلة
    قدمت على معهد ب سان دييغو ووصلتي الاي تونتي وجبت قبول مشروط وجهزت كل اخوري الخاصة بالملتقى حق الدارسين على حسابهم بس بعد ما نزل التحديث الجديد للمعاهد طلع المعهد اللى قدمت عليه موب موجود علماً انه قبل التحديث كان موجود

وش الحل ي اخوان ؟ هل فيه مشكلة بما اني طالع على حسابي ؟

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..
    يُنقل آلموضوع للقسم آلصحيح .. وَ يدمج ..

أفضل حل ..
    إستفسر من آلوزآرة .. وَأخبرنآ بآلنتآئج ..

بآلتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب العضيلة
    كلنا زي بعض ��
    بس انا أقراء كثير انو اذا كنت طالع على حسابك مالهم علاقة لو متكدس والا غير معتمد بس لما تطلب ألتحاق لازم تكون بمعهد معتمد ، بس مثل ما قلت أنا اقراء يعني مافيه شيء اكيد
    هذا اللي كنت اعرفه انو اذا طلبت التحاق بالبعثه يقولك غير المعهد الى معهد موصى ومعتمد
    كلمت واحد من الشباب يقول شف شروط الموافقه على الدراسه اللغه كاتبين قبول لغة فقط
    اما الجامعه كاتبين جامعه موصى بها بالدرجه والتخصص يعني اللغة مافرقت معهم اذا كنت طالع على حسابك
    الصراحه كلامه طمني شوي
    لكن مايمنع اني اطب عليهم الاسبوع الجاي وناخذ الخبر من عندهم
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.