الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب هل ملتقى جده اكتمل العدد او لا لاني جيت اسجل عطاني التواريخ 2015/1 و 2015/8 ؟

شباب هل ملتقى جده اكتمل العدد او لا لاني جيت اسجل عطاني التواريخ 2015/1 و 2015/8 ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shnaydr99
    shnaydr99

مبتعث جديد New Member

shnaydr99 الولايات المتحدة الأمريكية

shnaydr99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادراه اعمال , بجامعة سلمان
    • سلمان
    • ادراه اعمال
    • ذكر
    • Fresno, California
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

December 4th, 2014, 07:45 PM

شباب هل ملتقى جده اكتمل العدد او لا لاني جيت اسجل عطاني التاوريخ 2015/1 و 2015/8 والملتقى ب 2014/12 وش السالفه شباب ساعدوني لان دراستي بالتاريخ 2015/1/5 وش الحال تكفون شايل هم الملتقى الى اكتمل "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجأإسم
    سجل بأقرب ملتقى متاح لك التسجيل فيه ..

وبعد ذلك رح لملتقى جدة وقل لهم دراستي بعد كم يوم والتسجيل بملتقى الرياض بعد دراستي ..

وان شاء الله راح يدخلونكك ..
    وفقك الله
    الله يعطيك العافيه بس خايف لو احظر حق جده وانا حاجز حق الرياض خايف يقلون لي بعدين لا انك ماحضرت حق جده وش درانا انك كنت حاضر ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shnaydr99
    الله يعطيك العافيه بس خايف لو احظر حق جده وانا حاجز حق الرياض خايف يقلون لي بعدين لا انك ماحضرت حق جده وش درانا انك كنت حاضر ..

أحضر ملتقى جدهـ ..
    موعدكـ درآستكـ قريب ,, لأن كثير كآن موعد درآستهم قريبه وَ سمحوآ لهم يدخلوآ ملتقى آلدمآم ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

أحضر ملتقى جدهـ ..
    موعدكـ درآستكـ قريب ,, لأن كثير كآن موعد درآستهم قريبه وَ سمحوآ لهم يدخلوآ ملتقى آلدمآم ..

يعني احجز ملتقى الرياض واروح جدهه واعلمهم ان موعد دراستي قريب وراح يدخلوني ملتقى جدهه انشاء الله و الله يعططيك الفففففففف عافيهه "
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shnaydr99
    يعني احجز ملتقى الرياض واروح جدهه واعلمهم ان موعد دراستي قريب وراح يدخلوني ملتقى جدهه انشاء الله و الله يعططيك الفففففففف عافيهه "

على حسب كلآم آلموجودين ..
    أغلب أللي درآستهم قريبه سمحوآ لهم يدخلوآ ملتقى آلدمآم ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shnaydr99
    شباب ابي ادخل على وزاره التعليم العالي بالرياض عندي موضوع ولازم ادخل عليكم هل لازم احجز موعد ؟

مآيحتآج موعد روح وَ أدخل لوكآلة آلوزآرة لشؤون آلبعثآت ..
    وَ إسأل عن موضوعكـ ..

إذآ من أهل آلريآض ..
    منكـ أروح لهم آلأحد ..
    7 "
  7. السلام عليكم
    اخواني دراستي في بداية السنة الجديدة وفاتني تسجيل ملتقى جدة وسجلت في ملتقى الرياض
    انا الحين محتار مدري وش اسوي أخاف اروح ملتقى جدة ومايدخلوني
    واتصلت على الوزارة على أساس بشرحلهم الوضع ويحولوني على ملتقى جدة محد يرد اذا أحد عنده أرقام يردون عليها ياليت يحطها أو ايميل أراسلهم فيه

أتمنى من الي يعرف شيء يرد لأن كثرين نفس حالتي ومتوهقين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tal0oo0
    السلام عليكم
    اخواني دراستي في بداية السنة الجديدة وفاتني تسجيل ملتقى جدة وسجلت في ملتقى الرياض
    انا الحين محتار مدري وش اسوي أخاف اروح ملتقى جدة ومايدخلوني
    واتصلت على الوزارة على أساس بشرحلهم الوضع ويحولوني على ملتقى جدة محد يرد اذا أحد عنده أرقام يردون عليها ياليت يحطها أو ايميل أراسلهم فيه

أتمنى من الي يعرف شيء يرد لأن كثرين نفس حالتي ومتوهقين

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمة آلله وَ بركآتة ..
    رآجع آلكلآم بأعلى آلصفحة وَ رآجع هذآ آلموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread458647.html

وَ هذآ:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460135.html

يآليت أخوي قبل تكتب أي إستفسآر ترآجع شوي موآضيع آلمنتدى كُل شي موجود ..
    موفق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.