الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذا دراستك قريبه أو موعد الملتقى بعيد أو فاتك حضور مُلتقى سابق .. أدخل هنا التفاصيل!!

إذا دراستك قريبه أو موعد الملتقى بعيد أو فاتك حضور مُلتقى سابق .. أدخل هنا التفاصيل!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة latifahalenezi
    لازم تحضرين اي ملتقى قبل لا تسافرين باي منطقه تحددينها
    المكان يتحدد قبل ما يبدا الملتقى باسبوعين تقريبا او شهر
    اخباركك اخوي طيب ياطويل العمر جاتني رساله امس على الاميل مكتوب تم إحالة طلبكم للجنة يعني شلون احظر الملتقى حق جده ولا شلون على فكره تراني رحت التعليم العالي وكتبت اسمي بورقه حقت الى يبون يحظرون ملتقى جدهه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shnaydr99
    اخباركك اخوي طيب ياطويل العمر جاتني رساله امس على الاميل مكتوب تم إحالة طلبكم للجنة يعني شلون احظر الملتقى حق جده ولا شلون على فكره تراني رحت التعليم العالي وكتبت اسمي بورقه حقت الى يبون يحظرون ملتقى جدهه
    هلا بك .. والله على حد علمي اذا رحت للتعليم وسجلت بملتقى جده فبتقدر تحضر ..وان شاءالله يجيك ايميل للتأكيد

سوري اني كلمتك بصيغه انثى بس رديت كذا بناء على الطلب اللي انت معبيه بالموقع بخانات المحرم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Not as
    عندي سؤالين في خصوص المطابقة
    لازم نحضر الملتقى (سواءً كان في الرياض أو جدة أو الدمام) أو نقدر نطابق في الرياض عند الوزارة ؟
    في ملتقى بيصير في الرياض شهر 1 بس وين بيكون ؟
    ملف مرفق 37397

حق الدمام اللي قبل شهر ما كان فيه مطابقة .. فأتوقع المرحلة العاشرة كلها مافيها مطابقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Not as
    يعني متأكد من الكلام هذا أنه أصلا مافي مطابقة ؟
    الاخ صادق حتى ايميلهم اللي ارسلوه لنا للحضور فقط وليس للمطابقه وطالبين بطاقه الاحوال بس لان تسجيل الحضور بيكون فيها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem-math
    السلام عليكم ياجماعه عندي دعوه لحضور ملتقى جده واوراقي ناقصه لو ماحضرت الملتقى هل استطيع حضور ملتقى الرياض والا لازم اسجل من جديد ورقم طلب جديد ؟؟؟

عادي احضر ملتقى جدة حتى لو اوراقك ناقصه اهم حاجه تحضر الملتقى

وبعدين تكمل كل حاجه

انا سجلت وححضر ان شاءلله وانا اوراقي ناقصه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remasa
    عادي احضر ملتقى جدة حتى لو اوراقك ناقصه اهم حاجه تحضر الملتقى

وبعدين تكمل كل حاجه

انا سجلت وححضر ان شاءلله وانا اوراقي ناقصه
    تمام ان شاء الله احضر لكن بعض اللي حضروا ملتقى الدمام واوراقهم ناقصه وصلتهم رسالة عدم الموافقه ولم يرسل لهم رابط لأرفاق النواقص ...
    الكلام المهم هل حضورهم محسوب يعني افادة حضور الملتقى تبقى محسوبه والا لازم يحضروا ملتقى جديد ويكملوا الناقص ...؟!!!
    هل الرفض نهائي ...!!!؟؟؟
    7 "
10 من 13 صفحة 10 من 13 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.