الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذا دراستك قريبه أو موعد الملتقى بعيد أو فاتك حضور مُلتقى سابق .. أدخل هنا التفاصيل!!

إذا دراستك قريبه أو موعد الملتقى بعيد أو فاتك حضور مُلتقى سابق .. أدخل هنا التفاصيل!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي تحية طيبة وبعد

ممكن تساعدوني وتفيدوني في موضوعي حول " ملتقى الدراسة على حسابك الخاص " ..؟

الموضوع وما فيه هو :

اني سجلت في ملتقى جدة اللي انعقد فندق هوليتون بجدة في تاريخ (21-22-23-24 )-12-2014م

ورحت لجدة وبغيت اخش الملتقى ولأن دراستي باذن الله راح تبدا في 17 فبراير 2015 وحجزي في 7 فبراير 2015

رحت لهم في جدة يعني قبل اسبوعين سجلوا اسمي وبياناتي وقالوا لي راح تحضر في ملتقى الرياض في فندق مداريم كروان في الرياض القاعة الكبرى في (4-5-6-7-) -1-2015م

وقالوا راح تجيك رسالة على اميلي بالموعد والوقت .

السؤال هنا : انا ماجاتني الى حد الان رسالة من الوزارة بتحديد الموعد مع ان العلم ان دراستي في الشهر القادم فبراير ؟

ماذا افعل ؟؟؟

ساعودني الله يعطيكم العافية .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuali14
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي تحية طيبة وبعد

ممكن تساعدوني وتفيدوني في موضوعي حول " ملتقى الدراسة على حسابك الخاص " ..؟

الموضوع وما فيه هو :

اني سجلت في ملتقى جدة اللي انعقد فندق هوليتون بجدة في تاريخ (21-22-23-24 )-12-2014م

ورحت لجدة وبغيت اخش الملتقى ولأن دراستي باذن الله راح تبدا في 17 فبراير 2015 وحجزي في 7 فبراير 2015

رحت لهم في جدة يعني قبل اسبوعين سجلوا اسمي وبياناتي وقالوا لي راح تحضر في ملتقى الرياض في فندق مداريم كروان في الرياض القاعة الكبرى في (4-5-6-7-) -1-2015م

وقالوا راح تجيك رسالة على اميلي بالموعد والوقت .

السؤال هنا : انا ماجاتني الى حد الان رسالة من الوزارة بتحديد الموعد مع ان العلم ان دراستي في الشهر القادم فبراير ؟

ماذا افعل ؟؟؟

ساعودني الله يعطيكم العافية .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
    حياك الله ..

موضوعك مكرر وتم الإجابة عنه .. دائماً ننصح قبل كتابة أي إستفسار يجب مراجعة المواضيع السابقة ..
    بالذات هذا الموضوع .. تفضل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460908.html

لذا دمجت موضوعك هنا حتى تقرأ مافات من الصفحات السابقة ..
    تمنياتي لك بالتوفيق ,,
    7 "
  3. واضافة ثانية يوم الاحد اول ايام الملتقى هل امشي اليوم السبت او اجلس الين تجيني رسالة ؟

وهل اذا رحت للملتقى بيدخلوني مع الشباب او انتظر الة الملتقى الجاي ؟؟

صراحة ماعاد قدرت اسوي شيئ !!

المساعدة الله يحفظكم .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
    حياك الله ..

موضوعك مكرر وتم الإجابة عنه .. دائماً ننصح قبل كتابة أي إستفسار يجب مراجعة المواضيع السابقة ..
    بالذات هذا الموضوع .. تفضل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460908.html

لذا دمجت موضوعك هنا حتى تقرأ مافات من الصفحات السابقة ..
    تمنياتي لك بالتوفيق ,,
    الله يعطيك العافية اخوي ولكن المنتدى فيه شوية لخبطة مافهمتة زين .. وكنت اتمنى انك تكتب افادتك مع ردك المقتبس ومن ثم دمج الموضوع وشكرا لك على تجاوبك يالغالي .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuali14
    الله يعطيك العافية اخوي ولكن المنتدى فيه شوية لخبطة مافهمتة زين .. وكنت اتمنى انك تكتب افادتك مع ردك المقتبس ومن ثم دمج الموضوع وشكرا لك على تجاوبك يالغالي .

حياك الله ..
    القسم جداً مُرتب .. فقط قليلاً من البحث وستجد ماتُريد !

و إفادتي تجدها بالصفحة الأولى !
    حسب ماذكرت لك بالرد السابق .. إستفد من الصفحات السابقة !
    و إقرأ ستجد الكثير !!

بالتوفيق ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuali14
    بحثت عنك فوجدت هذا الموضوع أيضاً ..
    تفضل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460135.html

بالتوفيق ،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuali14
    واضافة ثانية يوم الاحد اول ايام الملتقى هل امشي اليوم السبت او اجلس الين تجيني رسالة ؟

وهل اذا رحت للملتقى بيدخلوني مع الشباب او انتظر الة الملتقى الجاي ؟؟

صراحة ماعاد قدرت اسوي شيئ !!

المساعدة الله يحفظكم .
    هلا ...

ادخل ع هذا الرابط وادخل سجلك وتظهر بياناتك وموعدك في الملتقى ... الامور بسيطه ولاتنتظر الرساله اذهب للملتقى

http://www.mohe.gov.sa/(X(1)S(w15pya...ookieSupport=1

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem-math
    هلا ...

ادخل ع هذا الرابط وادخل سجلك وتظهر بياناتك وموعدك في الملتقى ... الامور بسيطه ولاتنتظر الرساله اذهب للملتقى

InterviewAppointment

بالتوفيق ان شاء الله
    لاهنت يالغالي ولكن شفت الرسالة جات على اميلي كاتبين الحالة مرفوض او غير مقبول

وشيكت على الرابط اللي كتبته انت طلع لي هذي الجملة "" رقم الهوبة المدخل غير صحيح او غير متوفر بقاعدة البيانات "" ..!

وش اسوي اروح للوزارة والا اسجل من جديد ؟

وهل اذا سجلت من جديد بيتغير رقم الطلب حقي الاول ؟

شكرا لكم جميع .
    7 "
  9. يا اخوان السلام عليكم , بغيت اسأل عن شيء انا دراستي في ابريل سنة 2015 , والفيزا حقتي ما طلعت حتى الآن ممكن تطلع الاسبوع هذا ان شاءالله , بس المشكلة ما فيه ملتقى الا في شهر 5 يعني بعد دراستي وانا اجلت اكثر من مرة عشان هالملتقى والحل ؟
    فيه احتمال يسوون ملتقى اضافي في مارس او ابريل ؟ , ولا اروح للوزارة ولا ايش ؟
    7 "
12 من 13 صفحة 12 من 13 ... 7111213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.