الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذا دراستك قريبه أو موعد الملتقى بعيد أو فاتك حضور مُلتقى سابق .. أدخل هنا التفاصيل!!

إذا دراستك قريبه أو موعد الملتقى بعيد أو فاتك حضور مُلتقى سابق .. أدخل هنا التفاصيل!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xhussin
    السلام عليكم
    انا ما حضرت الملتقى وحاليا انا بخطوة ادارة الجودة. سؤالي هو هل يؤثر لو توجه الوالد الى الملتقى بالتحاقي بالبعثة؟
    ولا انتظر يمكن انقبل وكذا. وش رايك؟

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

مآفهمت ..
    تقصد لو وآلدكـ يــــروح للوزآرة وَ يطلب ضمكـ للبعثه ؟
    7 "
  2. انا قدمت طلب الحاق، والان وصل طلبي ادارة الجودة...يعني يمكن راح انقبل بدون اي مشاكل انشاء الله.
    السؤال هو : لو ان الوالد سوا وفعل وراح وكالة الابتعاث وحضر عني الملتقى، هل هذا العمل سوف يؤدي الى رفضي؟
    هل تنصح بالانتظار لعل وعسى انقبل وابتعث ولا احتاج الى مكالمة والدي وجعله يذهب الى الملتقى وهكذا؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xhussin
    انا قدمت طلب الحاق، والان وصل طلبي ادارة الجودة...يعني يمكن راح انقبل بدون اي مشاكل انشاء الله.
    السؤال هو : لو ان الوالد سوا وفعل وراح وكالة الابتعاث وحضر عني الملتقى، هل هذا العمل سوف يؤدي الى رفضي؟
    هل تنصح بالانتظار لعل وعسى انقبل وابتعث ولا احتاج الى مكالمة والدي وجعله يذهب الى الملتقى وهكذا؟

لآ غير مسموح ..
    حضور آلملتقى لآبد إنت أللي تحضرهـ ..
    إذآ كآن لآبد إنكـ تحضر ..

من كلآمكـ ..
    إنت بأمريكآ حآليآ .. لكــــن وَ آلله مآدري صآر آلموضوع معقد شوي ..
    لآزم يرجع آلطآلب لجل يحضر آلملتقى !

إذآ وآلدكـ من آلريآض ..
    خليه يروح للوزآرة لأن قبل فترة شفت وآلد طآلب يطلب إعفآء إبنه من حضور آلملتقيآت ..
    بس مآدري إيش صآر !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

إذآ مآلقيت أحد ..
    أدخل على موقع آلخطوط .. مآرح تلآقي حجز لكن كُل شوي حدث آلصفحة ..
    بتلآقي على كيفكـ .. لأن آلحجز يتلغي على نآس كثير ..
    وَ خليكـ على آلصفحة وقت أطول بتلآقي موآعيد كثير بس إحجز سريع سريع ..

طيب فيه امكانية اذا رحت لهم الملتقى يسجلوني واذا بروح لهم الساعة 7 او قبل 7 يكون افضل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMADI
    طيب فيه امكانية اذا رحت لهم الملتقى يسجلوني واذا بروح لهم الساعة 7 او قبل 7 يكون افضل

على كلآم أغلب آلموجودين ..
    فيه نآس حضروآ ملتقى آلدمآم وَ هم مو مسجلين .. وَ سمحوآ لهم لأن موعد درآستهم قريب !

شوف هذآ آلموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460135.html

موفق ,,
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً اشكرك اخي حروف متناثرة على الموضوع الثمين جداً في نظري

ثانياً انا اخوكم عبدالرحيم من مدينة جدة و بإختصار شديد موعد دراستي
    قبل الملتقى اللي انا مسجل فيه واتمنى حضور ملتقى جدة لاني دراستي تبدأ
    7 يناير

المطلوب: اذا كان في احد من مدينة الرياض ويسوي فيا خير ويسجل اسمي معاه

اسف لمسؤولين الموقع اذا كان ممنوع انو اكتب كلام زي ذا

استنى ردكم

بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. الله يوفقك حروف متناثره على جهودك الجباره انشاء الله انا بحاول اقدم على معهد وجامعه الوقت راح علي ونا انتظر انشاء الله اخلص بدري وبألحق ملتقى الرياض انشاء الله هل استطيع اني اسجل في ملتقى الرياض القادم حتى لو اكتمل العدد في موقع سفير يعني اروح الرياض وسجل اسمي والهويه الله يحفظكم احد يرد علي الوقت راح هل استطيع اخلص وسجل في الرياض اخاف اسجل موعد الدراسه بعد ملتقى الرياض وتوهق ما يدخلوني الله يسعدكم ردو ويحقق لكم امانيكم ......
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    الله يوفقك حروف متناثره على جهودك الجباره انشاء الله انا بحاول اقدم على معهد وجامعه الوقت راح علي ونا انتظر انشاء الله اخلص بدري وبألحق ملتقى الرياض انشاء الله هل استطيع اني اسجل في ملتقى الرياض القادم حتى لو اكتمل العدد في موقع سفير يعني اروح الرياض وسجل اسمي والهويه الله يحفظكم احد يرد علي الوقت راح هل استطيع اخلص وسجل في الرياض اخاف اسجل موعد الدراسه بعد ملتقى الرياض وتوهق ما يدخلوني الله يسعدكم ردو ويحقق لكم امانيكم ......

حيآكـ آلله ..
    وَ آلله أنآ شفتهم يتكلمون عن ملتقى جدهـ فقط .. لكن أتوقع بيكون نفس آلوضع !
    حآول تخطط صح بحيث يكون وضعكـ سليم, لآ توتر نفسكـ وَ لآ تضطر تروح للوزآرة أحضر وَ مآ أحضر !

7 "
4 من 13 صفحة 4 من 13 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.