الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذا دراستك قريبه أو موعد الملتقى بعيد أو فاتك حضور مُلتقى سابق .. أدخل هنا التفاصيل!!

إذا دراستك قريبه أو موعد الملتقى بعيد أو فاتك حضور مُلتقى سابق .. أدخل هنا التفاصيل!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء التونسي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أخوتي جميعا مساء الخير, زوجي صارله فتره يحفر في موضوع الدراسة على الحساب الخاص, ابتدأ من الصفر ولا حتى طلب مساعدة وللأسف ما عرف عن المنتدى الا متأخر, جدا منطلق بس كان يتعب كثير ويجلس بالساعات يستنتج ويحلل, والحمدللة توفيق من الله كل شي تيسر, باقيلنا الآن موضوع واحد وأحتاج استشارة منكم اذا في احد يقدر يفيد,

الموضوع كالتالي: سجلنا في ملتقى جدة من كم يوم وجانا الرد تم احالة الطلب الى اللجنة, بعد اتصالات عديد بالوزارة جاه رد انه انا "مسجلة في ملتقى جدة بس وعندنا متطلبات ناقصة بس اسمها مسجل في النظام على ملتقى جدى المفروض تجيكم رسالة بتكملت الطلبات, لا اخوي ما جتنا اي رسالة بس هل تحضر اكيد لملتقى جدة, انا والله اخوي ما احط في ثمتي ليش ما جتكم رسالة لكن اللي مبين معي في النظام انه اسمها نازل في النظام على ملتقى جدة وفي بعض الملفات الناقصة بس, طيب عزيزي هل تروح الملتقى او ايش الحل, ان شاء الله خلاص تروح وتشرحلهم الوضع"

المفروض يرسلنا رابط نكمل النواقص بس ما جانا شي, المشكلة مو هنا, المشكلة انه دراستنا قبل ملتقى الرياض غير كذا, التأشيرة... طبعا زوجي وانا مقدمين كلنا على تأشيرة دراسية ... تأشيرته طلعت اليوم الثاني. انا الى الآن ما صار اي تحديث عليها... عشان ما ادوخكم معي ^__^ الخلاصة. لما نشيك على حالة الطلب موجود في الوزارة + تمت احالة الطلب للجنة, وزوجي مو مقتنع بكلام الموظف, انا حابة اعرف هل الروحة للرياض لوكالة شؤون البعثات عشان اسجل الاسم, رقم الهوية, رقم الطلب لملتقى جدة اجبارية او اكتفي فقط بالكلام اللي قاله الموظف... احنا من سكان الشرقية, وزوجي ناوي ينزل الرياض بكرة عشان هذا الموضوع بالتحديد. وقرأ اغلب المواضيع وشاكر لجميع الأعضاء, بس وصل مرحلة صعب يقرر. وحاط فباله شي واحد... نزلت الرياض لشي اكيد ومضمون, ارحم بكثير من التأمل بملتقى جدة وفي الاخير يقولوا لا. زوجي موظف حكومي يعني بياخذ اجازة اضطرارية

أخيرا, اشكر جميع الاخوة والاخوات وكل من ساهم بنشر الفائدة للجميع. وسامحوني ان اخطأت
    وَ عليكم آلسلآم وَ رحمة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

أنآ بتكلم عن نقطة أخرى ..
    أفهم من كلآمكـ إنكـ إنتي وزوجكـ بتسجلون وَ بتطلعوآ آلإثنين وَ نفس آلشي بتدفعوآ للمعهد على حسآبكم ..
    طيب .. ليه مآيكون وآحد فيكم أللي يدرس وَ آلثآني يكون مرآفق !
    بدل آلخسآير ..

يعني مثلآ ..
    شوفي مين أللي لغته فيكم قويه وَ يقدر يحقق شروط آلجآمعة لجل ينضم بسرعه .. يصير هو أللي يدرس ..
    وَ أول مآتنضمي أو ينضم زوجكـ ..
    يطلب إرفآقه معه كمرآفق, وَآلمرآفق يدرس على حسآب آلدولة وَ يحول فيزته إلى فيزة طآلب بدوآم كآمل F1 ..

بخصوص موضوعكـ ..
    آلنوآقص تآخذيهآ معكـ لملتقى جدهـ .. مآفيه أيقونه لإكمآل آلنوآقص ..
    شوفي هذآ آلموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460437.html

أمآ ملتقى جدهـ وَ حضورهـ ..
    وَ آلله مآدري صرآحه أخآف أقولكـ إسمعي كلآم آلرجل يطلع خطأ .. أو أقولكـ روحي وَ يطلع تعب عليه !

7 "
  2. انا راجعت الوزارة الخميس الي راح وكتبت رقم الهوية وللان ماقدماوا موعد الملتقى وما وصلني شيء
    الصراحة خايف وماني مستعد لتأجيل ترم ثاني
    وفوق هذا اسبوع الملتقى عندي اختبارات جامعية وقدمتها للأسبوع هذا وضاغط نفس
    لو ما وصلتني رساله هل في فرصة لو تعنيت من الرياض لجدة انهم يسمحون لي بالدخول؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 777
    انا راجعت الوزارة الخميس الي راح وكتبت رقم الهوية وللان ماقدماوا موعد الملتقى وما وصلني شيء
    الصراحة خايف وماني مستعد لتأجيل ترم ثاني
    وفوق هذا اسبوع الملتقى عندي اختبارات جامعية وقدمتها للأسبوع هذا وضاغط نفس
    لو ما وصلتني رساله هل في فرصة لو تعنيت من الرياض لجدة انهم يسمحون لي بالدخول؟

حسب مآسمعت ..
    آلرسآلة تجي قبل آلملتقى بكم يوم .. بس دآم سجلت إسمكـ ..
    إن شآء الله خير ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استغفر الله 1994
    طيب ينفع اكلم معقب و ما عندي رقم طلب والي يعرف معقب يدخل خاص
    اول شي بعد ماتجهز اوراقك كلها تخش على موقع وزراة التعليم العالي وتخش على ( طلب الموافقة للدراسة على الحساب الخاص ) وتعبي بياناتك وبعدها يترسل على ايميلك رقم الطلب

رابط الطلبات
    https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...l_Account.aspx

رابط تسجيل البينات للدراسة على الحساب الخاص
    https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...alAccount.aspx

لاكن مايمديك تروح الملتقى وانت ماعندك رقم طلب اصلاً

الله يوفقك
    7 "
5 من 13 صفحة 5 من 13 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.