الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذا دراستك قريبه أو موعد الملتقى بعيد أو فاتك حضور مُلتقى سابق .. أدخل هنا التفاصيل!!

إذا دراستك قريبه أو موعد الملتقى بعيد أو فاتك حضور مُلتقى سابق .. أدخل هنا التفاصيل!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لحقوا يا شباب رسلوا طلبكم للتحويل لجدة لهذا الايميل smofeez@mohe.gov.sa
    الي احد الأعضاء الله يجزاه خير ارسله ، أنا مارحت للرياض ولا سجلت اسمي بس رسلت لهم رقم طلبي والهوية واسمي وشرحت لهم عن طريق هذا العنوان الساعة ٩:١٥ أمس بالليل والحين قبل نص ساعة راسلين لي رساله تم إحالة طلبكم للجنة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussainoof
    لحقوا يا شباب رسلوا طلبكم للتحويل لجدة لهذا الايميل smofeez@mohe.gov.sa
    الي احد الأعضاء الله يجزاه خير ارسله ، أنا مارحت للرياض ولا سجلت اسمي بس رسلت لهم رقم طلبي والهوية واسمي وشرحت لهم عن طريق هذا العنوان الساعة ٩:١٥ أمس بالليل والحين قبل نص ساعة راسلين لي رساله تم إحالة طلبكم للجنة
    تسلم اخوي ردت لي بهذا الايميل

وعليكم السلام
    سيتم باذن الله ارسال الدعوة في اقرب فرصة
    واذا لم تصلك الدعوة يمكنك الحضور للملتقى المقام في فندق هيلتون من يوم الاحد 21/12/2014 حتى الاربعاء 24/12/2014

مع تمنياتي لك بالتوفيق
    اختك
    شذى المفيز
    وحدة الدارسين على حسابهم الخاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fit sam
    تسلم اخوي ردت لي بهذا الايميل

وعليكم السلام
    سيتم باذن الله ارسال الدعوة في اقرب فرصة
    واذا لم تصلك الدعوة يمكنك الحضور للملتقى المقام في فندق هيلتون من يوم الاحد 21/12/2014 حتى الاربعاء 24/12/2014

مع تمنياتي لك بالتوفيق
    اختك
    شذى المفيز
    وحدة الدارسين على حسابهم الخاص

وانا كمان نفس الشي الحمدلله

بس ياريت الي يعرف المواعيد بالزبط يقولنا !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussainoof
    لحقوا يا شباب رسلوا طلبكم للتحويل لجدة لهذا الايميل smofeez@mohe.gov.sa
    اخوي الليلة ليلة جمعه هل لو ارسلهم بيردون قبل ملتقى الاحد؟او ان عندهم ويكيند مثل الوظائف الاخرى؟
    لأني كتبت اسمي ورقم بطاقتي في الوزارة علشان ملتقى جدة و طلبي حاطه على الدمام وامس جاني ايميل ان الطلب احيل للجنة ولاجاني رسالة تأكيد الموعد لحد الحين.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Not as
    عندي سؤالين في خصوص المطابقة
    لازم نحضر الملتقى (سواءً كان في الرياض أو جدة أو الدمام) أو نقدر نطابق في الرياض عند الوزارة ؟
    في ملتقى بيصير في الرياض شهر 1 بس وين بيكون ؟
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	محضر.jpg
المشاهدات:	87
الحجـــم:	89.7 كيلوبايت
الرقم:	37397
    لازم تحضرين اي ملتقى قبل لا تسافرين باي منطقه تحددينها
    المكان يتحدد قبل ما يبدا الملتقى باسبوعين تقريبا او شهر
    7 "
9 من 13 صفحة 9 من 13 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.