الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة الدعوة لحضور ملتقى جده

رسالة الدعوة لحضور ملتقى جده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w&y
    مسجل بملتقى الرياض القادم من مده لكن طلبت امس نقلي لجده ووافقوا لانهم شافوا قبولي بداية الدراسه بعد اسبوع يعني قب

شكرا وهيب عالجدول

سؤال جتني دعوه للملتقى لكن لما جيت بطبع الاستماره يقولي الرقم خطا وش المشكله ؟
    اذا ولا رابط قدرت تطبع منه الاستمارة
    روح لهم ببطاقة الاحوال وقول لهم ذا الكلام وصدقني بمجرد ما يمرروا بطاقتك راح يثبت انك معاك حق
    اهم شي لا تتاخر عن الحضور
    7 "
  2. ياشباب فزعتكم ً!!!! انا حضرت مؤتمر جده الثلاثاء والاربعاء الحمد لله لاكن صار لي مشكله ما ادري من وين طلعت لي طبعا في البريك اللي بين المحاضرتين تأخرت ١٠ دقايق لاني رحت اتوضى واصلي ويوم دخلت وامرر هويتي ع الجهاز للدخول قلي الموضف ان تأخيري محسوبه علي هل هذا الكلام صحيح ام مجرد تخويف وهل الى هذا الحد معقدينها !!!!؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العرجاني
    ياشباب فزعتكم ً!!!! انا حضرت مؤتمر جده الثلاثاء والاربعاء الحمد لله لاكن صار لي مشكله ما ادري من وين طلعت لي طبعا في البريك اللي بين المحاضرتين تأخرت ١٠ دقايق لاني رحت اتوضى واصلي ويوم دخلت وامرر هويتي ع الجهاز للدخول قلي الموضف ان تأخيري محسوبه علي هل هذا الكلام صحيح ام مجرد تخويف وهل الى هذا الحد معقدينها !!!!؟

غريبه !!

المفروض تسجل دخول مرا وحدا بس الي هيا اول مايبدأ الملتقى

كيف بين المحاضرات ترجع تسجل دخول !!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله٩٩٩
    التاخير نص ساعه لازم تحضر الملتقى ثاني ويلغى الاول بس انت ١٠ دقايق ان شاء الله مايضر ( هذا كلام الموظف الي يجاوب على الاساله )
    ان شاء الله خير وعسى مايعقدونها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youseiM
    قال الدكتور العتيبي ان المسموح فيه ١٠ بالميه وإذا اكثر مت ادري وش الإجراء بس اعتقد تخويف لان مافيه احد قالوا له ارجع احضر ملتقى ثاني.
    كثير قالو انه مجرد تخويف وكثير قالو انه شي حاصل بس الله يستر وعسى يطلع مجرد تخويف
    7 "
16 من 21 صفحة 16 من 21 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.