الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صدور الموافقات للملتقيات السابقة و إيميل إكمال النواقص !!

صدور الموافقات للملتقيات السابقة و إيميل إكمال النواقص !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ridahakeem
    ناقصة!! تأشيرتي ما كانت مرفقة في الطلب وبالرغم عن ذلك جاني القبول من غير اكمال النواقص الحمدلله! - الله يوفق الجميع
    مشاء الله لاقوة الابالله حفظك الله ووفقك بالدراسه ..
    سؤال /انت طالب ماجستير والا بكالوريوس؟
    7 "
  2. السلام عليكم ., يعطيكم العافيه جميع

اخواني انا مشتت مرررره ., احد يوجهني ويرشدني لكم كل الشكر

عندي ثلاث نقاط .
    أول مشكلة المعهد الي انا مقدم عليه كان يقبل فيزة f1+f2 ., ,وبعدها بفترره اشيك على المعهد طلع يقبل f2 فقط .
    مدري اقدر اكمل في نفس المعهد أو لا .

المشكلة الثانية ., قبول الوزارة لسى ما وصل وانا حالياُ في بلد الدراسة متواجد من تاريخ 16 ديسمبر والدراسة تبدا 5 جنيوري ., يعني بعد بكرا
    المشكلة اني ارفقت الأوراق ناقصة صورة الجواز وصورة الهوية فقط ., عشان احضر الملتقى المنعقد في الدمام ., انا متخوف طلبي يمكن يرفضووه ., لأن فيه معلومة لكن موب أكيدة انو راح يجيني رابط على ايميلي وارفق النواقص .
    وحاولت اني اتواصل مع ‘دارة الابتعاث لكن لم اجد ايميل صالح ., او يكون المستقبل الصندوق ممتلىء ما يقبل رسايل .

النقطة الثالة ., حالياً انا موجود في امريكا من تاريخ 16 ديسمبر ., هل بالامكان اتواصل مع الملحقية وقبول الوزارة لسى ما وصل ., يعني ضرووري او لا .

ااسف لو اسئلتي كثييره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROMANTIKO_0
    السلام عليكم ., يعطيكم العافيه جميع

اخواني انا مشتت مرررره ., احد يوجهني ويرشدني لكم كل الشكر

عندي ثلاث نقاط .
    أول مشكلة المعهد الي انا مقدم عليه كان يقبل فيزة f1+f2 ., ,وبعدها بفترره اشيك على المعهد طلع يقبل f2 فقط .
    مدري اقدر اكمل في نفس المعهد أو لا .

المشكلة الثانية ., قبول الوزارة لسى ما وصل وانا حالياُ في بلد الدراسة متواجد من تاريخ 16 ديسمبر والدراسة تبدا 5 جنيوري ., يعني بعد بكرا
    المشكلة اني ارفقت الأوراق ناقصة صورة الجواز وصورة الهوية فقط ., عشان احضر الملتقى المنعقد في الدمام ., انا متخوف طلبي يمكن يرفضووه ., لأن فيه معلومة لكن موب أكيدة انو راح يجيني رابط على ايميلي وارفق النواقص .
    وحاولت اني اتواصل مع ‘دارة الابتعاث لكن لم اجد ايميل صالح ., او يكون المستقبل الصندوق ممتلىء ما يقبل رسايل .

النقطة الثالة ., حالياً انا موجود في امريكا من تاريخ 16 ديسمبر ., هل بالامكان اتواصل مع الملحقية وقبول الوزارة لسى ما وصل ., يعني ضرووري او لا .

ااسف لو اسئلتي كثييره

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
    حياك الله ..

سبق ونبهنا يُمنع تكرار الإستفسارات دون مراجعة مواضيع المنتدى .. لذا لا حاجة لموضوعك المستقل ولدينا هذا الموضوع يتحدث عن جميع الأمور ..
    عليه .. تم دمج موضوعك هنا ..

بالنسبة للإستفسار الأول و الثاني إجابتهما هنا في هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460908.html

بالنسبة للإستفسار الثالث ..
    لابد من موافقة الوزارة .. وَ إن رغبت بالتواصل مع الملحقية ..
    إتصل على قسم الدارسين على الحساب الخاص وَ إستفسر منهم .. وَ إن تحصلت على إجابة لا تنسى موضوعك هذا لتخبرنا بالجديد وتفيد الغير ..

تمنياتي لك بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ridahakeem
    ناقصة!! تأشيرتي ما كانت مرفقة في الطلب وبالرغم عن ذلك جاني القبول من غير اكمال النواقص الحمدلله! - الله يوفق الجميع
    ما شاء الله الله يوفقك
    وان شاء الله اوراقنا تطيح بيد موظف حبيب
    7 "
  5. انا الحين جاني ايميل يااارب خييير
    يقول ان حالة الطلب ( تحت الأجراء )
    والملاحضات كاتب ( تم إعادة طلبكم للتدقيق )

طلبي مقدمه من تاريخ 20-10-2014
    وتاريخ اخر تحديث 25-12-2014

والان جتني الرسالة .. مدري اقدر ارفق النواقص
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب انا عندي مشكلة وهي سجلت في معهد لغة في اليابان وتبدأ الدراسة شهر 4 ميلادي آبريل وقدمت للمؤتمر وعطوني موعد اجيهم يوم الثلاثاء والاربعاء وعندي نواقص مثل الشهادة الاهلية ال Coe والفيزة الدراسية المشكلة الان المعهد الي بدرس فيها بيرسل ال coe بنهاية شهر 2 ميلادي فبراير يعني تقريبا بعد شهرين هل يعطوني وقت عشان اقدر ارسلهم النواقص ؟
    7 "
10 من 30 صفحة 10 من 30 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.