الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صدور الموافقات للملتقيات السابقة و إيميل إكمال النواقص !!

صدور الموافقات للملتقيات السابقة و إيميل إكمال النواقص !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3386 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MD-Maryland
    السلام عليكم

كييييييييييييفكم مع البرد :$

انا محمد درست في امريكا في اوقست 2014 ..
    رجعت على حسابي لاحضر الموتمر في الدمام في نوفمبر ..
    والان اكمل الشهر خامس على حسابي الخاص ,
    لحد الان ما وصلني القبول !
    ممكن احد يشرح لي كيف وليه تتاخر ؟؟
    مع العلم اني قبل امشي قالو روح وتجيك ع الايميل .....

البرد تمام عندنا
    انا صار معاي نفس الشي. رجعت عشان الملتقة في الدمام و رجعت امريكا و حتى انا 5 شهر من وصولي لي امريكا لاول مرة. ان شاء الله بتجيك قريب
    7 "
  2. و عليكم السلام يا هلا، أنا حالي حالك. الفرق إني حضرت الملتقى بجدة قبل لا اجي و جلست اربع شهور بأمريكا و قبلها شهرين في السعودية أنتظر القبول و توه جاني بديسمبر. أنا كان سبب التأخير على حد علمي إنه ما تسجل بالسستم إني حضرت الملتقى من موقع الوزارة، تسجل بعدين لما رحت اللقاء فهذا أحد الأسباب اللي أخرت المسألة. لكن فيه ناس ثانية اعرفهم مسجلة من قبل و كل أمورهم اوكي بس الوزارة أمورها ملخبطة شوي. اذا كان عندك أحد في السعودية بإمكانه يروح الرياض، خله يروح و يسأل عن حالة ملفك. فيه دكتور، إذا للحين ما تغير نظامهم، إسمه الدكتور هذّال العتيبي كان يقابل الناس من 11 ل12 ظهرًا بشان هالمواضيع. فخلهم يسألوا عنه إذا قدروا و يأخذوا معهم كل اوراقك و ايميلك و كل شي. و إن شاء الله الله يسهل أمرك.

توكل على الله و ما خاب من توكّل عليه . بالتوفيق للجميع.
    7 "
  3. طيب واللي مايقدرولاعنده احد يروح الوزارة اش الحل في هذه الحالة يكفي الوالد الله يطول بعمره متحمل تكاليف دراستي يعني صعبه اقله روح للوزارة
    يعني هم بس لو خبرونا ان المسألة ضايعة كان ريحونا وارتاحوا وقعدنا بديرتنا بلا بعثة بلاهم والله اتكلم وانا النفسية خلاص زفت
    استغفر الله العظيم وحسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  4. حالي حالك ترا، الوالد بعد ما عنده قدرة ولا اي مجال اصلا إنه يروح الرياض، صبرت عليهم إلى أن أعطوني القبول.

و ظلك ادعي ربك ما يخلي أحد لا تخلي نفسيتك تتعب خلك اقوى من الظروف عشان تقدر تواصل اللي انت جاي عشانه لا تخلي تعبك و تعب أهلك يروح على الفاضي.

ممكن تحاول تكلم الملحقية بس انا من تجربتي ما لقيت فايدة صراحة.

هذا رقم مشرف الدارسين على حسابهم الخاص و إسمه محمد عبدالعزيز:
    571-327-2528
    جرب اتصل فيه، و إذا ما لقيت رد ممكن تدخل على موقع الملحقية و على يدك اليمين دليل الموظفين موجود ادخل عليه و بعدين دور على قسم الدارسين على حسابهم الخاص و اتصل على الارقام الموجودة و أرسل للايميلات الموجودة و إن شاء الله ربي ييسر أمرك و أمرنا و يوفقنا جميع يارب.
    7 "
13 من 30 صفحة 13 من 30 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.