الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صدور الموافقات للملتقيات السابقة و إيميل إكمال النواقص !!

صدور الموافقات للملتقيات السابقة و إيميل إكمال النواقص !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. الحمدلله انا جايتني الموافقه من فتره , لاكن دخلت هنا بشوف الأخوان عساء ان شاء الله جتهم الموافقه
    وصراحه بقول لكم على شي .. انا أرسلت أخوي قبل ما تجيني الموافقه ب أسبوع وقلت له شيك ع معاملتي المهم طلع لهم
    وقال لهم قال أخوك لا أموره كلها ماشيه ولا عليه نواقص ولا شي ينتظر بتجيه الحمدلله بعدها بـ اسبوع جت
    فـ يعني أنصح اي شخص تعدت معاملته شهر وأسبوع ولا وصله شي يرسل أي شخص بالرياض يراجع له المعامله
    والله يوفقنا وياكم .. دعواتكم لنا باللغه فمان الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r00t
    السلام عليكم .. الحمدلله انا جايتني الموافقه من فتره , لاكن دخلت هنا بشوف الأخوان عساء ان شاء الله جتهم الموافقه
    وصراحه بقول لكم على شي .. انا أرسلت أخوي قبل ما تجيني الموافقه ب أسبوع وقلت له شيك ع معاملتي المهم طلع لهم
    وقال لهم قال أخوك لا أموره كلها ماشيه ولا عليه نواقص ولا شي ينتظر بتجيه الحمدلله بعدها بـ اسبوع جت
    فـ يعني أنصح اي شخص تعدت معاملته شهر وأسبوع ولا وصله شي يرسل أي شخص بالرياض يراجع له المعامله
    والله يوفقنا وياكم .. دعواتكم لنا باللغه فمان الله
    ما شاء الله الله يوفقك ويرزقك الانضمام للبعثة

اخوي انت حضرت اي ملتقى
    7 "
  3. السلام عليكم

أخواني انا حضرت الملتقى بالرياض الاسبوع اللي فات .. وقالوا ان اللي اوراقه ناقصه فالتسجيل نبي نحذف التسجيل الاسبوع الجاي ( يعني الاسبوع ذا ) وتسجلون من جديد .

وامس واليوم ماحذفوا التسجيل لاني برفع لهم الفيزا ما طلعت لما سجلت وحطيت اصفار. اللي عنده معلومات يفيدنا ياشباب لان دراستي تبدا بعد شهر بالضبط .
    7 "
  4. من اللي حضرو مؤتمر جدة شهر ربيع اول هذي السنة ،، وجاني ايميل اكمال النواقص وكملته وللآن ما جاني الرد لي اسبوعين من اكمال النواقص ،، كم ياخذو من وقت حتى يردون على الموافقة عالدراسة عالحساب الخاص ؟ لان اريد افتح ملف طالب ،، كمان بسألكم اريد ارفق ورقة اخرى للقبول الجامعي لكن مايرضى الموقع يطلع لي ان عندك طلب تحت الدراسة ،، تتوقعون لو رفضو ورقة معينه مش هي المطلوبة يرسلون لي اغيرها واكمل النواقص مرة اخرى ؟ او يرفضوني نهائي
    7 "
  5. السلام عليكم اجمعين

ابشركم وصلني رد الوزاة بصدور الموافقة.

مع العلم اني ممن حضروا لقاء جدة في 22 - 23 / 12 / 2014

و حبيت اخبركم اني اوراقي كاملة من اول ما قدمت. و قلقت بعض الشي عندما تاخر رد الوزارة.

ارجو الله ان يوفق الجميع و يكتب لكم النجاح.
    7 "
24 من 30 صفحة 24 من 30 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.