الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صدور الموافقات للملتقيات السابقة و إيميل إكمال النواقص !!

صدور الموافقات للملتقيات السابقة و إيميل إكمال النواقص !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا حضرت ملتقى .. جده والى الآن ماوصلني شي مع العلم رافع أوراقي كامله والى الآن صابرين ومحتسبين
    الي يوصله شي يعمل أجر فينا ويفرحنا معه أنها وصلته ، لان أحتمال تكون فيه مكرمه من قبل الملك والمصيبه أن بعضنا
    جتهم وبعضنا ماجتهم
    فالجلطه .. اذا جت المكرمه وحنا الى الحين ما وصلنا موافقه على الحساب الخاص

استغفر الله العظيم .. سبحان الله وبحمده
    7 "
  2. انا ممن حضر ملتقى جده الملتقى اخر يومين الثلاثاء والأربعاء
    وجانب اميل قبل اسبوع باكمال النواقص الي هو قبول المعهد
    وأرفقته لهم
    وارفقت بعد مباشرة المعهد وختم الدخول
    , I-94
    وكتبت لهم في الملاحظات
    ولأن انتظر الموافقة
    بس احين وش الفرق بين قبول المعهد I
    و
    I-20
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed202
    انا ممن حضر ملتقى جده الملتقى اخر يومين الثلاثاء والأربعاء
    وجانب اميل قبل اسبوع باكمال النواقص الي هو قبول المعهد
    وأرفقته لهم
    وارفقت بعد مباشرة المعهد وختم الدخول
    , I-94
    وكتبت لهم في الملاحظات
    ولأن انتظر الموافقة
    بس احين وش الفرق بين قبول المعهد I
    و
    I-20
    اخ احمد السلام عليكم
    اذا تكرمت حبيت اسال عن ايميل الوزارة اللي تراسل الوزارة علية لاكمال النواقص.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raligh
    اخ احمد السلام عليكم
    اذا تكرمت حبيت اسال عن ايميل الوزارة اللي تراسل الوزارة علية لاكمال النواقص.
    قبول المعهد ورقة مكتوب فيها انه تم قبولك في المعهد و تاريخ بداء الدراسة الدراسة. ..

اما ال اي تونتي فهو خطاب مكون من ورقتان الاولى فيها معلومات عنك و عن المعهد موجهة من المعهد الي السفارة الامريكية بالسعودية.
    و تحتاج صورة منة لوزارة التعليم. و في امريكا تحتاجه من قبل ادارة الهجرة و التجنس بامريكا و به رقم تحتاجة لاستخراج ال. SEVIS, و الفيزا
    7 "
  5. الحمد لله بعد ما راسلتهم على نفس الاميل اللي رسلو لي فيه دعوة حضور الملتقى ،، مباشرة ردو علي باكمال النواقص ،،انا الآن في بلد الدراسة وتو مقدمة على قبول جامعي لكن يمكن يطول ،، هل اكمال النواقص حده شهر ؟؟ لو ما اكملت النواقص ومر الشهر ايشش يصير ؟ الناقص الثاني ورقة ولي الأمر كاتبين لي مش مختومة من جهة رسمية ،، طيب لمن رحت للجهة الرسمية قالو لي مايصير زوجك يوكل نفسه ،، اهو وكيل عليك فما يحتاج نختمها !!! ايش اسوي الآن ؟؟ ،، شي ثالث واخير واسمحو لي على الاطالة لكن محتاجة مساعدتكم ، زوجي مرتبط بعمله في السعودية ما قدر يجي معاي لامريكا ،، هل يأثر هذا على القبول في الابتعاث والانضمام ؟ هل لازم يكون المرافق معاي في الفترة اللي ادرس فيها على حسابي الخاص ؟ أو فقط من يضموني للبعثه يحاسبون على هالنقطة ؟
    7 "
  6. السلام عليكم كيان
    بالنسبة للمدة انا سمعت انها شهر ايضا. لكن اذا بديت تراسيلين اكثر من جامعة انشالله تجيبين القبول في اسبوعين او ثلاثة.

و خلك على تواصل مع الوزارة انه مثلا تم استلام طلبك من قبل الجامعة و في انتضار صدور القبول و انشالله تمشي الامور.

عفوا ما فهمت ايش القصد من ان الزوج ما يوكل نفسه؟

و حسب علمي ان وجود المحرم ضروري لانه جزاء من اوراق التقديم على طلب الالحاق بالبعثة.
    حاولي تاخذي احد من اخوانك. لانه المطلوب محرم فماهو ضروري يكون الزوج .
    7 "
  7. السلام عليكم.
    انا حضرت ملتقى جدة اللي كان في فندق هيلتون شهر 12 وما وصلني لحد الان ايميل اكمال النواقص؟
    مع العلم اني حطيت التخصص علاج تنفسي وسمعت من بعض الشباب ان تخصصي متكدس الان؟
    فهل في احتمال انهم علقوا طلبي؟ احد يفيدنا اذا يعرف رقم احد من المسئولين اقدر اتواصل معاه عشان اغير التخصص او شي. ساعدوني الله يحفظكم.
    7 "
  8. مشكور اخوي ،، الورقه الغير مختومة أقصد بها الورقة اللي ل ولي الأمر يوكل فيها شخص يكون معاي ، هو بالبداية كان بيجي معاي فكتب أسمه لكن أموره في الوظيفة ماساعدته ، لكن الجهات المختصه يقولون مايحتاج ختم ، لكن لو كتب اسم شخص ثاني ووكله بمرافقتي هنا ممكن يختموه ، عندي أخوي يدرس هني بأمريكا لكن بولاية ثانية تبعد عن ولايتي أربع ساعات ، أقدر أخلي زوجي يكتب اسمه لي كمرافق (محرم) معاي أو بعد ولايته عن ولايتي يأثر ؟ هل لازم يكون معاي بنفس الولاية والمدينة؟
    7 "
17 من 30 صفحة 17 من 30 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.