الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صدور الموافقات للملتقيات السابقة و إيميل إكمال النواقص !!

صدور الموافقات للملتقيات السابقة و إيميل إكمال النواقص !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي kirisama أفضل لو انك تراسلهم على نفس الاميل اللي بعثو لك فيها دعوة حضور الملتقى ،،نفس حالتي ماجاني اي شي لا اكمال نواقض ولا ملفي وين صار ووو ، راسلتهم على اميل اللي رسلو لي فيه دعوة حضور المؤتمر وبنفس اليوم ردو على رسالتي وقالو لي عندي ورقتين اكملهم و الحمد لله الآن اسعى لإكمالهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kayan
    مشكور اخوي ،، الورقه الغير مختومة أقصد بها الورقة اللي ل ولي الأمر يوكل فيها شخص يكون معاي ، هو بالبداية كان بيجي معاي فكتب أسمه لكن أموره في الوظيفة ماساعدته ، لكن الجهات المختصه يقولون مايحتاج ختم ، لكن لو كتب اسم شخص ثاني ووكله بمرافقتي هنا ممكن يختموه ، عندي أخوي يدرس هني بأمريكا لكن بولاية ثانية تبعد عن ولايتي أربع ساعات ، أقدر أخلي زوجي يكتب اسمه لي كمرافق (محرم) معاي أو بعد ولايته عن ولايتي يأثر ؟ هل لازم يكون معاي بنفس الولاية والمدينة؟
    و الله ان وجود اخوك فرصة ممتازة. لكن للاسف مكانه بعيد عنك جدا .

بس ما اضن ينفع مرافق لانه بعيد عنك. حاولي انت تجين بجانبه و لا هو يجي جنبك.
    حسب علمي الجامعات في امريكا على راس من يشيل.

انشالله امورك تتيسر و حلها سهل جدا.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kayan
    أخوي kirisama أفضل لو انك تراسلهم على نفس الاميل اللي بعثو لك فيها دعوة حضور الملتقى ،،نفس حالتي ماجاني اي شي لا اكمال نواقض ولا ملفي وين صار ووو ، راسلتهم على اميل اللي رسلو لي فيه دعوة حضور المؤتمر وبنفس اليوم ردو على رسالتي وقالو لي عندي ورقتين اكملهم و الحمد لله الآن اسعى لإكمالهم
    اختي شاكر ردش لي. الايميل اللي رسل لي الدعوة كان: Mohe@Mohe.gov.sa هل هذا نفس الايميل اللي تقصدينه/راسلتينه؟

توني محاول اراسله بس يطلع لي انه ما يستقبل ايميلات.
    7 "
  4. لسلام عليكم يا اخواني واخواتي
    ابشركم جتني الموافقة اليوم وانا من ملتقى الدمام , انتظرت ثلاث شهور والحمدلله جاني الفرج من فضل الله

انا خليت عديلي يروح لهم الوزراة امس وقالو له يا على ذا الاسبوع او بداية الاسبوع الجاي وتجيه الموافقة لاني من ملتقى الدمام ويبون يخلصوننا اول باسرع وقت قبل الملتقيات الثانية وهذا اللي فهمته
    ولا اجلس من النوم الا اشوفها الموافقة في الايميل الحمدلله لك يا رب والشكر لمن سعى في تخليص المعاملة

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. الله يبارك فيك اختي وان شالله بتشوفين خير قريب

انا اعرف واحد حاضر معاي ملتقى الدمام وجالسين جنب بعض على الكراسي واهو جاته من قبل شهر ومع العلم اني اوراقي كاملة
    بس اللي ابي اقول لك تفائلي خير وطلاب ملتقى الدمام موافقتهم قريبة ان شالله لانهم منزعجين منهم ومن استفساراتنا ويبون يفتكون مننا

اللي عنده احد يقدر يروح الوزراة انصحه يروح يشيك المعاملة وان شالله يعطونه العلوم الزينه

وبالتوفيق
    7 "
18 من 30 صفحة 18 من 30 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.