الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاعتذار عن الدراسه يؤثر على الانضام والالتحاق بالبعثه؟

الاعتذار عن الدراسه يؤثر على الانضام والالتحاق بالبعثه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i will do it
    i will do it

مبتعث مستجد Freshman Member

i will do it الولايات المتحدة الأمريكية

i will do it , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات اداريه , بجامعة .....
    • .....
    • نظم معلومات اداريه
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

December 25th, 2014, 05:49 AM

صباح/مساء الخير جميعا

عندي استفسارين واتمنى الاقي لها اجابه سريعه و أكيده

الاول الطالب الدارس على حسابه الخاص لو اعتذر بشكل رسمي عن دراسة ترم يعني " ينتظر رد الملحقيه بقبوله وانضمامه للبعثه " هل الملحقيه تضمه او لازم يكون طالب على راس الدراسه ؟

الثاني ابغى ايميل لشخص مسؤول عن امتداد التخصص في الوزاره لان انا تخصصي العام ادارة اعمال والدقيق اداره والمكتب وفر لي قبول في business education بس انا مو عارفه اذا هالتخصص امتداد لتخصصي قبل ماادفع واتورط و في الاخير ترفض الوزاره مره ثانيه ؟

شاكره لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    صباح/مساء الخير جميعا

عندي استفسارين واتمنى الاقي لها اجابه سريعه و أكيده

الاول الطالب الدارس على حسابه الخاص لو اعتذر بشكل رسمي عن دراسة ترم يعني " ينتظر رد الملحقيه بقبوله وانضمامه للبعثه " هل الملحقيه تضمه او لازم يكون طالب على راس الدراسه ؟

الثاني ابغى ايميل لشخص مسؤول عن امتداد التخصص في الوزاره لان انا تخصصي العام ادارة اعمال والدقيق اداره والمكتب وفر لي قبول في business education بس انا مو عارفه اذا هالتخصص امتداد لتخصصي قبل ماادفع واتورط و في الاخير ترفض الوزاره مره ثانيه ؟

شاكره لكم
    ليش بتعتذر لو قصدك انك ما تبغى تروح الاشهر على الفاضي بلعكس بيحسبو الاشهر الي درست فيها وكذا تفيدك ويمك لو اعتذرت تاثر فيك
    7 "
  3. اذا درست اربع اشهر كامله ودجات كويسه عادي تقدر تعتذر لحد ماتجيك البعثه لكن في نقطه مهمه واهي أنك ما ترجع السعوديه والسؤال الان هل اداره الهجره تسمح لك تجلس بدون دراسه لمده ترم كامل هالاجابه تحصلها عند مكتب الانترنلشونال في المعهد بس اذا كان نظام المعهد مستويات يعني اعتذارك شهر فقط مافيها مشكله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.