الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي مع الابتعاث

قصتي مع الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قصة جميله وملهمة ومحذرة في نفس الوقت
    انا كنت من الطلاب اللي اشوف حضور الملتقى كلام فاضي لكن بعد قصتك هاذي راح اسجل اول واحد هههههه
    وخيرة لك ان شاء الله
    وعلى حسب ما سمعت انهم يدفعوا لك بعض تكاليف القبولات في المعهد والجامعه في حال انضميت للبعثه والله يوفقك في المستقبل واطوي صفحة الماضي
    7 "
  2. الله يكون بعونك اخوي المشكلة الي ماسكين الموضوع سواء في الوزارة بالرياض او الملحقية ماعندهم رحمة ولااية اهتمام بالطلاب
    خصوصا اللي جاي على حسابه الخاص

اما الملتقى هذا من اسخف الامور اللي لايمكن تصورها وكله نفاق وبمجرد مايخلص ماتشوف منه شي واذا وصلت لبلد الدراسة
    تعرف اكثر انه كلام انشائي فارغ يقصد منه التلميع للوزارة في الاعلام ،، يلا شوفونا كيف مهتمين بمصلحة الطالب
    والدليل انه كلام فارغ ان هناك ولايات علنا مفتوحة في موقعهم لكنها مقفلة بالسر وماتعرف انها مقفلة الا عند ماتوصل لها بعد شهور
    يعني بعد ماتتورط وتتخربط ميزانيتك
    ومثل ماقلت انت يسحبون لك واحد جالس له في امريكا كذا شهر ويخلونه يخسر تذاكر ومصاريف
    وياخذ اجازة حتى يجي الملتقى ويسمع له هالخرابيط اللي يقدرون ينزلونها على يوتيوب او غيره

والاحلى اذا تروح الملحقية كل واحد يعطيك كلام واكثرهم حتى ماله خلق يسمعك ومرات يعطيك كلام تصريف حتى يفتك من وجهك
    كأنك جاي عالة عليه او داخل عليه بيته تشحذ منه مساعدة

واساسا بعضهم مايعرف شي وماتدري حتى شنهي اسباب وجوده كموظف في الملحقية
    عدا عن قلة ادب البعض وتعامله مع الطلاب بطريقة فيها استهانة والي يقهرك ان هذي النوعية يكونون غير سعويين
    من العرب المتأمركين اللي خذو جنسية الامريكان لكن ماخذو اخلاصهم وامانتهم في العمل ورحمتهم وضميرهم
    عاد هذولي بالذات لو تسرحهم الملحقية من وظايفهم حتى ماكدونلد في امريكا مايشغلهم من بلادتهم وعدم مسؤليتهم وقلة كفأتهم
    مع كامل احترامي لموظفي ماكدونالد

ومن المضحكات المبكيات انك قبل ماتروح الملحقية تتوقع سبب عدم ردهم على مكالمات الناس
    ان الجماعة مساكين عندهم طعوس وجبال من الشغل والملفات
    لكن تدخل لتتفاجأ انهم فالينها ابوها سوالف ومجاملات وقهوة وكلام فارغ وشغل ببرووود واهمال بلا رقيب ولاحسيب

ولله اني شفت وحدة من المشرفات من جنسية عربية جالسة تتصفح مواقع صور ممثلات وموضة من جهاز الملحقية لمدة اكثر من ساعة اروح واجي وهي على هالحال والله اعلم كم واحد متورط يتصل عليها من اخر امريكا او داق من السعودية سفطت مكالماته عشان شغلها المهم هذا

وهذا غير ان كثير ماتلقاهم على مكاتبهم هذا مسافر وهذا طالع وهذا مادري وين ،، ياخي استفسار بس تطلع روحك على ماتلقى احد
    مستعد يفهمك ويجاوبك او يعطيك كلام رسمي تمشي عليه

الله يعوض عليك اخوي

انشالله خادم الحرمين بعد ما يقوم بالسلامة الله يحفظه لنا ويطول عمره
    نقدر نوصل له شسوو هذولي ببرنامجه اللي وضعه حفظه الله حبا في ابناءه ورغبة منه في تطوير الشعب والبلد بشكل عام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصم بالله10
    قصة جميله وملهمة ومحذرة في نفس الوقت
    انا كنت من الطلاب اللي اشوف حضور الملتقى كلام فاضي لكن بعد قصتك هاذي راح اسجل اول واحد هههههه
    وخيرة لك ان شاء الله
    وعلى حسب ما سمعت انهم يدفعوا لك بعض تكاليف القبولات في المعهد والجامعه في حال انضميت للبعثه والله يوفقك في المستقبل واطوي صفحة الماضي
    يا هلا فيك اخي ومرحب ترا في مثل يقول (ما يحس بالجمرة إلا إلي واطيها) وانا ما اتمنى اي شخص يلاقي الا انا لاقيته من تعب نفسي وخسارة مادية الا وصل بي الحال اني ما اكل الا وجبة وحدة باليوم واحيانا تكون في كل يومين وجبة وظروف ثانية مايعلم بها الا الله سبحانه
    بعد ردك هذا بالفعل اتمنى انك تلاقي الا لاقيته عشان يكون حضورك للمتلقى في مكانه واذا انت تشوف الملتقى بيكمل الك النقص الا انت فيه من اخذ الحذر وكيفية التصرف اذا جا واحد غريب ودق عليك باب الشقة وشلون تتصرف وقتها او انك ماتطلع في آخر الليل لوحدك وباقي نصائح باباي فاتمنى انك تحضر الملتقى لانه مهم جدا بالنسبة الك وفي الاخير اسمح لي على طول الكلام واتمنى لك الاسفادة الفعلية من الملتقى عندما تحضره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    الله يكون بعونك اخوي المشكلة الي ماسكين الموضوع سواء في الوزارة بالرياض او الملحقية ماعندهم رحمة ولااية اهتمام بالطلاب
    خصوصا اللي جاي على حسابه الخاص

اما الملتقى هذا من اسخف الامور اللي لايمكن تصورها وكله نفاق وبمجرد مايخلص ماتشوف منه شي واذا وصلت لبلد الدراسة
    تعرف اكثر انه كلام انشائي فارغ يقصد منه التلميع للوزارة في الاعلام ،، يلا شوفونا كيف مهتمين بمصلحة الطالب
    والدليل انه كلام فارغ ان هناك ولايات علنا مفتوحة في موقعهم لكنها مقفلة بالسر وماتعرف انها مقفلة الا عند ماتوصل لها بعد شهور
    يعني بعد ماتتورط وتتخربط ميزانيتك
    ومثل ماقلت انت يسحبون لك واحد جالس له في امريكا كذا شهر ويخلونه يخسر تذاكر ومصاريف
    وياخذ اجازة حتى يجي الملتقى ويسمع له هالخرابيط اللي يقدرون ينزلونها على يوتيوب او غيره

والاحلى اذا تروح الملحقية كل واحد يعطيك كلام واكثرهم حتى ماله خلق يسمعك ومرات يعطيك كلام تصريف حتى يفتك من وجهك
    كأنك جاي عالة عليه او داخل عليه بيته تشحذ منه مساعدة

واساسا بعضهم مايعرف شي وماتدري حتى شنهي اسباب وجوده كموظف في الملحقية
    عدا عن قلة ادب البعض وتعامله مع الطلاب بطريقة فيها استهانة والي يقهرك ان هذي النوعية يكونون غير سعويين
    من العرب المتأمركين اللي خذو جنسية الامريكان لكن ماخذو اخلاصهم وامانتهم في العمل ورحمتهم وضميرهم
    عاد هذولي بالذات لو تسرحهم الملحقية من وظايفهم حتى ماكدونلد في امريكا مايشغلهم من بلادتهم وعدم مسؤليتهم وقلة كفأتهم
    مع كامل احترامي لموظفي ماكدونالد

ومن المضحكات المبكيات انك قبل ماتروح الملحقية تتوقع سبب عدم ردهم على مكالمات الناس
    ان الجماعة مساكين عندهم طعوس وجبال من الشغل والملفات
    لكن تدخل لتتفاجأ انهم فالينها ابوها سوالف ومجاملات وقهوة وكلام فارغ وشغل ببرووود واهمال بلا رقيب ولاحسيب

ولله اني شفت وحدة من المشرفات من جنسية عربية جالسة تتصفح مواقع صور ممثلات وموضة من جهاز الملحقية لمدة اكثر من ساعة اروح واجي وهي على هالحال والله اعلم كم واحد متورط يتصل عليها من اخر امريكا او داق من السعودية سفطت مكالماته عشان شغلها المهم هذا

وهذا غير ان كثير ماتلقاهم على مكاتبهم هذا مسافر وهذا طالع وهذا مادري وين ،، ياخي استفسار بس تطلع روحك على ماتلقى احد
    مستعد يفهمك ويجاوبك او يعطيك كلام رسمي تمشي عليه

الله يعوض عليك اخوي

انشالله خادم الحرمين بعد ما يقوم بالسلامة الله يحفظه لنا ويطول عمره
    نقدر نوصل له شسوو هذولي ببرنامجه اللي وضعه حفظه الله حبا في ابناءه ورغبة منه في تطوير الشعب والبلد بشكل عام
    بالفعل هناك موظيفين مثل ماذكرت واكثر للاسف الفساد الاداري منتشر في كل مكان أنا مشكلتي بدأت من شهر رمضان والى الان اتصل على الوزارة بالرياض واراسل ايميلات للملحقية والوزارة
    ولكن ( لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي ) !!
    من الا شفته ادركت واجزمت بأن الملتقى مثل ماتفضلت لا يغني ولا يسمن من جوع للطالب ولكنه يغني ويسمن للموظفين القائمين عليه فقط لا غير !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrym
    يالله خليتني ابكي والله العظيم تعرف ليش!؟

لانها نفس معانتي والله بس مااقول غير ربي فوق وعارف قيد ايش بنتعب عشان ندرس بس

الله يكتبلك اللي فيه الخير
    الأمل موجود دائماً وبكرة اكيد افضل من اليوم
    الله يكتب لنا ولكم وللجميع التوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.