الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المكتب طلب مني مبلغ نصف مليون لإنهاء إجراءات القبول و التأشيرة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    ههههههه انا احس اللي كتبت الموضوع يبي لها مكافحة المخدرات جدا طريف ... ماني قادر من الضحك روحي اعطيه 500 الف واعطيني 30 ريال وشوفي من راح يزبطك هههههههه انا لو هوا
    طيب زبطي انا لي 3 شهور جالس ادور قبول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youseiM
    والله ما دخلت أرد عليكي الا عشانك من المدينة. وبعدين مو كل واخد فتح مكتب وحط علم أمريكا وكندا صار وكيل حصري لهم وغير كذا استغلال بشع ويختار لك المعهد والجامعة على مزاجه. بس للمعلومية انك تقدري تقدمي على اي جامعة وأي معهد عن طريق البحث في وزارة التعليم العالي. الجامعات الموصى بها والمعاهد المعتمدة. وانا شخصيا قدمت بنفسي وكل الي احتجته. صورة الجواز وصورة كشف حساب وصورة الشهادة الثانوية وبطاقة فيزا تسوق الراجحي مسبقة الدفع. وقدمت على الجامعة وكلفني 36 دولار والتقديم اون لاين و3 ايام وارسلت الجامعة القبول. والمعهد كمان نفس الطلبات واخذ 50 رسوم و70 بريد وبس وبعدها سددت السيفس ورسوم الفيزا 360 وبعدها تذكرة ذهاب وإياب للرياض عشان مقابلة السفارة ب500 ريال وبعدها تذكرة لجدة وحضرت الملتقى ب320 والفندق 500 وحجزت تذكرة لامريكا ب3000 وخلصت كذا وتكاليف السكن والمعهد ما راح تعدي 50 الف لمدة 5 شهور. مو 500 الف.
    لك رساله على الخاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    عمر الشهادة ما كانت سبب تطوير الانسان اغلبهم يأخذها من باب الضمان

التطوير بالعقل بالقراءة والبحث عن التعليم الذاتي والرغبة للتعلم الشهادة فرع ثانوي

اقدر لك رايك

اتفق معك وبقووة
    7 "
  4. ههههههههههههههههه

اصلا لو يطلب500 ريال فهو حرامي فمابالك 500 الف

الموضوع مايحتاج مكتب يعني حق المكتب ياخذ 3000 او 2000 عشان يكتب اسمك ووين ساكن مادري ليش لهدرجه فيه ناس اتكالين.

وما يمديك تشتكي عليه في مقوله تقول القانون لايحمي المغفلون وبسس

بيعدين عطييني 100 الف وانا اسويلك كل شيء 😂😂😂
    7 "
  5. اخواني ترا الموضوع انا الي كتبتو لكن انا لم اكتب انو المكتب طلب مني نصف مليون المكتب طلب مني لكل شي 19 الف ب المعهد و الجامعه والتاشير و السكن وجميع الاشياء وطلب من ب البدايه دفعه اول 5 الف لمن استلم كل شي من اوراقي اعطيه الباقي بعدين وزاره التعليم العالي لها دخل في دا الموضوع وادا هوا نصاب لو واستطو فين ما تمون جاتو مليون الغ شكوخ كان مقفل علي اقل جزاء العقوبه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -19wedad
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

اخواني و اخواتي الله يسعدكم اي احد عنده معلومه اكيده يساعدني بهذا الموضوع انا طالبه في جامعه طيبه من المدينه المنوره تخصص علوم حاسبات طبعا دخلت ه التخصص مو برغبتي وطموحي كان الطب قدمت قبل اسبوعين علي مكتب UNDER BOUNNA في المدينه واتصلو عليا بعد اسبوعين الرجال اسمو طلال الحربي جداا شاب محترم تاني يوم رحت انا واخوي واستسفرنا عن كل شي من الالف لل اليا والرجال بجد ماقصر اعطنا جمميع المعلومات الكافيه عن كل شي من مشاكل من اي هيواجني من قبولي في البعثه ودراستي بعده اللغه ب 5 شهور التحق ب بعثه الملك واعطني اسم معهد وجامعه في اميريكا في ولايه كاليفرونيا مدينه ارفني نفس الجامعه درسه فيها صحبتي بس هيا طلعت عن طريق البعثه طبعا طلب من ي 500 الف عشان يطلع لي كل شي من فيزا من سكن من قبول جامعه من قبول معهد من جميع الامور الي تتوفر لي هناك واعطاني خبر انو قبول في البعثه حيترتب عليا انا انو انا اقدم وكل شي واتابع اموري ولن ادخل ضمن البعثه تنصرف لي مكافا انا استخرت الحمدلله وحاسه بخير بس حابه استفيد اي احد قد جرب او يعرف احد جربه وطلع معاها ياليت يفيدني اسفه علي الاطاله وشكرا لكم جميعا ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -19wedad
    اخواني ترا الموضوع انا الي كتبتو لكن انا لم اكتب انو المكتب طلب مني نصف مليون المكتب طلب مني لكل شي 19 الف ب المعهد و الجامعه والتاشير و السكن وجميع الاشياء وطلب من ب البدايه دفعه اول 5 الف لمن استلم كل شي من اوراقي اعطيه الباقي بعدين وزاره التعليم العالي لها دخل في دا الموضوع وادا هوا نصاب لو واستطو فين ما تمون جاتو مليون الغ شكوخ كان مقفل علي اقل جزاء العقوبه
    أختي أدري إنتي أللي كتبتي الموضوع ..
    وَ 500 ألف = نصف مليون ريال !!
    يعني ماقلنا شي من عندنــــا هذا كلامك إنتي مو كلامنا ..

وعلى فكره برضو المكتب نصاب وَ إذا تم النصب عليك إسمحيلي يعتبر بعد كل هذا الكلام أللي صار بالموضوع يُطبق عليك ( القانون لا يحمي المغفلين ) !
    لأن مبلغ 19 ألف ريال جداً كثير وفيه نصب وَ أي شخص حتى مايفهم بالإبتعاث بيعرف إن الشخص هذا حرامي !!
    وَ أنا كنت أتابع دخولك في المنتدى لكن معليش إنتي واضح مو متحمسه صحيح ماندري عن ظروفك لكن من كتبتيه لك 8 أيام لو حريصه كان شفتي الموضوع من زمان !!
    وَ واضح إن الموضوع كله على بعضه بصراحه مادخل راسي من أوله !!

عموماً لجل يستفيد الكل .. قبول المعهد مع الإرساليات مايكلف حتى 350 ريال وَ مثلها للجامعة يعني المجموع 700 ريال !!
    شوفوا هذا الموضوع لجل تستفيدوا :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062688550
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread461498.html

وزارة التعليم العالي حذرت وَ المنتدى هنا حذر !!
    موفقين ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -19wedad
    اخواني ترا الموضوع انا الي كتبتو لكن انا لم اكتب انو المكتب طلب مني نصف مليون المكتب طلب مني لكل شي 19 الف ب المعهد و الجامعه والتاشير و السكن وجميع الاشياء وطلب من ب البدايه دفعه اول 5 الف لمن استلم كل شي من اوراقي اعطيه الباقي بعدين وزاره التعليم العالي لها دخل في دا الموضوع وادا هوا نصاب لو واستطو فين ما تمون جاتو مليون الغ شكوخ كان مقفل علي اقل جزاء العقوبه
    اول شي لا تقولين انك ما قلتي انه طلب نص مليون
    وبعدين وش دخلنا لو انه بيخلص كل امور السفر من تأشيرة ومعهد وسكن ب19 الف
    والوزارة حذرت من هذا الموضوع من زمان والى الان تحذر
    واحنا حذرنا من هذا المكتب خصيصا بهذا الموضوع لان فيه طلبه تنصب عليهم
    واتمنى من المشرف يقفل الموضوع لانه تحول لدعاية للمكتب
    كل شي يخلصه ب19 الف ودفعه 5 الاف
    7 "
  8. وهذا تعميم الملحقية الثقافية في امريكا

إلى جميع الأخوة والأخوات السعوديين في أمريكا حفظهم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

نظراً لكثرة الشكاوي التي ترد الملحقية الثقافية عن مكاتب القبول والخدمات الطلابية بشأن سوء تعاملهم واستغلالهم المادي للطلاب إضافة إلى ثبوت تقديم بعض هذه الجهات قبولات مزورة للطلاب بمقابل مادي، لذا تفيدكم الملحقية بأنها غير مسؤولة عن التدخل في حل أي شكوى ترد بهذا الخصوص ويتحمل الطالب المسؤولية كاملة في التعامل مع هذه الجهات سواء الربحية أو المجموعات الطلابية التطوعية ، ومن هذا المنطلق تؤكد الملحقية أهمية إعتماد الطلاب على أنفسهم في التقديم للجامعات المختلفة حيث أن هذا جزء هام من المهارات التي يكتسبها الطالب خلال مرحلة الإبتعاث.

مع تمنياتنا لكم بالتوفيق،،

أخوكم

الملحق الثقافي السعودي بأمريكا

د. محمد بن عبدالله العيســـــــى

وهذا رابط
    ط§ظ„طھط¹ط§ظ…ظٹظ… - SACM Media
    7 "
  9. حلو ذا انتي شايفته مو نصاب ادفعيله المبلغ وشوفي كيف تبداء معاناتك بعد الدفع
    اختي انا اعرف المكتب والابني ادمي طلال الحربي اعرفه اكثر من اي عميل عنده صدقيني هاذا حدو ياخذ الفلوس خلاص هو ضمن حقه وبالطقاق فيكم
    7 "

10. بعد البحـــث وَ عدم الإستعجال فـــي أمر صاحب الموضوع .. وَ منحه الفرصة لكي لا نظلمه ..
    تبين لنا بأن هذا المحتال صاحب الموضوع نصاب وهو أحد العاملين بالمكتب ..
    عليه ..
    تــــــــــــم حظر عضوية هذا النصاب الكذاب !!

وَ دائمًا وَ أبدًا ننصح بعدم التعامل مع أمثال هؤلاء المحتالين الذين يكرسون وقتهم للكسب الحرام !!
    بالكذب و الحلفان بغير حق !!

وَ شكرًا للجميع ..
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.