الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تحذير تحذير من معهد Nomen Global utah /Provo

تقرير تحذير تحذير من معهد Nomen Global utah /Provo

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية r00t
    r00t

مبتعث مستجد Freshman Member

r00t السعودية

r00t , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى bl4ckh4t , بجامعة d0ne
    • d0ne
    • bl4ckh4t
    • ذكر
    • d0ne, d0ne
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

January 16th, 2015, 11:14 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماكتبت هذا الموضوع الا عشان أنبه أخواني على هذا المعهد
    وعلى المكاتب الي بالسعوديه كثيره تتعامل مع هذا المعهد .. لأنه يعطي نسبه ل أي شخص يجيب طألب له

حبيت أكتب هالكلام عشان ماحد يكون ضحيه مثل ما رحت ضحيه أنا وأحد أصدقائي من خيانات معهد Nomen Global .. الي في بروفو ، طبعاً قبل ما أسافر إلى أمريكا كلمت المعهد عشان يبحث لي عن عائله .. وطبعاً طلبت من المعهد أنه يوفر لي عائله مافيها أي شخص عربي ، وأكون بغرفه خاصه ، طبعاً عائلتين ، لي أنا وصديقي طبعاً الي رد علينا مصري شغال في المعهد قال خلاص متوفره عنده قلت له بكم فعطاني السعر
    800 دولار الشهر
    225 دولار تأمين ( حتى لا خربت شي يخصم منه )
    125 دولار نسيت ب الضبط
    فقال تدفع حق 4 أشهر قلت صعبه علي بدفع حق شهر مع المحاولاًت قال خلاص أدفعو حق شهر
    طبعاً بعد أسبوعين ركبنا الطائره وكنا مبسوطين ، طالعين دراسه ألي ترك وظيفته والي أخذ اجازه من وظيفته وأعمارنا فوق الـ 25 يعني ما نقدر نضيع شهر واحد ونلحق ع مستقبلناً
    ولاكن الصدمه أول ما وصلنا ل المطار أخذنا السوأق وداناً ل عائله وحده أنا وصديقي ! قلت شلون نسكن ب عائله وحده قال ما أدري بس عطوني العنوان ، أستقبلونا العائله وجت الصدمه الثانيه طلع عند العائله 2 سعوديين صرنا 4 أشخاص ! قلت ؟ وش ذا ! كلمنا المصري لعل المصري مارد رأسلته من أول ليله ما أبغى السكن هذا مارد علي
    صحيت الصباح تكلمت مع السعوديين ، قالو أن المصري تزوج ورأح طلعنا من بكره ل المعهد
    وقلنا له السالفه قأل الموظف انا مالي شغل لين يجي المصري ، طبعاً المصري وظيفته مترجم فقط !! لا أكثر ولا أقل أخذ منا مبلغ كبير وحذفنا ب عائله وتزوج وأخذ اجازه وخلانا
    طبعاً انا وصديقي ننام في غرفه وحده واحد ع سرير وأنا لا رجلي بنام الله يعزكم ما أقدر أمدها لين شناطي ع نهايه الفراش حاطهاً الغرفه ضيقه
    !! أنتظرنا وصبرنا
    لين قبل كم يوم !! ورحنا ل المعهد وحصلنا مدير المعهد وحكيناء له السالفه ، وقلنا له غير العائله قال أول شي أحلمو بنحصل لكم عائله ع مزاجكم وتسكن الحالك ! قلت طيب ليش ماقلتو لنا من قبل خليتونا ندفع مبلغ كبير نبغى راحتنا ونبغى ممارسه اللغه بدون عرب !! جلس يضحك قالها بكلمتين ( عندك أثبات انك طلبت غرفه خاصه ، وعائله الحالك ) هو عارف أني تكلمت مع المصري بالجوال من السعوديه وأتفقت معه ، قلت خلاص أجل أنتم خنتو الاتفاق ولا جبتو نفس طلبنا نبي نطلع من العائله وعطونا فلوسنا قال .. ما نعطيكم الفلوس كامله !! قلت أقل شي أخصمو عدد الأيام ، قالو نخصمها لاكن ماراح تاخذون الفلوس الحين بعدين ، ولا بعد 225 دولار $ طلع كذب ونص وأحتيال ماهي حقه تأمين حقه أيجار البحث عن عائله ، أخذو مني 225 $ وخويي 225 $ < وحطونا في عائله وحده .. شوفو كيف الشي الي يقهرك !

رحت ل البيت مغبون ! مافيه أي حل !
    طبعاً قلت أمري لله بصبر الشهر هذا وأدري انهم اكلوني ، بس خلاص بغير المعهد لأني الى الآن مابديت درأسه رحت لهم اليوم ! وجبت قبول من معهد أرخص منه وأفضل منه 1800 دولار معهد بالمول ، وجبت قبول منه وقالو خلاص بنحطك عندنا ونحولi20 ورحت ل معهد
    Nomen Global قلت ابيكم تسوؤن تحويل قالت احد المسؤولات خلاص !! قلت الآن جاء وقت الفلوس بأخذ فلوسي لأني دفعت حق 4 شهور مع العلم الى الآن مابديت درأسه كلمت المدير قلت بأخذ بسترجع الفلوس ، جلس يضحك .. قال In your dream .. قال فلوس مافيه فلوس أنت موقع ع الابلكيشن أنك تنسى الفلوس قلت ماوقعت ع شي ولا بصمت ع شي أنا والى الآن مابديت دراسه !! ..

عموماً تشاديت معه بكلام وفجاءه خليييته ما أبيه يخرب مستقبلي ويقطع الـ i20 وأرجع ل السعوديه
    فلذالك .. أمري لله أنا ومجبور أني بدرس فيه لأنه علقني .. وشفت شخص معي اليوم كأن بيسترجع فلوسه ورفض بعد وهو يضحك .. واثق من نفسه !! من قرأء كلامي ينبه أي شخص راح يجي إلى Nomen global ..

وبعطيكم نبذه عن السوالف الي حصلت ل السعوديين هناك
    1- شخص دفع لهم 22 ألف ريال سعودي من السعوديه قالو له حق 8 شهور وبالاخير طلع حق 4 شهور .. ولا قدر يسوي أي شي وقالو له أن يوم دفعت أنت كأن رسوم السمستر مرتفع غير عن ألي دفعو قبلك أو بعدك
    2- شخص خلص اللغه من المعهد وكان بينه وبين المدير مشكله وكأن السعودي هذا مقدم قبول ع جامعه والجامعه سألت عن الشخص ب المعهد وقام مدير المعهد يسب ويشتم فيه ولا أنقبل ب الجامعه
    3- شخص خلص 4 شهور دراسه بالمعهد وطلب ترانسفير من المعهد ويبي ينقل معهد ثاني مدير المعهد سوا حركه وسخة وخلاه يرجع ل السعوديه ويرجع ب اي توني جديد
    4 - شخص جأء وقت دراستي ومعه زوجته وكأن مدير المعهد ومصري مساعد له مواعدينه من هو بالسعوديه أنهم يوفرون لهم كلاس نسائي .. وطلع كذب ونصب ،
    5 - ثلاث سعوديين وأجهتهم بالمعهد .. أنغشو في ورقه خلوهم يوقعونها ، وطلعت الورقه هذي سمستر ثاني يجلس ب المعهد وهم كانو ناوين ينقلون ..
    6 - المعهد عدد الطلاب الي فيه حول 55 طالب .. ، 50 طالب سعودي و5 طلاب أجانب فقط

اللهم بلغت ياربي .. اللهم فأشهد ما كتبت هالموضوع .. الا ما أرضى ألشي هذا يصير ل شخص غيري .. والي حصل لهم الشي هذا ولا نبهونا قبل ب المنتدى .. الله يهدينا وياهم
    أنا صرت ضحيه تجربه .. وتجنبو هالمعهد هذا ياجماعه الخير ..

فمان الله

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r00t
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماكتبت هذا الموضوع الا عشان أنبه أخواني على هذا المعهد
    وعلى المكاتب الي بالسعوديه كثيره تتعامل مع هذا المعهد .. لأنه يعطي نسبه ل أي شخص يجيب طألب له

حبيت أكتب هالكلام عشان ماحد يكون ضحيه مثل ما رحت ضحيه أنا وأحد أصدقائي من خيانات معهد Nomen Global .. الي في بروفو ، طبعاً قبل ما أسافر إلى أمريكا كلمت المعهد عشان يبحث لي عن عائله .. وطبعاً طلبت من المعهد أنه يوفر لي عائله مافيها أي شخص عربي ، وأكون بغرفه خاصه ، طبعاً عائلتين ، لي أنا وصديقي طبعاً الي رد علينا مصري شغال في المعهد قال خلاص متوفره عنده قلت له بكم فعطاني السعر
    800 دولار الشهر
    225 دولار تأمين ( حتى لا خربت شي يخصم منه )
    125 دولار نسيت ب الضبط
    فقال تدفع حق 4 أشهر قلت صعبه علي بدفع حق شهر مع المحاولاًت قال خلاص أدفعو حق شهر
    طبعاً بعد أسبوعين ركبنا الطائره وكنا مبسوطين ، طالعين دراسه ألي ترك وظيفته والي أخذ اجازه من وظيفته وأعمارنا فوق الـ 25 يعني ما نقدر نضيع شهر واحد ونلحق ع مستقبلناً
    ولاكن الصدمه أول ما وصلنا ل المطار أخذنا السوأق وداناً ل عائله وحده أنا وصديقي ! قلت شلون نسكن ب عائله وحده قال ما أدري بس عطوني العنوان ، أستقبلونا العائله وجت الصدمه الثانيه طلع عند العائله 2 سعوديين صرنا 4 أشخاص ! قلت ؟ وش ذا ! كلمنا المصري لعل المصري مارد رأسلته من أول ليله ما أبغى السكن هذا مارد علي
    صحيت الصباح تكلمت مع السعوديين ، قالو أن المصري تزوج ورأح طلعنا من بكره ل المعهد
    وقلنا له السالفه قأل الموظف انا مالي شغل لين يجي المصري ، طبعاً المصري وظيفته مترجم فقط !! لا أكثر ولا أقل أخذ منا مبلغ كبير وحذفنا ب عائله وتزوج وأخذ اجازه وخلانا
    طبعاً انا وصديقي ننام في غرفه وحده واحد ع سرير وأنا لا رجلي بنام الله يعزكم ما أقدر أمدها لين شناطي ع نهايه الفراش حاطهاً الغرفه ضيقه
    !! أنتظرنا وصبرنا
    لين قبل كم يوم !! ورحنا ل المعهد وحصلنا مدير المعهد وحكيناء له السالفه ، وقلنا له غير العائله قال أول شي أحلمو بنحصل لكم عائله ع مزاجكم وتسكن الحالك ! قلت طيب ليش ماقلتو لنا من قبل خليتونا ندفع مبلغ كبير نبغى راحتنا ونبغى ممارسه اللغه بدون عرب !! جلس يضحك قالها بكلمتين ( عندك أثبات انك طلبت غرفه خاصه ، وعائله الحالك ) هو عارف أني تكلمت مع المصري بالجوال من السعوديه وأتفقت معه ، قلت خلاص أجل أنتم خنتو الاتفاق ولا جبتو نفس طلبنا نبي نطلع من العائله وعطونا فلوسنا قال .. ما نعطيكم الفلوس كامله !! قلت أقل شي أخصمو عدد الأيام ، قالو نخصمها لاكن ماراح تاخذون الفلوس الحين بعدين ، ولا بعد 225 دولار $ طلع كذب ونص وأحتيال ماهي حقه تأمين حقه أيجار البحث عن عائله ، أخذو مني 225 $ وخويي 225 $ < وحطونا في عائله وحده .. شوفو كيف الشي الي يقهرك !

رحت ل البيت مغبون ! مافيه أي حل !
    طبعاً قلت أمري لله بصبر الشهر هذا وأدري انهم اكلوني ، بس خلاص بغير المعهد لأني الى الآن مابديت درأسه رحت لهم اليوم ! وجبت قبول من معهد أرخص منه وأفضل منه 1800 دولار معهد بالمول ، وجبت قبول منه وقالو خلاص بنحطك عندنا ونحولi20 ورحت ل معهد
    Nomen Global قلت ابيكم تسوؤن تحويل قالت احد المسؤولات خلاص !! قلت الآن جاء وقت الفلوس بأخذ فلوسي لأني دفعت حق 4 شهور مع العلم الى الآن مابديت درأسه كلمت المدير قلت بأخذ بسترجع الفلوس ، جلس يضحك .. قال In your dream .. قال فلوس مافيه فلوس أنت موقع ع الابلكيشن أنك تنسى الفلوس قلت ماوقعت ع شي ولا بصمت ع شي أنا والى الآن مابديت دراسه !! ..

عموماً تشاديت معه بكلام وفجاءه خليييته ما أبيه يخرب مستقبلي ويقطع الـ i20 وأرجع ل السعوديه
    فلذالك .. أمري لله أنا ومجبور أني بدرس فيه لأنه علقني .. وشفت شخص معي اليوم كأن بيسترجع فلوسه ورفض بعد وهو يضحك .. واثق من نفسه !! من قرأء كلامي ينبه أي شخص راح يجي إلى Nomen global ..

وبعطيكم نبذه عن السوالف الي حصلت ل السعوديين هناك
    1- شخص دفع لهم 22 ألف ريال سعودي من السعوديه قالو له حق 8 شهور وبالاخير طلع حق 4 شهور .. ولا قدر يسوي أي شي وقالو له أن يوم دفعت أنت كأن رسوم السمستر مرتفع غير عن ألي دفعو قبلك أو بعدك
    2- شخص خلص اللغه من المعهد وكان بينه وبين المدير مشكله وكأن السعودي هذا مقدم قبول ع جامعه والجامعه سألت عن الشخص ب المعهد وقام مدير المعهد يسب ويشتم فيه ولا أنقبل ب الجامعه
    3- شخص خلص 4 شهور دراسه بالمعهد وطلب ترانسفير من المعهد ويبي ينقل معهد ثاني مدير المعهد سوا حركه وسخة وخلاه يرجع ل السعوديه ويرجع ب اي توني جديد
    4 - شخص جأء وقت دراستي ومعه زوجته وكأن مدير المعهد ومصري مساعد له مواعدينه من هو بالسعوديه أنهم يوفرون لهم كلاس نسائي .. وطلع كذب ونصب ،
    5 - ثلاث سعوديين وأجهتهم بالمعهد .. أنغشو في ورقه خلوهم يوقعونها ، وطلعت الورقه هذي سمستر ثاني يجلس ب المعهد وهم كانو ناوين ينقلون ..
    6 - المعهد عدد الطلاب الي فيه حول 55 طالب .. ، 50 طالب سعودي و5 طلاب أجانب فقط

اللهم بلغت ياربي .. اللهم فأشهد ما كتبت هالموضوع .. الا ما أرضى ألشي هذا يصير ل شخص غيري .. والي حصل لهم الشي هذا ولا نبهونا قبل ب المنتدى .. الله يهدينا وياهم
    أنا صرت ضحيه تجربه .. وتجنبو هالمعهد هذا ياجماعه الخير ..

فمان الله

جزاك الله خير على النصيحة
    ويا ما شفت مواضيع في المنتدى تحذر من المكاتب ان لها نسبة واغلبها متكدسه بالسعوديين
    وما هي للدراسة اساسا
    لكن الي عجزت افهمه ليه تدفع لهم حق 4 شهور
    انا لما سجلت في المعهد ودفعت بس رسوم التسجيل ورسوم ارسال الاي توني
    وقالت لي ارسل السكن والتأمين
    قلت لها لما تصدر التأشيرة واحجز الطيران بعدها اشوف اذا ابي سكن او لا
    واساسا مانت مجبور تدفع قبل توصل المعهد
    وتدفع بس حق شهر اذا كان نظامهم شهري او سمستر اذا كان شهرين او اكثر
    واغلب التجاري شهري
    يعني حق شهر بس
    عشان لو ما عجبك او كان متكدس تنقل ولا انت خسران شي
    على العموم
    الطلاب الي طالعين للدراسة ابعدو عن المكاتب
    لا تفكر المكتب بيحطك بمعهد كله اجانب وعائلة لوحدك
    لانه له نسبة من الي تدفع حق شهرين او 4 وناس تدفع لهم حق 8 شهور الله يصلحهم
    واساسا لو تواصلت مع المعهد تضمن حقك وتضمن السعر الاساسي مو سعر المكاتب الي ياخذون بالاف الله لا يحللهم
    واخيرا الي يفكر يدرس لا يستعجل عشان ما يتبهذل
    يبحث بنفسه ويجيب القبولات بنفسه ويتأكد من امتداد التخصص ويحضر الملتقى وبعدها يسافر
    ولا يتعامل مع وسطاء نهائيا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youseiM
    جزاك الله خير على النصيحة
    ويا ما شفت مواضيع في المنتدى تحذر من المكاتب ان لها نسبة واغلبها متكدسه بالسعوديين
    وما هي للدراسة اساسا
    لكن الي عجزت افهمه ليه تدفع لهم حق 4 شهور
    انا لما سجلت في المعهد ودفعت بس رسوم التسجيل ورسوم ارسال الاي توني
    وقالت لي ارسل السكن والتأمين
    قلت لها لما تصدر التأشيرة واحجز الطيران بعدها اشوف اذا ابي سكن او لا
    واساسا مانت مجبور تدفع قبل توصل المعهد
    وتدفع بس حق شهر اذا كان نظامهم شهري او سمستر اذا كان شهرين او اكثر
    واغلب التجاري شهري
    يعني حق شهر بس
    عشان لو ما عجبك او كان متكدس تنقل ولا انت خسران شي
    على العموم
    الطلاب الي طالعين للدراسة ابعدو عن المكاتب
    لا تفكر المكتب بيحطك بمعهد كله اجانب وعائلة لوحدك
    لانه له نسبة من الي تدفع حق شهرين او 4 وناس تدفع لهم حق 8 شهور الله يصلحهم
    واساسا لو تواصلت مع المعهد تضمن حقك وتضمن السعر الاساسي مو سعر المكاتب الي ياخذون بالاف الله لا يحللهم
    واخيرا الي يفكر يدرس لا يستعجل عشان ما يتبهذل
    يبحث بنفسه ويجيب القبولات بنفسه ويتأكد من امتداد التخصص ويحضر الملتقى وبعدها يسافر
    ولا يتعامل مع وسطاء نهائيا
    ياحبيبي المشكله .. كلها ماهو من المكتب المشكله كلها من نفس المعهد
    لاحد يقرب هالمعهد هذا الي حبيت أوصله ل الشباب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r00t
    ياحبيبي المشكله .. كلها ماهو من المكتب المشكله كلها من نفس المعهد
    لاحد يقرب هالمعهد هذا الي حبيت أوصله ل الشباب
    تحذيرك وصل للشباب
    بس ارجع لاول ردك وشوف انت وش كتبت

انا حذرت من المكاتب لان في الملتقى قال الدكتور
    هذي المكاتب تفوج الطلاب ولا يهمها الا الربح ومعاهد تتعامل بالنسبة للي يجيب طلاب فهذي معاهد همها الربح وبس
    وانا مستعد لو يسمح لي المشرف افتح موضوع واساعد الي يحتاج قبول لغة وبكالوريس من الالف الى الياء ولوجه الله
    واشرح للطلاب وش يحتاجون وكيف يسجل وخطوة بخطوة لما يخلص اموره
    ويبعد عن المكاتب الي تجيب قبولات بمعاهد نصابه وتدفعك 4 شهور
    7 "
  5. اشكرك اخي الكريم على المجهود وحبيت اضيف ماحصل لي انا ايضا من هذا المعهد السئ
    انا ادرس فيه حاليا وانصحكم بالابتعاد عن هذا المعهد وذلك لعدة اسباب واولها ممكن في اي وقت مالك المعهد اللي هو مدير المعهد يلغي الاي توني وتطلع اجباري من امريكا طبعا مدير المعهد يستعملها في حالة انك تصر في طلب حق من حقوقك في المعهد سواء كانت ماليه او غيرها وانا شخصيا ماحصل شي علي الا ان وجه لي تهديد بالطرد من امريكا وذلك لسبب ان زوجتي تدرس في المعهد وصديقي رفض الدخول في الفصل اللي فيه زوجتي ووجه التهديد لي ولصديقي بالطرد ان لم يدخل الفصل مع العلم ان هناك حل مقنع اللي هو الانتقال لفترة الظهر وطالب فيها صديقي ورفض انه ينقله عناد ماادري وش اسميها
    السبب الاخر حولت مبلغ 3700 لحساب المعهد لاستيجار السكن قبل دخولي امريكا ولم يستاجر السكن وتقربطت بالفنادق ومعي زوجتي وبنتي ورجعو لي 3000 فقط وسرقو مني 700 وكان سببهم ان هناك رسوم لم ادفعها طبعا طلعو رسوم مادري من وين وكلها غير مقنعه
    السبب الثالث قال لي زوجتك جت لامريكا يفترض انها تكون مثل الامريكيات تكشف وتسولف مع الشباب
    وكانت ردت الفعل هو اني قلت له ابيك تداوم بالثوب السعودي للمعهد قال ماقدر قلت زوجتي ماتقدر تسوي اللي تقوله وسكت ولم اتخاصم معه لغرض الحصول البعثه والانتقال من المعهد
    الهدف من كتابه هذا الكلام هو ارشاد الدارسين على حسابهم بعدم الاقتراب لهذا المعهد ويوجد معاهد افضل منه في نفس المدينه ورسوم اقل يعني معهد نومن قلوبل 3000 دولار اربع شهور وفي معهد اسمه بيس في ينوفيرستي مول رسومه 1800 اربع شهور وفي معهد اخر رسومه اقل من 3000 ايضا وشكرا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.