الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر قاتل للي شهادته الثانوية قديمة

خبر قاتل للي شهادته الثانوية قديمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    الله يجزاك بالخير

طيب النفرض اني لم اطابق النقطنين المذكور
    حنرجع الي
    موضوع الـ 75% .. فينطبق اذا ما انطبق عليك النقطتين اللي فوق !

لنفرض لم يفصلونها !!! مافصلو بعثتي وربطوني باختي المبتعثة الاساسية

هل كذا خلاص ارجع السعودية ؟؟؟ لان اختي تخرجت ؟

طيب ايش يصير في الغالب ؟

وكيف اعرف جامعتي من افضل 100 جامعة بامريكا ؟

University of Idaho
    اذا مافصلوها معناته انك ترجع على حسابك الخاص , وبكذا يقولون لك تقدر تقدم على طلب إلحاق بالبعثة ..
    فإما تكمل كطالب على الحساب الخاص وتكمل اجراءاتك معهم حتى يتم إلحاقك بالبعثة .. او ترد السعودية !

جامعتك ترتيبها رقم 166 ..

وهذا الرابط اللي تعرف فيه ترتيب الجامعات :
    National University Rankings | Top National Universities | US News Best Colleges
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    اذا مافصلوها معناته انك ترجع على حسابك الخاص , وبكذا يقولون لك تقدر تقدم على طلب إلحاق بالبعثة ..
    فإما تكمل كطالب على الحساب الخاص وتكمل اجراءاتك معهم حتى يتم إلحاقك بالبعثة .. او ترد السعودية !

جامعتك ترتيبها رقم 166 ..

وهذا الرابط اللي تعرف فيه ترتيب الجامعات :
    National University Rankings | Top National Universities | US News Best Colleges
    الله يجزاك بالخير اخوي
    طيب اخوي انا كنت ع حسابي ولما جيت اضيف اني محرم مع اختي
    قالو لي اغلق حسابك وضيف نفسك محرم
    فايش الحل بنضرك ما ابغى اقفل ملفي لاني ما اثق لا بالوزاره ولا باختي لان اختي ممكن باي لحضه تقول ما ابغى اواصل

- - - مشاركة محدثة - - -

وحتى لو برجع ع حسابي ايش يضمني ان الوزاره بتوافق علي بعد ٣ سنوات من الان الوزاره كل مره بشروط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    الله يجزاك بالخير اخوي
    طيب اخوي انا كنت ع حسابي ولما جيت اضيف اني محرم مع اختي
    قالو لي اغلق حسابك وضيف نفسك محرم
    فايش الحل بنضرك ما ابغى اقفل ملفي لاني ما اثق لا بالوزاره ولا باختي لان اختي ممكن باي لحضه تقول ما ابغى اواصل

- - - مشاركة محدثة - - -

وحتى لو برجع ع حسابي ايش يضمني ان الوزاره بتوافق علي بعد ٣ سنوات من الان الوزاره كل مره بشروط
    إغلاق الحساب او الملف مجرد إجراءات حتى يكون عندك ملف واحد بالوزارة ..
    فإذا اختك كانت بتقفل ملفها , بطريقتك فهمها ان هالامر ماهو لصالحكم ..
    واذا كانت بتقفل الملف تخليك انت تقفل ملفها حتى تقدر تمشي بالاجراءات الصحيحة بما انك متابع لمبتعث وعندك خلفيه عن هالمواضيع !
    واللي راح يعطيك الفرصه بانك ترفع طلب فصل بعثة مرافق مع طلب إنهاء بعثة .. وتراجع معهم ..

بالنسبه للموافقه وانت على حسابك الخاص , الوزارة تطبق الشروط .. إذا انت كنت بالجامعة وعلى حسابك الخاص ,
    ومخلص 30 ساعة .. الوزارة تقبلك مباشرة .. لانك أتممت الشروط الاساسية (اللي من يوم فتحوا البعثات وهم عليها) ..
    ولو ما ألحقوك , تقدر تجيب ورقه من الجامعة تبين عدد الساعات اللي خلصتها واللي باقيه لك وتخصصك واسمك ..
    وترسل ايميل للملحق الثقافي وتحط ايميل مدير البعثات ووزير التعليم ..
    وتكتب بالايميل خطاب مختصر تبين فيه وضعك بانك كنت مرافق ورجعت على حسابك الخاص بسبب انهاء بعثة المبتعث الاساسي ,
    وانت محقق شروط الإلحاق , ومع ذلك ما الحقوك .. وطبعاً تكتب بالخطاب اسمك ورقم بطاقتك واي جامعة تدرس فيها وتخصصك ..
    وترفق معها الورقة اللي اخذتها من الجامعة كإثبات بانك محقق الشروط ..
    واذا كانت درجاتك ممتازة يعني معدلك بالجامعة مرتفع .. برضوه ارفقه بيكون يدعم موضوعك ..
    وراح يلحقونك إجباري لانك محقق لكل الشروط ..

وكل امرك لرب العالمين , والله يكتب لك اللي فيه الخير ..
    7 "
  4. معليش اخوي مافهمت عليك ببدايه النقطه

الان اختي مبتعثه اساسيه وانا كنت دارس ع حسابي فقط شهرين ومفعل ملفي بسفير وكل شي

بس لما جيت ع ملف اختي وطلبت تغيير محرم اللي هوا بصير انا علي طول جاني الرد من ملف اختي كاتبين

يجب ان انا اقفل ملفي ( ملف الدارس علي حسابي الخاص)
    عشان اصير مرافق محرم لاختي

هل هذا لصالحي اذا قفلت ملفي ؟ وصرت محرم لاختي

من وجهة نظرك وخبرتك ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    معليش اخوي مافهمت عليك ببدايه النقطه

الان اختي مبتعثه اساسيه وانا كنت دارس ع حسابي فقط شهرين ومفعل ملفي بسفير وكل شي

بس لما جيت ع ملف اختي وطلبت تغيير محرم اللي هوا بصير انا علي طول جاني الرد من ملف اختي كاتبين

يجب ان انا اقفل ملفي ( ملف الدارس علي حسابي الخاص)
    عشان اصير مرافق محرم لاختي

هل هذا لصالحي اذا قفلت ملفي ؟ وصرت محرم لاختي

من وجهة نظرك وخبرتك ؟
    انا كنت اتكلم على اساس انك مرافق لها .. لان هذا اللي فهمته من كلامك ..
    لكن الان انت تقول انك مانت مرافق لها وتبي تصير مرافق ..

اذا كان الوضع كذا فمثل ماقلت لك , يعني انت لما تصير مرافق لاختك راح تختصر عليك الطريق ..
    وينزل لك راتب ويكون لك ضمان مالي يشمل تكاليف المعهد ..

واقفال ملفك مجرد اجراءات روتينية حتى مايكون لك ملفين عندهم !
    فلو قفلت ملفك واصبحت مرافق لاختك وقتها بيكون افضل لوضعك لانك بتختصر الوقت على نفسك !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    انا كنت اتكلم على اساس انك مرافق لها .. لان هذا اللي فهمته من كلامك ..
    لكن الان انت تقول انك مانت مرافق لها وتبي تصير مرافق ..

اذا كان الوضع كذا فمثل ماقلت لك , يعني انت لما تصير مرافق لاختك راح تختصر عليك الطريق ..
    وينزل لك راتب ويكون لك ضمان مالي يشمل تكاليف المعهد ..

واقفال ملفك مجرد اجراءات روتينية حتى مايكون لك ملفين عندهم !
    فلو قفلت ملفك واصبحت مرافق لاختك وقتها بيكون افضل لوضعك لانك بتختصر الوقت على نفسك !
    الله يجزاك خير اخي محمد

الصراحة انا خايف من شي واحد
    لاحظت الان جات تعقيدات للمرافقين مثل ( الدارسين على حسابهم الخاص ) صاروا يدورون اي شي

انا خايف اقفل ملفي الان في سفير ( دارس على حسابي الخاص )
    واصير مرافق مع اختي !
    ( اضيف نفسي محرم معاها )

وخايف بعد 3 سنوات لما تتخرج اختي ان شاء الله بسبب انها تدرس ماجستير

يغلقون ملفي ( ملف المرافق )

بسبب اني بدرس بكالريوس وشهادة الثانوية قديمة لها تقريبا 8 سنوات
    وعمري 28 سنة

وتعرف اذا قفلوا ملفي بروح فيها بسبب انه لم يتبقى على تخرجي من امريكا غير تقريبا 3 سنوات بالكثير

تعرف يحطون لي مليون حجه الوزارة
    فمعليش تحملني اخوي محمد ايش رايك هل فيه حل اني اخلي ملفي ( ملف دارس على حسابه الخاص ) واصير مرافق لاختي ويصرفون لي ضمان مالي وغيرهاا ؟؟؟

والله الوزارة معاد ينوثق فيها وانا اخووك

ايش رائك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    الله يجزاك خير اخي محمد

الصراحة انا خايف من شي واحد
    لاحظت الان جات تعقيدات للمرافقين مثل ( الدارسين على حسابهم الخاص ) صاروا يدورون اي شي

انا خايف اقفل ملفي الان في سفير ( دارس على حسابي الخاص )
    واصير مرافق مع اختي !
    ( اضيف نفسي محرم معاها )

وخايف بعد 3 سنوات لما تتخرج اختي ان شاء الله بسبب انها تدرس ماجستير

يغلقون ملفي ( ملف المرافق )

بسبب اني بدرس بكالريوس وشهادة الثانوية قديمة لها تقريبا 8 سنوات
    وعمري 28 سنة

وتعرف اذا قفلوا ملفي بروح فيها بسبب انه لم يتبقى على تخرجي من امريكا غير تقريبا 3 سنوات بالكثير

تعرف يحطون لي مليون حجه الوزارة
    فمعليش تحملني اخوي محمد ايش رايك هل فيه حل اني اخلي ملفي ( ملف دارس على حسابه الخاص ) واصير مرافق لاختي ويصرفون لي ضمان مالي وغيرهاا ؟؟؟

والله الوزارة معاد ينوثق فيها وانا اخووك

ايش رائك

حبيبي , انت معقد الامور على نفسك .. انت تفكر كثير لدرجة انك حطيت نفسك في دوامة مانت عارف كيف تخرج منها !
    اذا اصبحت مرافق لاختك , ودخلت الجامعة , راح تكون مرافق مبتعث "رسمي" .. يعني الوزارة راح تطالع شهادتك الجامعية ولاراح تعطي لشهادة الثانوي اي اعتبار !

والامور اللي تنطبق على الطلاب اللي يدرسون على حسابهم الخاص , ماتنطبق على المرافقين .. لان كل فئه لهم شروطهم ومتطلباتهم الخاصة !
    فلا تخلط بين الامور ..

ولا تقول بعد ثلاث سنوات وبعد وبعد .. انت اسعى والتوفيق بيد رب العالمين .. ماحد ضامن "انفاسه" , كيف تبينا نفكر لبعد كم سنه ؟
    فالاعمار بيد رب العالمين .. وما على العبد الا السعي , والتوكل على الله .. ولايشغل باله بامور ماتعنيه .. ومن الامور اللي ماتعني العبد "التفكير بالمستقبل" !

لذلك استعذ بالله من الشيطان الرجيم , واطرد عنك هالافكار .. ولاعاد تفكر بالموضوع .. توكل على الله واحزم امرك ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    حبيبي , انت معقد الامور على نفسك .. انت تفكر كثير لدرجة انك حطيت نفسك في دوامة مانت عارف كيف تخرج منها !
    اذا اصبحت مرافق لاختك , ودخلت الجامعة , راح تكون مرافق مبتعث "رسمي" .. يعني الوزارة راح تطالع شهادتك الجامعية ولاراح تعطي لشهادة الثانوي اي اعتبار !

والامور اللي تنطبق على الطلاب اللي يدرسون على حسابهم الخاص , ماتنطبق على المرافقين .. لان كل فئه لهم شروطهم ومتطلباتهم الخاصة !
    فلا تخلط بين الامور ..

ولا تقول بعد ثلاث سنوات وبعد وبعد .. انت اسعى والتوفيق بيد رب العالمين .. ماحد ضامن "انفاسه" , كيف تبينا نفكر لبعد كم سنه ؟
    فالاعمار بيد رب العالمين .. وما على العبد الا السعي , والتوكل على الله .. ولايشغل باله بامور ماتعنيه .. ومن الامور اللي ماتعني العبد "التفكير بالمستقبل" !

لذلك استعذ بالله من الشيطان الرجيم , واطرد عنك هالافكار .. ولاعاد تفكر بالموضوع .. توكل على الله واحزم امرك ..
    ما اقول غير بيض الله وجهك وربي يوفقك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    ما اقول غير بيض الله وجهك وربي يوفقك
    ووجهك ياغالي ,
    مدري حسيت كلامي شوي حاد ,
    لكن يعلم الله انه من قلب محب ..

ونصيحتي لك وانا اخوك في اي امر بهالدنيا لاتكثر تفكير فيه ولا تتردد بقراراتك ..
    خلك دايم متوكل على رب العالمين واحزم امورك .. لان مثل هالامور عادة تكون من الشيطان ..
    يعني شغل لعب بالافكار .. فانت لما تتوكل على رب العالمين وتعقل امورك هنا تقفل الطريق على الشيطان بانه يلعب بافكارك !
    فقط كل ماحسيت بهالامور استعذ بالله وقول "آمنت بالله" وصل لك ركعتين استخاره , وتوكل على الله واحزم امرك واسع فيه ..
    7 "
10 من 10 صفحة 10 من 10 ... 5910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.